الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada.A
    السلام عليكم ،، عندي كم سؤال اتمنى تفيدوني
    1- فيه امكانيه اغير التخصص اللي اخترته؟ انا اخترت محاسبه وابي اغير لتخصص ماليه
    2- في حال عدم قبولي السنه هاذي للبعثه فيه امكانيه اقدم السنه القادمه
    وعليكم السلام
    تغير التخصص عليه كلام كثير كان مسموح السنوات اللي فاتت بأنك توفري قبول بالتخصص الجديد بس هالسنة يقولو كل شي متشددين عليه ف مافي خبر اكيد .

يب تقدري تقدمي السنة الجاية ماعندك مشكلة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noon1991
    السلام عليكم ..
    ياليت احد يفيدني بخصوص قبول الجامعة
    انا ناويه على تغيير التخصص اذا وصلت للمكان اللي ابغى ابتعث فيه لانهم محددين تخصصات معينه مو حابتها
    وابغى اطلب قبول الحين ..
    اطلبه مبدئياً من هنا على التخصص اللي قدمته بالبعثه والا على التخصص اللي انا ناويه ادرسه ؟؟
    يا ليت احد يجاوبني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد .
    انا تو مسجله ولمااا ارسل اطلب يطلع حدث خطاء غير متوقع ايش الحل بليززززززز
    انا زيك ف البداية قفلت الجهاز وبعد كم ساعة رجعت سجلت وزبط معاي يمكن الموقع معلق
    7 "
  4. يعطيكم العافيه بغيت اعرف حجم الملفات الي نرفعها لان حولت الى بي دي اف وطلع عندي احجام مختلفه شي ٣٤ ميغا وشي وشي ٢٦٤ كيلوبايت وفي ١١ ميغا محتاره هل اصغرهم اكثر لو كيف تعبت من التحويل والاحجام 😩😩😡

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FatimahAlosaif
    يعطيكم العافيه بغيت اعرف حجم الملفات الي نرفعها لان حولت الى بي دي اف وطلع عندي احجام مختلفه شي ٣٤ ميغا وشي وشي ٢٦٤ كيلوبايت وفي ١١ ميغا محتاره هل اصغرهم اكثر لو كيف تعبت من التحويل والاحجام ������

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اتفضلي دا رابط الموضوع حيفيدك http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...l#.U-kT6vl_uEY
    7 "
96 من 394 صفحة 96 من 394 ... 4691959697101146 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.