الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

كثرت رسائل الوزارة بخصوص الضمان و القائمة حقهم , سؤالي هو لو انا سجلت في معهد تجاري مو تابع للجامعة مسموح لي او لا ؟ ولا لازم معهد تابع لنفس الجامعات الي في القائمة ؟

اتمنى الجواب يكون أكيد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssooso
    ملف مرفق 38050توقعون كم تقعد يوم كتبو تحال للجنه اللي جربو يردو بليييييز
    والله انا قعدت معاي اسبوعين وجاني رفض من غير توضيح الاسباب علماً بان الدوله الي طلبت عليها تحويل كانت السويد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى عسيري
    السلام عليكم

كثرت رسائل الوزارة بخصوص الضمان و القائمة حقهم , سؤالي هو لو انا سجلت في معهد تجاري مو تابع للجامعة مسموح لي او لا ؟ ولا لازم معهد تابع لنفس الجامعات الي في القائمة ؟

اتمنى الجواب يكون أكيد
    وعليكم السلام
    ايوا عادي تجاري مو شرط تابع للجامعة
    7 "
  4. انا طلبت ضمان مالي لدراسه ماستر في الجامعه ولغه في المعهد تابع لها ولكن مو ضمن الجامعات المتميزه اللي نزلوها قريب ولكن من الجامعات الموصى بها وجاني الاي توني الحمدلله فهل ضروري دحين ارجع من البداية اغير الضمان لجامعة متميزه زي ماجانا في الايميل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
    حياك الله ..

أطلبي رقم وَ إيميل الدكتورة للتواصل معها فيما بعد بإرسال النموذج أو نسخه وَ ما إلى ذلك ..
    و التوصيات العلمية بإمكانك التوجه إلى رئيسة القسم لطلب توصيات علمية وستقوم بمساعدتك في الأمر .. ليس شرط من دكتوره أو محاضرة درست في الكلية ..
    وَ إن رفضت ذلك ..
    أرسلي محرمك إلى قسم الرجال ( الرجال أقل تعقيداً من النساء في الأمور الإدارية ) بإذن الله تنحل ..

موفقه ,,
    اشكررررررك جززيل الشكررر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RIMA1988
    انا طلبت ضمان مالي لدراسه ماستر في الجامعه ولغه في المعهد تابع لها ولكن مو ضمن الجامعات المتميزه اللي نزلوها قريب ولكن من الجامعات الموصى بها وجاني الاي توني الحمدلله فهل ضروري دحين ارجع من البداية اغير الضمان لجامعة متميزه زي ماجانا في الايميل
    نفس السؤال, اذا نعم فالله يعين نبدأ من جديد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى عسيري
    السلام عليكم

اتمنى الجواب يكون أكيد
    مايهم نوع المعهد اللي يهم ان المعهد موجود في القائمه داخل خدمه الضمان المالي ، أي واحد منهم معترف فيه سواء تجاري او حكومي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 70samali
    سوال مهم ,, ياليت الي عندو معلومات يجاوب ... وكمان افتكر قالو في ماستر مانقبلو الي هوا سنة وحدة او اقل .. وفي شي ماستر مهني ومعرف ايش حاجات تلخبط

إذا كنت في بريطانيا .. نعـــم الماجستير مدته أساساً 9 أشهر وَ آخر ثلاث أشهر هو للرسالة ..
    هذا مقبول وَ أنا ممن درس به .. مضغوط جداً !!

أما في أمريكا ..
    لايوجد ماستر مدته سنة فقط ! على الأغلب سنة وَ 6 أشهر !
    إلى سنتين في بعض التخصصات !!

بالتوفيق ,,
    7 "
367 من 394 صفحة 367 من 394 ... 317362366367368372 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.