الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jessica40
    Jessica40

مبتعث جديد New Member

Jessica40 السعودية

Jessica40 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغويات , بجامعة jjj
    • jjj
    • لغويات
    • أنثى
    • jiji, jjjj
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

July 8th, 2014, 09:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    طبعا قدر الله وطلعت بعض التخصصات غير مدرجة ..ومن ضمنها تخصصي للأسف (لغات)
    الآن سؤالي عن تقديم الاعتراض ..كيف يكون؟
    هل يقدم الاعتراض بصورة فردية أو جماعية؟
    بمعنى كل فرد يكتب اعتراض باسمه ويرفعه ..ام يقدم اعتراض واحد باسماء جميع المتضررين؟
    ولمن يرفع بالضبط؟
    او لو يوجد حل ثاني ..أصحاب التخصصات المتضررة شاركوني وش بتسوون؟
    .

....
    يارب يارب يارب توكلنا عليك فأصلح لنا شؤننا كلها ولاتكلنا لأحد أو لأنفسنا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jessica40
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    طبعا قدر الله وطلعت بعض التخصصات غير مدرجة ..ومن ضمنها تخصصي للأسف (لغات)
    الآن سؤالي عن تقديم الاعتراض ..كيف يكون؟
    هل يقدم الاعتراض بصورة فردية أو جماعية؟
    بمعنى كل فرد يكتب اعتراض باسمه ويرفعه ..ام يقدم اعتراض واحد باسماء جميع المتضررين؟
    ولمن يرفع بالضبط؟
    او لو يوجد حل ثاني ..أصحاب التخصصات المتضررة شاركوني وش بتسوون؟
    .

....
    يارب يارب يارب توكلنا عليك فأصلح لنا شؤننا كلها ولاتكلنا لأحد أو لأنفسنا

والله واحنا مثلك انا تخصص السكن وادارة المؤسسات جامعة الملك عبدالعزيز لييييييييييييش ماله امتداد وايش الحل لازم نعترض
    7 "
  3. يارب لاتكسر خواطرنا كل طموحي بهالابتعاث شاده حيلي وجايبه معدل عالي
    حسبي الله ونعم الوكيل

تخصص التغذية وش يفرق عن التغذية العلاجية
    انا تتخصصي الدقيق تغذية ولياقه بدنية يجمع بين التغذية والعلاج الطبيعي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة entessar20
    يارب لاتكسر خواطرنا كل طموحي بهالابتعاث شاده حيلي وجايبه معدل عالي
    حسبي الله ونعم الوكيل

تخصص التغذية وش يفرق عن التغذية العلاجية
    انا تتخصصي الدقيق تغذية ولياقه بدنية يجمع بين التغذية والعلاج الطبيعي
    والله انا لي سنتين وأنا شاده حيلي عشان اجيب فوق المعدل المطلوب وكنت ابحث بالجامعات واراسلهم واشوف تخصصي إذا موجود او لا واللحين كل هذا راح هباء منثورا

انا مثلك تخصصي تغذية وعلوم أطعمة وإحنا ثاني دفعه تتخرج من جامعتنا في هالتخصص وقبل احول لهذا التخصص كنت كيمياء بس كل اللي في الجامعة كانت نظرتهم منصبه ع التغذية لأنه تخصص جديد والكل يمدحه ويقول له مستقبل ومجالات العمل فيه واسعه وماراح يكون فيه إكتفاء لمدة 15 سنه قدام ومن هالخزعبلات اللي ضحكوا علينا فيها واللحين يوم تخرجت وجيت بجرب مجالات العمل اللي كانوا يقولون عنها تلقيت أول صدمة

بالنسبة لسؤالك عن الفرق:
    الفرق ياعزيزتي إن التغذية تخصص شامل لكذا مجال ومن بينهم التغذية العلاجية وتابع لكلية الإقتصاد المنزلي او الكلية الزراعية
    لكن التغذية العلاجية تخصص دقيق ويختص بالأمراض وعلاقتها بالغذاء وتابع للكلية الصحية

مع انه اغلب المواد اللي درستها كانت صحية!!

وأزيدك من الشعر بيت..تخصص التغذية العلاجية اتوقع موجود في جامعتين أو ثلاث في السعودية والباقي كلها تخصصات شامله للتغذية

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jessica40
    الله يفرجها علينا يارب..
    واللي عنده معلومه عن متضررين المرحلة السابقة كيف رفعوا الاعتراض ولمن..ياليت يفيدنا .
    أو إذا فيه أي حل غير الإعتراض..

.
    نعمل بالأسباب والتوفيق من رب العالمين
    والله ما أدري بس أحس الإعتراض ماراح يفيد لأن أغلب التخصصات اللي انرفضت المرحلة هذي كانت مرفوضة المرحلة اللي فاتت وقدموا إعتراض وبعضهم إستثنوهم واللحين رجعوا رفضوهم ف ما أتوقع راح يسوون إستثناء بما انهم رفضونا من البداية

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    والله انا لي سنتين وأنا شاده حيلي عشان اجيب فوق المعدل المطلوب وكنت ابحث بالجامعات واراسلهم واشوف تخصصي إذا موجود او لا واللحين كل هذا راح هباء منثورا

انا مثلك تخصصي تغذية وعلوم أطعمة وإحنا ثاني دفعه تتخرج من جامعتنا في هالتخصص وقبل احول لهذا التخصص كنت كيمياء بس كل اللي في الجامعة كانت نظرتهم منصبه ع التغذية لأنه تخصص جديد والكل يمدحه ويقول له مستقبل ومجالات العمل فيه واسعه وماراح يكون فيه إكتفاء لمدة 15 سنه قدام ومن هالخزعبلات اللي ضحكوا علينا فيها واللحين يوم تخرجت وجيت بجرب مجالات العمل اللي كانوا يقولون عنها تلقيت أول صدمة

بالنسبة لسؤالك عن الفرق:
    الفرق ياعزيزتي إن التغذية تخصص شامل لكذا مجال ومن بينهم التغذية العلاجية وتابع لكلية الإقتصاد المنزلي او الكلية الزراعية
    لكن التغذية العلاجية تخصص دقيق ويختص بالأمراض وعلاقتها بالغذاء وتابع للكلية الصحية

مع انه اغلب المواد اللي درستها كانت صحية!!

وأزيدك من الشعر بيت..تخصص التغذية العلاجية اتوقع موجود في جامعتين أو ثلاث في السعودية والباقي كلها تخصصات شامله للتغذية

ضموني معاكم تغذية مكروووفه 4 سنوات في الاخير يحرمونا من ابسط حقوقنا ,, حسبي الله وكفى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.