الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    هل معنى كلامكم انه عند التقديم للابتعاث يرفض اكتمال الطلب في حال تخصصكم غير مدرج في قائمة التخصصات ؟
    يعني انا احمل ماجستير لغويات تطبيقيه لايمكنني التقديم واختيار تخصص اخر من التخصصات المدرجه؟
    7 "
  2. السلام عليكم اخواني انا معدلي 75.6 من مية هم طالبي لازم جيد جدا بيني وبن الجيدجدا 0.4 وعدلي من 4 يطلع 3.02 هل امن الممكن ان يقبلوني ولا هم يدقوقو عالمعدل واجد ثاني شي ابي اسال متى بيردون علينا

السلام عليكم اخواني الاعزاء انا طالب مبتعتث في الاردن والحمد لله تخرجت بتخصص هندسة اتصالات ارغب باكمال دراستي للماستر بامريكا قدرت ادبرقبول للمعهد وال i20بس ماقدرت احصل قبول للجامعت وعجزت عن ذالك اتمنى من اللي يقدر يفيدني او يساعدني يدلي كيف اناا ناوي اطلع كمان شهر لشهرين وللحين ماقدمت على الترقية مين يقدر يساعدني في احضار القبول ارجوكم ساعدوني معدلي 3.02 وشكراااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadia zamel
    انا مثل وضعك تماماً يا غادة وفعلاً امتداد تخصصنا متعدد الامتدادات خصوصاً ان التعامل مع المعاق من جوانب عده علاج نطق و علاج سمع وعلاج نفسي و علاج وظيفي للمهارات الحركية الدقيقة إضافة الى ذلك ندرة المتخصصين في العلاج الوظيفي ودورهم المهم في علاج المتخلفين عقلياً .. لكن الان اش ممكن الخطوات اللي نعملها عشان نستفيد ؟؟ ياليت الي كانو ف المرحلة التاسعه واعترضو يقولو لنا اش الي عملوه عشان نبدأ

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    غادة , وناديه انا مثل وضعكم بعد
    7 "

4. قسم بالله ي إخوان تخصصي لغة انجليزية و تقديري جيد جدا و ضحيت بقياس ولا اختبرت و كل يوم اهايط قدام اخواني اني باروح ابتعاث و اقنعت اهلي و كل شيء و اخرته يسكرون الابتعاث علينا
    طيب انا مسكين ما عندي فلوس ادرس على حسابي

يلعنننننننن امم القهر بس اشوف اللي ادنى مني يروح بعثة و هو تخصصه فيزياء ولا كيمياء و هم م يعرفون شيء ابد و انا بهمتي وطموحي اتبطح عند امي كأني حريمة ..
    حسبنا الله ونعم الوكيل على هالأعمى اللي نزل قرار الاستبعاد ..

تكفون ي إخوان وش السواة .. ؟
    يعني اشتغل بمطعم الحين ولا بمكتب عقار ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفآئل جدا

قسم بالله ي إخوان تخصصي لغة انجليزية و تقديري جيد جدا و ضحيت بقياس ولا اختبرت و كل يوم اهايط قدام اخواني اني باروح ابتعاث و اقنعت اهلي و كل شيء و اخرته يسكرون الابتعاث علينا
    طيب انا مسكين ما عندي فلوس ادرس على حسابي

يلعنننننننن امم القهر بس اشوف اللي ادنى مني يروح بعثة و هو تخصصه فيزياء ولا كيمياء و هم م يعرفون شيء ابد و انا بهمتي وطموحي اتبطح عند امي كأني حريمة ..
    حسبنا الله ونعم الوكيل على هالأعمى اللي نزل قرار الاستبعاد ..

تكفون ي إخوان وش السواة .. ؟
    يعني اشتغل بمطعم الحين ولا بمكتب عقار ؟
    انتظر النتيجه ﻻن الجميع سجل باقرب تخصص على امل الاستثناء
    واشتغل شغله وجمعلك قرشين واعامد على نفسك الله ﻻيحوجك لهم انتو الشباب فرصكم اكبر مننا وتقدرون تدبرون نفسكم
    7 "
138 من 189 صفحة 138 من 189 ... 88133137138139143188 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.