الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    انا اذا طلعت الخدمات الالكترونيه يقول من ضمن الخيارات طلب خطاب للسفاره الامريكيه هذا يعني اني قبلت ع امريكا او مو شرط ؟
    اتكلم فيها الداغري قال الي مقبولين للامريكا اسماءهم رسلت يعني جاهزه عند السفارة ...اما بالنسبة للطلب هاذا المقصود منه انك كنت في دولة غير امريكا وتبي تحول لأمريكا في هاذي الحاله تطلب ايميل للسفارة وشكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrooj
    السلام عليكم
    عندي استفسار عن اصدار قرار الابتعاث
    هل بيعطونا خبر عن الموعد اللي لازم نصدر فيه القرار؟

أكيد ، لابد يعطوننا خبر .. زي ماحصل مع المرحلة التاسعة أخبروهم بموعد إنتهى المرحلة وعطوهم فرصة محددة لإصدار القرار .
    7 "
  3. استخدمت خدمة الاستفسارات وقلتلهم إني طالب بكالوريس، كيف أعرف في أي دولة انقبلت؟
    كان الرد: "سيتم ذلك بعد اعلان نتائج المقابلات في ايرلندا"

أيش يعني ومتى وكيف الله أعلم، بس حبيت أشاركم المعلومة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XLA1996
    السلام عليكم ورحمة الله
    عندي سؤال اذا احد ممكن يجاوب او عنده معلومة
    تخصص (خدمات طبية طارئة)
    ويش مسماه بالانجليزي هل
    Emergency midical Services
    او Emergency Health Services
    او اليه اسم ثاني وهل هو نفسه طب طوارئ؟
    وعليكم السلام ، هالتخصص ما له علاقة بطب الطوارئ لما تتخرج راح يكون المسمى الوظيفي لك اخصائي خدمات طبية طارئة أو اخصائي خدمة طوارئ ، وبالنسبة للمسميات الانجليزية اللي حطيتها اتوقع له مسميات كثيرة بالانجليزي لكن الاقرب اول مسمى وضعته Emergency midical Services واستفسر بخصوص الاسم من قسم الاستفسارات احسن لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    وعليكم السلام ، هالتخصص ما له علاقة بطب الطوارئ لما تتخرج راح يكون المسمى الوظيفي لك اخصائي خدمات طبية طارئة أو اخصائي خدمة طوارئ ، وبالنسبة للمسميات الانجليزية اللي حطيتها اتوقع له مسميات كثيرة بالانجليزي لكن الاقرب اول مسمى وضعته Emergency midical Services واستفسر بخصوص الاسم من قسم الاستفسارات احسن لك
    شكراً جزاك الله خير وبستفسر زيادة
    7 "
210 من 275 صفحة 210 من 275 ... 160205209210211215260 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.