الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almashhad12
    صح كلامك لانه ما اخذ الصورة من عندي بس طالع فيها وعطاني اياها
    في أي منطقة تمت المقابلة في الرياض أو الشرقية

أنا من الشرقية ومقدمة على ايرلندا وما جاني شي بخصوص المقابلة
    إذا المقابلة في الشرقية هل في أيام ثانية راح تستمر فيها المقابلة أو بس اليوم
    أرجووو الرد أنا جدا قلقة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah95
    في أي منطقة تمت المقابلة في الرياض أو الشرقية

أنا من الشرقية ومقدمة على ايرلندا وما جاني شي بخصوص المقابلة
    إذا المقابلة في الشرقية هل في أيام ثانية راح تستمر فيها المقابلة أو بس اليوم
    أرجووو الرد أنا جدا قلقة
    في الرياض يا فاطمة لكنهم كلموا أهل جدة والشرقية المرشحين لإيرلندا. كونهم ما أتصلوا عليك يعطي دلالة إنك لم ترشحي ترشيح أولي لها والله أعلم، أعرف ناس اتصلوا عليهم بخصوص المقابلة لكنهم سحبوا لأنهم مايبغوا أيرلندا فإن شاء الله تتقبلي مكان واحد منهم أو أكون فاهم الموضوع غلط، بالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يــاســــر
    في الرياض يا فاطمة لكنهم كلموا أهل جدة والشرقية المرشحين لإيرلندا. كونهم ما أتصلوا عليك يعطي دلالة إنك لم ترشحي ترشيح أولي لها والله أعلم، أعرف ناس اتصلوا عليهم بخصوص المقابلة لكنهم سحبوا لأنهم مايبغوا أيرلندا فإن شاء الله تتقبلي مكان واحد منهم أو أكون فاهم الموضوع غلط، بالتوفيق لك
    مشكووور
    أنا مشكلتي في وقت التدقيق ما أدرجت درجة الآيلتس لأنوو وقتها ما طلعت بس في التدقيق الحمد لله موجودة ومستوفية للشروط وعندي سنة تحضيرية كمان
    عشان كذا أنا متخوفة إنو ما تم ترشيحي لإيرلندا بسبب عدم إدراج الدرجة
    إذا عندك علم عن مكان و وقت المقابلة يا ليت تفيدني + هل إذا تواصلت مع الوزارة وشرحت لهم الموضوع هل راح يتغير شي فالموضوع

معليش أسئلتي كثيرة لكن بخصوص محاظرة المقدمين لإيرلندا التابعة للملتقيات هل أحضرها أو هي بس مخصصة إلى الطلبة إلي كلموهم هاتفيا بخصوص المقابلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah95
    مشكووور
    أنا مشكلتي في وقت التدقيق ما أدرجت درجة الآيلتس لأنوو وقتها ما طلعت بس في التدقيق الحمد لله موجودة ومستوفية للشروط وعندي سنة تحضيرية كمان
    إذا عندك علم عن مكان و وقت المقابلة يا ليت تفيدني + هل إذا تواصلت مع الوزارة وشرحت لهم الموضوع هل راح يتغير شي فالموضوع

معليش أسئلتي كثيرة لكن بخصوص محاظرة المقدمين لإيرلندا التابعة للملتقيات هل أحضرها أو هي بس مخصصة إلى الطلبة إلي كلموهم هاتفيا بخصوص المقابلة
    كلمي الوزارة على رقمهم

وان شاء الله يعطونك موعد
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيه احد رايح تخصص تغذيه علاجيه !!

+

قولو ايش تخصصاتكم + والولايه اللي بتدورو فيها + وليش اخترت التخصص هذا بالذات + فيه جامعه او معهد ببالك ؟

ياليت الكل يتفاعل عن نجمع معلومات اكثر
    7 "
  6. اخترت تخصص تغذيه علاجيه ـ لانو هو اللي كان ببالي ف جامعه طيبه او اسنان بس بما انو قبول التحضيري كان فيه منافسه ولعب بالدرجات تركتها وتوكلت ع الله ف الابتعاث
    وكمان محتاره ف تخصص طب نووي بس ما عندي معلومات كافيه عنه *
    حالياً محدده جامعه UNIVERSITY OF CALIFORNIA - DAVIS ب مدينة DAVIS
    والجامعه فيها معهد بلتحق فيه ان شاء الله
    بس هذي قرارات عشوآئيه مو مقرره اكيد لسا لين احدد تخصص معين واكد عليه

+
    تعرفو لو تخصص التغذيه مطلوبه بالسعوديه للبنات ؟ ولا مكتفي بالتوظيف ؟ افكر ما اتخصص فيه لكثر البنات فيه وبعد ٥ سنين ما يكون لي مكان
    و طبعا الرزق ع الله بس نفكر لبعدين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almashhad12
    اول ماتدخلين بوابة رقم 1 تمشي قدام تلاقي جدول ومكتوب عليه القاعات حق مقابلة المرشحين لإيرلندا.. هي قاعتين وحده انتظار ووحده فيها الجماعه الي يقابلونكم تنتظرون لين ما الاخوان ينادون اساميكم وتروحون القاعه الثانية تخلصون المقابلة وتتوكلون علی الله .. قالو لي بنرد عليك قريب ان شاء الله خير ..
    شكرا كثير على الوصف🌹
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah95
    مشكووور

اذا عندك ايلتس خمسة ونص أو أكثر كان المفروض تكلمينهم من بدري مثل ما أنا سويت وشرحت لهم الوضع وان عندي ايلتس جديدة ويعطونك موعد بس الحين والله مادري اذا حضرتي المقابلة بيدخلونك أو لا .. المقابلة بالرياض في نفس فندق التدقيق والملتقى .. مداريم كراون
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah95
    مشكووور

تفضلي هذا رقمهم: 0112107467 أتمنى تتصلي عليهم ويفيدوكِ. لا تشيلي هم إن شاء الله خيرة، بعض الناس غيروا رأيهم ومايبغوا إيرلندا فإن شاء الله تتاح لك فرصة التعديل وتعدلي وتروحي للمكان اللي تبغيه وتتوفقي فيه، ربنا يفتح عليكِ ويكتب لك اللي فيه الخير والبركة.
    7 "
  10. دحين تصنيف الوزارة كان لافضل 200 جامعة ولا 200 جامعة هما محددينها بكيفهم ؟!

بعدين يوم دخلت ع تصنيف 2014 استغربت ان ترينتي اللي الكل يبغاها من مبتعثي ايرلندا تحت جامعة عزوز وكمان جامعة سيول الوطنية 0_o فمادري حسيت في شي غلط :/ او ع اي اساس دي التصنيفات ؟!
    ولا ماله دخل مرتبتها بقوتها ؟! وكيف اعرف الافضل من ترتيبها بالقائمة او شي تاني ؟!
    اللي عنده رابط نفس المواقع الاصلية يعطيني هو ع اني متاكدة نوعا ما اني دخلت المواقع الصحيحة لكن بتاكد زيادة منكم ومن خبرتكم
    *شايفتكم هاجدين اليومين دي XD*
    وشكرا مقدما
    7 "
196 من 275 صفحة 196 من 275 ... 146191195196197201246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.