الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا مقدم بكلوريوس طب المهم الطلب كان تحت الاجراء مع امكانية اضافة مرفقات بعدين صارت تحت التدقيق مع امكانية اضافة مرفقات الآن رجعت تحت الإجراء بس مااقدر أضيف مرفقات
    الزبدة
    متى سيعلموني اني مرشح أم لا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    انا مقدم بكلوريوس طب المهم الطلب كان تحت الاجراء مع امكانية اضافة مرفقات بعدين صارت تحت التدقيق مع امكانية اضافة مرفقات الآن رجعت تحت الإجراء بس مااقدر أضيف مرفقات
    الزبدة
    متى سيعلموني اني مرشح أم لا

ماحد يدري + كلنا صار لنا نفس الشيء
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE ALPHA
    طيب انا بجامعة اهليه وقدمت طبعا بالمنحة الداخليه
    لما يرسلون لي ان شا الله موعد التدقيق ايش اسوي ؟ اول شي اسوي اخلاء طرف من الجامعة صح ؟ طيب بعدين ايش اسوي بالمنحه الداخليه اللي من التعليم العالي ؟
    اقدر الغيها من النت او لازم اراجعهم ؟ ولي بعثه اصلا لاني قد قدمت على المنحه او خلاص راحت علي ؟ ):
    ماتقدر تسجل في الاثنين جميع!! اذا اكتشفوا رح تنرفض من احدهم لكن الى الآن مابعد تطلع نتائج المنح فأتوقع انك تقدر تنسحب, روح وزارة التعليم العالي واستفسر عن هالشي بأسرع وقت!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1996
    ماتقدر تسجل في الاثنين جميع!! اذا اكتشفوا رح تنرفض من احدهم لكن الى الآن مابعد تطلع نتائج المنح فأتوقع انك تقدر تنسحب, روح وزارة التعليم العالي واستفسر عن هالشي بأسرع وقت!
    تعرف وين مكانهم ؟ ):
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123ALI
    السلام عليكم
    عندي استفسار وهو :
    هل استطيع الحصول على قبول من اي جامعة او معهد قبل وصول الضمان المالي لي ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اي تقدر بيكون الضمان المالي كشف حسابك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE ALPHA
    تعرف وين مكانهم ؟ ):
    وزارة التعليم العالي بالناصرية طريق الملك سعود , الدور الخامس (التعليم الأهلي) هذا اذا كنت بتروح قسم الرجال وبعد مايلغون منحتك يعطونك ورقة افادة مختومة ان ماعندك منحة روح ودها لشؤون البعثات بحي الغدير بس تأكد انهم مارح يلغون بعثتك قبل ماتلغي المنحة عشان مايطيرون منك الاثنين
    7 "
99 من 275 صفحة 99 من 275 ... 49949899100104149 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.