الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق33
    فعلا زي ماقالولي الاعضاء , تم رفض طلب تغيير التخصص للهندسة الطبية !

المقاعد محدودة يقولولكم .

شرايكم , اطلع كيمياء و اخاطر بالتحويل هناك .؟
    انا بخاطر طالع بصريات وبحول هندسة كهربائيه الحياه بدون مجازفه ولا شيء صح الوضع بنتأخر سنه او شيء كذا لكن احنا شبه مجبورين والله ييسر لك ..
    7 "
  2. السلام عليكم
    يا جماعه انا جاني خطاب المستشفى و الادله الجنائية وكلهم مكتوب فيهم ألمانيا.. هل هذا يدل انهم قبلوني بالمانيا؟
    ثاني شي انا ودي اغير الدوله من ألمانيا إلى هولندا هل في أكد جرب يغير وجاه الرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amiralameri
    السلام عليكم
    يا جماعه انا جاني خطاب المستشفى و الادله الجنائية وكلهم مكتوب فيهم ألمانيا.. هل هذا يدل انهم قبلوني بالمانيا؟
    ثاني شي انا ودي اغير الدوله من ألمانيا إلى هولندا هل في أكد جرب يغير وجاه الرد

بسألك .. هل كآنت ألمانيا هي الرغبة الأولى !؟
    7 "
  4. السلام عليكم

ممكن مساعده من طلاب بولندا
    انا عندي سنه تحضيريه وايلتس ٥.٥ ممكن انها تتعادل وادخل طب علطول ؟ واي جامعة تعادل وكيف الطريقة

مع انه رغبتي الاولى ايرلندا وطلبت الادلة الجنائية وكشف المستشفى وافادة جهة المحرم وكلهم ارسلوا لي بالموافقه ولما طبعتها بها دولة ايرلندا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatima@s
    السلام عليكم

ممكن مساعده من طلاب بولندا
    انا عندي سنه تحضيريه وايلتس ٥.٥ ممكن انها تتعادل وادخل طب علطول ؟ واي جامعة تعادل وكيف الطريقة

مع انه رغبتي الاولى ايرلندا وطلبت الادلة الجنائية وكشف المستشفى وافادة جهة المحرم وكلهم ارسلوا لي بالموافقه ولما طبعتها بها دولة ايرلندا
    سويتي المقابله ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatima@s
    ايه عملت المقابلة
    آذا وصلك القبول حاولي انك تتواصلين مع الجامعه و شوفي ايش يقولون لك بس الأكيد انك راح تحتاجين ايلتس اعلى ٦ ونص يعني لانو بعد السنه التحضيريه راح ينطلب منك ايلتس ٦ و نص و نجاح بكل مواد السنه عشان تنتقلين للجامعه
    7 "
226 من 275 صفحة 226 من 275 ... 176221225226227231 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.