الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخي الكريم انا متخرج من جامعة الملك فيصل من كلية التربيه تخصص(التعليم الخاص/اعاقه عقليه )وقدمة على علم النفس الاكلينيكي لانو بحكم الي درسته كثير من مواد علم النفس منها مبادئ علم النفس وعلم النفس الفسيولوجي وعلم النفس التربوي واضطرابات السلوكيه وتعديل وغيرها من بعض المواد ولاكن واجهتني مشكلة المؤهل السابق هل يوجد امل في القبول اتمنا اجابه مفيده ومقنعه واكون من الشاكرين انا سئلة هالسؤال من قبل ولم احصل اجابه اتمنا احصل على اجابه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياغافر الذنوب يارب
    السلام عليكم اخي الكريم انا متخرج من جامعة الملك فيصل من كلية التربيه تخصص(التعليم الخاص/اعاقه عقليه )وقدمة على علم النفس الاكلينيكي لانو بحكم الي درسته كثير من مواد علم النفس منها مبادئ علم النفس وعلم النفس الفسيولوجي وعلم النفس التربوي واضطرابات السلوكيه وتعديل وغيرها من بعض المواد ولاكن واجهتني مشكلة المؤهل السابق هل يوجد امل في القبول اتمنا اجابه مفيده ومقنعه واكون من الشاكرين انا سئلة هالسؤال من قبل ولم احصل اجابه اتمنا احصل على اجابه
    العلم عند الله
    كلنا مانعرف مصيرنا
    ان شاءالله خير هذا اللي اقدر اقوله لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روز
    صباح الخيرر ..

انا تخصصي علم معلومات في جامعه ام القرى
    و من ضمن الخطه درست نظم معلومات و تقنيه معلومات ..
    ف حطيت امتداد لتخصصي نظم معلومات 😢😢

تتوقعون صح او خطا !؟؟

نقوول ان شااء الله صحح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياغافر الذنوب يارب
    السلام عليكم اخي الكريم انا متخرج من جامعة الملك فيصل من كلية التربيه تخصص(التعليم الخاص/اعاقه عقليه )وقدمة على علم النفس الاكلينيكي لانو بحكم الي درسته كثير من مواد علم النفس منها مبادئ علم النفس وعلم النفس الفسيولوجي وعلم النفس التربوي واضطرابات السلوكيه وتعديل وغيرها من بعض المواد ولاكن واجهتني مشكلة المؤهل السابق هل يوجد امل في القبول اتمنا اجابه مفيده ومقنعه واكون من الشاكرين انا سئلة هالسؤال من قبل ولم احصل اجابه اتمنا احصل على اجابه

ايضاا اتمنى احد يفيدنااااا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلودش
    فيه احد تخصص تربية خاصة مسار صعوبات تعلم وسجل بالبعثة ؟ اذا ايه ايش سجل امتداد تخصص ؟ وان شاء الله كلكم تنقبلوون 💖
    يب اناا ،، واخترت علاج نطق وسمع وفية ناس اختاروا علم نفس

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
147 من 189 صفحة 147 من 189 ... 97142146147148152 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.