الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    نعم الوزارة في المراحل السابقة كانت تصدر قرار ابتعاث على دورة جي ار أي او دورة جيمات ( بشرط انك تكون معك أي توني على نفس الدورة )
    وعادة تكون مدة الدورة ثلاث او اربع اشهر قابلة للتمديد لتصبح ستة اشهر
    اذا ممكن اختي توضحيلي ايش الفرق بين قرار الابتعاث اللي اصدره بالقبول الدراسي في معهد وبين قرار الابتعاث اللي اصدره بالقبول على دوره gre ,gmat ؟ وطريقة التمديد ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    والله محتارة بجد
    قدمت ع اعاده وحددو موعد الاختبار التحريري للقسم والى الان ماعرف الوزارة انقبلت في الابتعاث او لا
    اخاف اختبر ويسقط اسمي من الابتعاث وبنفس الوقت ماحصل ع الاعادة
    والله شتات
    الله يسهل الامور
    نفس حالي الله يسههههههههههههل

اي جامعه انتي ؟
    7 "
  3. ياجماعه انتو اش تفضلوووا معاهد من نفس الجامعه ولا معاهد خارجيه بعدين تقدموا عالجامعه؟؟

فيه معهد els بمجرد ماتخلصوا فيه مستويات اللغه تدخلوا الجامعات اللي معتمده عليه

وفيه معاهد تأهلكم للجامعات يعني يختبروكم ايلتس وتوفل بس زي ايششش؟؟ احد عندو علم
    7 "
  4. السلام عليكم

عذرا عندي سؤال ادري ان مو هنا مكانه بس كتبته في القسم الخاص فيه ومحد عطاني وجه

عندي مقابله شخصيه في جامعه الاميره نوره على وظيفه محاضرة - هل احد عنده فكره عن المقابله الشخصيه عندهم؟

طبعا انا مقدمه على المرحله العاشرة بس طولت النتائج عشان كذا بروح المقابله يمكن الله يكتب لي نصيب فيها

انتظر ردكم

وأكرر اعتذاري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنافارس
    السلام عليكم

عندي مقابله شخصيه في جامعه الاميره نوره على وظيفه محاضرة - هل احد عنده فكره عن المقابله الشخصيه عندهم؟

طبعا انا مقدمه على المرحله العاشرة بس طولت النتائج عشان كذا بروح المقابله يمكن الله يكتب لي نصيب فيها

انتظر ردكم

وأكرر اعتذاري
    اللي اعرفه اكثر مايركزو ع شخصيتك وينتبهو لردة فعلك
    فكوني قوية ومبتسمة وقت السوال
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنافارس
    السلام عليكم

انتظر ردكم

وأكرر اعتذاري
    الله يوفقك يارب ويكتبلك الخير

في جامعات المقابلة الشخصية عبارة عن اختبار شفوي في تخصصك من قبل دكاترة القسم مناقشة تقريبا

اذا نظام جامعتك كذا يفضل تراجعي اساسيات تخصصك
    7 "
205 من 394 صفحة 205 من 394 ... 155200204205206210255 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.