الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FatimahAlosaif
    رياض اطفال 😩وقدمت على علم نفس 😣

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أنا مررره متردده اسجل ع التغذية العلاجية وأنا تغذية وعلوم أطعمة او اسجل ع الأحياء مثل طلاب المرحلة الماضية 😭

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    أنا مررره متردده اسجل ع التغذية العلاجية وأنا تغذية وعلوم أطعمة او اسجل ع الأحياء مثل طلاب المرحلة الماضية 😭

الله يسهل امرك يارب ويفتحها ع الجميع
    هم الي جبرونا نسوي كذا وخلونا نتخوف كمان 😔

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. طيب انا كمان يبغوني اكتب في التخصص السابق تخصصي ومو موجود انا تخصصي في البكالوريوس قراءات ومافي الاتخصص دين ايش اعمل اكتبو ولا لا الله يسعدكم افيدوني ....بس اخاف الوزاره في الملتقي يقولولي في اختلاف بين التخصصين بس الاتنين تخصص دين ....ياربيييييييييي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rorozawi
    طيب انا كمان يبغوني اكتب في التخصص السابق تخصصي ومو موجود انا تخصصي في البكالوريوس قراءات ومافي الاتخصص دين ايش اعمل اكتبو ولا لا الله يسعدكم افيدوني ....بس اخاف الوزاره في الملتقي يقولولي في اختلاف بين التخصصين بس الاتنين تخصص دين ....ياربيييييييييي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rorozawi
    انا قصدي مافي تخصص همه حاطينو الاتخصص الشريعه وبعيد مرره عن تخصصي بس انا بقول ممكن ينفع لان الاتنيندين فكيف الله خليكم ردو عليه
    والله يا أختي ما أحد يقدر يفيدك هينا في إمتداد التخصص لأننا كلنا تايهين في هالموضوع..لكن انتي سجلي في الشريعه كون إنها الأقرب لتخصصك وجربي حظك وإن شاء الله ربي مايردنا خايبين..

7 "
131 من 189 صفحة 131 من 189 ... 81126130131132136181 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.