الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam2015
    ايوا يمكن هذا اللي يقصده ، بس ممكن تقوليلي وين كاتبين عنه بأي موضوع لأن صارلي كم يوم مادخلت المنتدى ؟؟؟
    مررره ضروري لأني والله خايفه لأني ساكنه بالشرقيه وبطق مشوار الى الرياض شايله همه

انا شوفت الطلبة بيقولو عن دا الموضوع بالفيس وتويتر وبرضو هنا اتوقع تلاتة طلاب اتكلمو عن دا الشي قبل كم يوم :/
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohja
    الي اعرفه :
    لا ماتجيب معاك شي الا اذا:
    ١- كان عندك اوراق ناقصة او مشكلة حدثت لك في التدقيق
    ٢-او اذا كنت ناوي تغير تخصصك او البلد
    طيب انا ناوي اغير تخصصي وش يطلبوا ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohja
    اختي ليه للحين ماطلعتي من الجامعة 😳بما انهم دقوا عليك معناتها ضمان قبولك ارتفع
    لاني التقيت مع بنت لما رحت التدقيق بالدمام واهي مقدمة على ايرلندا الخيار الاول وعندها ايلتس ومادقوا عليها؟
    انا ما راح اخلي الين أتأكد بعد التدقيق اني ضمنت البعثة، وقبل الملتقى طبعا. ويااارب يكون معنى المقابلة كدا !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shifaa
    انا ما راح اخلي الين أتأكد بعد التدقيق اني ضمنت البعثة، وقبل الملتقى طبعا. ويااارب يكون معنى المقابلة كدا !!
    انا سحبت ملفي من جامعة الملك سعود عشان التدقيق وكذا ..وبكره الملتقى حقي .. في حال انه ماضبطت البعثه معي اقدر اكمل الاترام الجايه عندي الى 4 اترام بعدها يعتبروني منفصل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rhmass
    لازم في التدقيق تعطيهم اخلاء طرف من الجامعة.
    على ذكر الاخلاء الطرف انا تقريبا ٢٠ دقيقة عند الموظف الثاني السبب الإخلاء الطرف تبعي مو ملونة بعدين قرر انه يشيك وشيك وتأكد وبعدين نفس الحكاية مع المدقق الثالث فقلت اليه الموظف الثاني شيك اوك وراح سأله وقال اوك تقريبا نص ساعة على دي الحالة
    الحمد الله لاكن خلصت تدقيق امس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    طيب انا ناوي اغير تخصصي وش يطلبوا ؟؟
    سوري والله ماادري بس صاحباتي واحنا بالتدقيق كانوا يسألوا الموظفة وهذا الي انتبهت له من كلامها ان شاء الله الاخوان الي بيغيروا التخصص مثلك يفيدوك 🙊
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shifaa
    شهادتك الاصليه خذيتيها من الجامعه ؟؟؟ عليها ختم من الجامعه ؟؟
    ما اظن تعطيك الجامعه الشهاده من دون اخلاء .. ضروري اخلاء الطرف
    انا اخليت الطرف قبل التدقيق بيوم .. و اعطيتهم صورة من الاصل للإخلاء سئلوني وين الاصلية .. قلت لها الجامعه خدوها وعطوني هذه وقالت لي طيب ..

و اذا انتي مستوفيه الشروط ليه تخافي ماتنقبلين !!!
    باالتووفيق
    7 "
178 من 275 صفحة 178 من 275 ... 128173177178179183228 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.