الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    في التعليق الأول اللي كتبته قلت انه ما جتني رسالة عن المحاضرات الخاصة بس بعدين وصلت لكن الغريب بالموضوع انه عندي درجة ايلتس بس أقل من الدرجة المطلوبة 4.5 معقولة يعني انقبلت بهولندا طيب وين مفاضلة الأيلتس
    انا من الاساس ما ادرجتها ومع ذلك طلبي ماغيروا فيه شي
    وجاتني رسالة محاضرة المانيا ...الله اعلم بس تتوقعوا لسا مافاضلوا !!!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    انا من الاساس ما ادرجتها ومع ذلك طلبي ماغيروا فيه شي
    وجاتني رسالة محاضرة المانيا ...الله اعلم بس تتوقعوا لسا مافاضلوا !!!!
    المشكلة كنت مبسوط لمن وصلت الرسالة بس ممكن ألمانيا مايكون عليها ذاك الشيء يعني انا ممكن بعد المفاضلة يحطوني الرغبة الثانية ألمانيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    المشكلة كنت مبسوط لمن وصلت الرسالة بس ممكن ألمانيا مايكون عليها ذاك الشيء يعني انا ممكن بعد المفاضلة يحطوني الرغبة الثانية ألمانيا
    الله يستر مخلينا زي الهبل مو عارفين شي
    !! المفروض نكون على بينة معاهم بكل شي لكن ....!
    يلا هانت مابقي الا شويات ونخلص باذن الله .
    7 "
  4. وش المقصود المرحلة الحادية عشر ؟؟؟؟؟

طيب انا فاتني التدقيق والملتقيات ابي اقدم بعد السنه التحضيرية يعني المرحلة 11 بس اشك انه ايرلندا راح تقفل السنه الجايه صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    وش المقصود المرحلة الحادية عشر ؟؟؟؟؟

طيب انا فاتني التدقيق والملتقيات ابي اقدم بعد السنه التحضيرية يعني المرحلة 11 بس اشك انه ايرلندا راح تقفل السنه الجايه صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ماعندك حل غير انك تقدم السنة الجايية
    بالنسبة لانها تتقفل مالك الا تنتظر و تشوف
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shedo-Reno
    السلام عليكم انا ابغى اغير دولة الابتعاث الى اليابان فهل ينصح بالدراسة في اليابان او لا ؟؟!! ارجو الرد
    و عليكم السلام و الرحمة

انا عن نفسي رايح عاليابان ان شاء الله و هي فيها اشياء افضل من غيرها و لكن في المقابل بها اشياء لازم تتخلى عنها او تشدد على نفسك فيها

من الاشياء المميزه بها اليابان انك ما بتزهق هناك ابدا كل ما تفضى بتلاقي لك مكان تروح له و تتونس به و ايضا بانك راح تطلع من هناك بعلم كبير باذن الله لان تدريسهم معناه تدريس راح تطلع و انت المنهج في راسك 100% (اذا كنت شاد حيلك معهم طبعا) و ايضا هناك الناس كلهم اساسا من اساسايات الحياة هناك الاحترام التام و المعامله الحسنه و ما نقول انعدام و لكن نقول ندرة الاخلاقيات السلبيه عند الشعب الياباني حتى في لغتهم صيغة احترام و غيرها و ايضاراح تحصل على فرص كبيره لمشاريع و ابحاث و غيرها التي تقدمها جامعاتهم لان جامعاتهم مصنفه في التصنيفات العاليه بعد امريكا و و جامعاتهم يهتمون بالطلاب اهتمام كبير جدا

و اما الاشياء السلبيه انك راح تضطر انك تتعلم اليابانيه و هذا عند الاغلبيه مشكله كبيره اما البعض مثلي الحمد لله انا لي حاليا من نهاية السنه الماضيه و انا ادرس نفسي ياباني و الحمدلله حاليا اتكلم تمام و اكتب نص و نص و ايضا الاسعار هناك غاليه نسبيا لكن الحكومه الله يخليها لنا تخطة هالمشكله بانها ترفع مكافأت المبتعثين لليابان و لكن اذا ما تعرف تحسب و ترتب ميزانياتك راح تاكلها و ايضا هناك شعب عندهم النظام معناه نظام ما تقدر تتخطاه لا بواسطه و لا ما يحزنون (في ناس يشوفون هالشي من منظور شخصي انه راح ينحرم و اذا اخطا راح يتعاقب و المردود الشخصي راح يكون سيء اما انا صراحة اشوفه من منظور عام ان الكل راح يمشون على النظام و ما راح يؤكل حقي ابدا باذن الله هناك و غيرها م الفوائد الكبيره) و ايضا هناك ناس مهتمين بالوقت البيئه اللي احنا عايشين بها مو مهتمه اهتمام كبير بتعلمينا اهمية الوقت فلازم تعلم نفسك قبل لا تروح اهمية الوقت و المحافظة على الدقيقه الواحده حتى و ايضا هناك في صعوبه في الدراسه بحكم انهم مهتمين بالنظام

و لكن بشكل عام اذا انت راح تشد حيلك في الدراسه و تهتم و ترتب وقتك بين الدراسه و اللعب باذن الله راح تطلع نابغه و ناجح في حياتك ادخل هالموقع و شوف عن الدراسه في اليابان معلومات اكثر
    Saudi Culture Japan

اخوك عبدالعزيز اتمنى لك و لي و للجميع التوفيق
    7 "
204 من 275 صفحة 204 من 275 ... 154199203204205209254 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.