الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noufalkhzama
    سلام عليكم

استلام الضمان المالي لازم اروح الرياض فالوزارة استلمة ولا استلمه في الملتقى ولا يرسلونه لي على الايميل ؟

كم احتاج حتي اصدر فيزا f1 وكيف اسوي موعد في السفارة وادفع لهم التاكس ؟
    وعليكم السلام
    الضمان يوصلك عن طريق البريد الالكتروني اللي سجلتيه في التقديم
    في هذا القسم راح تحصلين اجوبة لأسئلتك إجراءات الفيزا والقوانين الأمريكية U.S Visas & Laws

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hezzam aldossary
    هاه يا اخوان ما فيه معلومات عن مواعيد الملتقيات في الرياض
    تابع الصفه الاولى من هالموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...l#.VG5TSTSsVvE لانها تحتوي على اي تحديث ينزل بخصوص الملتقيات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الرحيلي
    لو سمحتو مكتوب لمرحلة الماجستير احضار نموذج طلب الالتحاق بالجامعات الاوربية والاسيوية اش يعني رجاء افيدوني
    ماعليك هالنموذج غير مطلوب الان في المرحله العاشره

كان مطلوب في المراحل السابقه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وجمعه طيبه على الجميع

انا مبتعث باذن الله على المرحلة العاشرة ماستر وتخصصي ادارة مالية
    ماهي افضل معاهد لتعليم اللغه الانجليزية بالاضافه الى الجامعه التابعه للمعهد بنفس التخصص في ولايه بنسلفانيا او دنفر او فيرجينا او بالتيمور؟

وماهي الولايات اللي تنصحوني اني ادرس فيها بشرط انه بنفس التخصص؟

كيف اعرف ان هذا المعهد تابع للجامعه او معترف فيه من خلال موقع وزارة التعليم العالي ؟
    7 "
  4. سلام عليكم
    ي جماعة الخير انا مقدم ماستر علوم حاسب وضعيف في اللغه يعني تعطوني في المستوى الاول وانا شايل هم انه انا اجيب قبول معهد او قبول مشروط بالجامعه وهذا الي افضله لان على حسب الكلام الي قريته بالمنتدى ان طلاب الماستر والدكتوراه هما الي يجيبو قبول لهم بانفسهم واخوكم في الله ضعيف في اللغه وياليت تساعدوني وجزاكم الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood.32
    سلام عليكم
    ي جماعة الخير انا مقدم ماستر علوم حاسب وضعيف في اللغه يعني تعطوني في المستوى الاول وانا شايل هم انه انا اجيب قبول معهد او قبول مشروط بالجامعه وهذا الي افضله لان على حسب الكلام الي قريته بالمنتدى ان طلاب الماستر والدكتوراه هما الي يجيبو قبول لهم بانفسهم واخوكم في الله ضعيف في اللغه وياليت تساعدوني وجزاكم الله خير
    مساله القبول هذي سهله جدا .. بالاول انت تحتاج ترتب نفسك يعني مثلا وين ناوي تقرر دراسه اللغه في اي ولايه عشان بعدها ان شالله نقدر نساعدك .. لانه تخصص علوم الحاسب ماشالله موجوود باغلب الجامعات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    مساله القبول هذي سهله جدا .. بالاول انت تحتاج ترتب نفسك يعني مثلا وين ناوي تقرر دراسه اللغه في اي ولايه عشان بعدها ان شالله نقدر نساعدك .. لانه تخصص علوم الحاسب ماشالله موجوود باغلب الجامعات
    انا ناوي على ولاية فلوريدا مدينة اورلاندو جامعة سنترال فلوريدا
    7 "
301 من 394 صفحة 301 من 394 ... 251296300301302306351 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.