الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr-ghadeer
    السلام عليكم
    عندي استفسار واتمتى الرد ضروري
    أنا خريجة ثانوي السنة هذي والحمدلله حققت جميع شروط البعثة وأخذت 6.5 في الايلتس وودي ابتعث طب
    لكن ما عندي محرم !! فعادي أبتعث برا بدون محرم يعني يروح معاي الوالد في البداية شهر مثلا ثم يرجع السعودية عادي مافيها مشكلة ؟؟
    ايضا سؤال ثاني هل لو قدمت السنة هذي ومارحت قدمت اوراقي في التدقيق هل السنة الجاية ما أقدر أقدم على الابتعاث؟
    ارجو ممن لديه الجواب اليقين يفيدني مشكوراَ

ا
    الي اعرفه عن المحرم في كثير بنات سوو كذا بس طبعا اول مايرجع السعودية تتوقف عنه المكافاه بس انتي عادي تكملي بعثتك وما يصير لك شي .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DelalMoh
    الي اعرفه عن المحرم في كثير بنات سوو كذا بس طبعا اول مايرجع السعودية تتوقف عنه المكافاه بس انتي عادي تكملي بعثتك وما يصير لك شي .
    اللي اعرفه انه تنسحب منها البعثه لو اكتشفو انه م معاها محرم ، وحده تقربلي حصل ذا الشيء معاها والان تكمل ع حسابها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr-ghadeer
    السلام عليكم

ايضا سؤال ثاني هل لو قدمت السنة هذي ومارحت قدمت اوراقي في التدقيق هل السنة الجاية ما أقدر أقدم على الابتعاث؟
    ارجو ممن لديه الجواب اليقين يفيدني مشكوراَ

ا
    الجواب اليقين لهذا السؤال إنو إذا قدمتي ومارحتي التدقيق ح تقدري تقدمي السنة الجاية بإذن الله، بالتوفيق
    7 "
  4. حالة الطلب تحت التدقيق هل أقدر أعدل بعض الوثائق مثل شهادة الايلتس القديمة جبت فيها 4.5 والجديدة اتوقع راح تكون 5 باقي اسبوع وتطلع النتيجة هل أقدر أضيفها
    للعلم أنا مقدم بعثة طب إلى هولندا
    مرحلة البكلوريوس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1996
    فيه احد سحب ملفه ؟؟؟ محتااارة اسحب الحين ولالا وخايفة انرفض من الابتعاث عشان عندي سجل في جامعة اخرى مع العلم شهادة الاصل عندي ومحققة جميع الشروط, شوروا علي
    والله انا كمان زيك ومترددة اسحب الملف ياريت احد يفيدنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوومآآ
    والله انا كمان زيك ومترددة اسحب الملف ياريت احد يفيدنا
    انا انسحبت للتو (انسحاب الكتروني) وخلاص طاح اسمي من عندهم
    انا الحمدلله محققة جميع الشروط و بأذن الله رح ابتعث
    هالمرحلة محد يدري وش بيصير فيها و ماودي اغامر
    وكمان فيه شرط جديد اسمه الربط الالكتروني مو عارفة وشهو بس اتوقع ان الابتعاث مربوط بجميع الجامعات السعودية فا عشان كذا انا كنت خايفة
    ان شاء الله ما راح يصير الا كل خير
    7 "
80 من 275 صفحة 80 من 275 ... 307579808185130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.