الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني الاعزاء

تحية طيبة انا سألت قبل بس مأحد جاوبني عن ولاية كالفورنيا بأمريكا هل هناك جامعة تقبل اذا كان معي ايلتس من السعودية
    كمان هل التوصيات الخاصة بالدكاترة الي درسوني امر ضروري حتى اذا كان معدلي عالي وعندي خبرة عملية
    وكيف هي المعيشة بالولاية

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.1
    اي والله ياليت احد يفيدنا هل التوصيات امر ضروري وكم توصية ع الاقل تكون معانا
    اقل شي 3 توصيات من دكاتره جايب عندهم A او B مختومه بظروف الجامعه وتكون على هيئة براقراف وفيه ايميل الدكتورة اهم شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatim-1221
    اخواني الاعزاء

تحية طيبة انا سألت قبل بس مأحد جاوبني عن ولاية كالفورنيا بأمريكا هل هناك جامعة تقبل اذا كان معي ايلتس من السعودية
    كمان هل التوصيات الخاصة بالدكاترة الي درسوني امر ضروري حتى اذا كان معدلي عالي وعندي خبرة عملية
    وكيف هي المعيشة بالولاية

تحياتي
    اذا دراسات عليا لازم توصيات لو دخلت على مواقع الجامعات من ضمن الاشتراطاات للتقديم اقل شي توصيتين واكثر شي ثلاث وعادي بعضهم يقلك توصيه اكاديميه من دكاتره ولا مهنيه من رؤساء عملك
    وكما ذكرت الاخت تكون بارجراف واول شي تسحبها اسكان ملونه وتحفظها معاك وخلي معاك كم نسخه هناك وكم نسخه بالبيت عشان لو انتا مبتعث هناك وقالولك ارسل ممن الجامعه يكون لك احد هنا يروح الجامعه ويرسلها من عندهم بظرف لانه البعض يقولك تترسل من الجامعه والبعض يقولك حملها اون لاين ولا ارسلها انتا عادي انا جامعتي اعطونا الظروف مختمه وقالو حط التوصيات فيها انتا واهم شي روح ل دكتور يرد عالايميل ويكون يفتكرك عشان بعضهم مايرد وبعضهم (حيشيلك قب محترم ) ووالله في جامعات بس تاخذ التوصيات تحصيل حاصل
    الله يعينك وانتا تجري ورا الدكاتره عشان هالتوصيات
    7 "
  4. طيب الاخوة الاعزاء

ماجاوبتوني عن ولاية كالفورنيا وهل هناك جامعات تقبل لو انا جايب ايلتس من السعودية لو نقول جبت 5.5 او 6 وهل تلزمني لو انا جايب الايلتس من السعودية بالنسبة للدراسات العليا ماجستير
    اني ادرس في معهدهم فترة قصيرة قبل لاانتقل للجامعة او على طول يدخلوني الجامعة ؟ ايضا وش سالفة الجي ار اي والجيمات ماتى تطلب مني وهل تطلب مني لو درسة بالمعهد الخاص بالجامعة
    سنة كاملة واريد ان اتخصص نظم معلومات ؟ عودتا الى التوصيات كم ظرف احتاج اني اختم من الجامعة او على عدد التوصات لو كانت ثلاثة تصبح ثلاث ظروف ارجو الاجابة مشكورين

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم
    انا قبل فتره قريت مدري هنا او بموضوع ثاني انو فيه فرق لما يكون التخصص بالجامعه (ماليه )لحاله او يكون ادارة اعمال -ماليه واذكر ان جاوبتوني هنا انو اي فيه فرق ولازم ماليه بس وفيه ناس متأزمين اذا ماكنت غلطانه !!
    المهم انا استوعبت شوي انو مافي جامعات تخصص ماستر ماليه فقط كثير وسألتهم بخدمة الاستفسارات انو فيه فرق لما يكون التخصص ادارة اعمال-ماليه
    او يكون ماليه لوحده علما بااني خريجة ادارة اعمال وكان ردهم كل التخصص بيمشي ملف مرفق 38851

مافهمت ردهم يعني ينفع ندرس إدارة اعمال مسار مالية ولا لا؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ash.
    ياجماعه احد يقدر يفيدني ماستر تصميم داخلي يندرج تحت اي مسمى؟؟
    علوم حياة
    هندسه
    علوم اساسيه
    تخصص جميل و نوعي يندرج تحت MFA
    M= ماستر
    F= فاين
    A= ارت

ماجستير الفنون الجميله = INTERIOR DESIGN MASTER
    7 "
381 من 394 صفحة 381 من 394 ... 331376380381382386 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.