الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافية اخوي سلطان

لاكن بالنسبة لسؤالي الثاني أنا أقصد أنه من فترة التدقيق إلى أن يطلع قرار الإبتعاث أو تطلع الفيزا كم تاخذ شهر شهرين أو أكثر

وفيه سؤال ثالث قبول المعهد لازم يكون مرتبط بجامعة معينة أو عادي تقبل في معهد وبعدين تختار الجامعة

أتمنى من الجميع المشاركة
    والله يجزاكم بالجنة

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SultanAF
    يا جماعة الخير ... اللي عنده موعد تدقيق قريب يسأل لي عن إمكانية تغيير تخصص الماستر بما لا يتعارض مع أنظمة البعثه !!

أنا حطيت تخصص والافضل لي انه اختار تخصص ثاني بس خايف انه ما فيه امكانية تغيير لانة لو ما قدرت اغيره ... ما اطلع احسن لي

- - - مشاركة محدثة - - -

يا جماعة الخير ... اللي عنده موعد تدقيق قريب يسأل لي عن إمكانية تغيير تخصص الماستر بما لا يتعارض مع أنظمة البعثه !!

أنا حطيت تخصص والافضل لي انه اختار تخصص ثاني بس خايف انه ما فيه امكانية تغيير لانة لو ما قدرت اغيره ... ما اطلع احسن لي
    اخي العزيز.. انا سألت الموظفين عن تغير التخصص وتغير الدوله قالوا نحن لا نعلم عن الامر شيء
    ما نستطيع نغير لك شيء قلت طيب من وين اغير قالوا من الوزارة نفسها روح لهم وهم يضبطونك قلت هل فيه امكانيه ان اغير قال ان شاء الله في امكانيه

اتمنى اني افدتك وشكراً
    7 "
  3. سؤال للإخوان الي عندهم خبره او الي عندهم معلومة يقدرون يفيدونا

الان هل ضروري الحصول على قبول معهد وجامعه قبل اصدار قرار الابتعاث

وهل فيه إمكانية اغير المدينة او الولاية في أمريكا يكون دراستي اللغة مدينه والجامعه مدينه أخرى او ولاية أخرى

؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y2Z
    سؤال للإخوان الي عندهم خبره او الي عندهم معلومة يقدرون يفيدونا

الان هل ضروري الحصول على قبول معهد وجامعه قبل اصدار قرار الابتعاث

وهل فيه إمكانية اغير المدينة او الولاية في أمريكا يكون دراستي اللغة مدينه والجامعه مدينه أخرى او ولاية أخرى

؟؟
    ١- ليس ضروري الحصول على قبول معهد او جامعه الان لانك راح تحتاج الضمان المالي من الوزاره ولان يؤثر على اجراءات القبول ، والضمان المالي حق الوزاره راح يصدر بعد الملتقيات ، اما اذا انت حاب تحصل على قبول من الان فا بإمكانك عن طريق ضمان مالي شخصي وبعد الحصول على ضمان الوزاره المالي ترسله للمعهد او الجامعه ويعتمدونه .

٢- بخصوص اختيار المدينه او الولايه فلك مطلق الحريه تماما في اختيار المدينه و الولاية المناسبه بشرط ان يكون المعهد والجامعه موصى بها و غير موقفه .
    7 "
279 من 394 صفحة 279 من 394 ... 229274278279280284329 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.