الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=hadeer1995;1062724317]
    كل اللي مقدمين طب راحت من عندكم خدمة خطاب الأدلة الجنائية وخطاب المستشفى ؟
    شفت اتنين كاتبين انو اختفت الخدمتين من عندهم ايش الهرجة انا مااتشالت من عندي في احد زيي !! 😕
    [QUOTE]

انا زيك :$ !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Future az
    أنا أشوف إنه إن شاء الله كل شخص حياخذ حسب رغبته الأولى في "الأغلب"

لانه مثل ما تعرفوا كل شخص حضر الملتقى الخاص بالدولة الي اختارها أولا و اذا ما اعطوا كل شخص حسب الملتقى الي حضره فهذا يعتبر سوء تخطيط و تفكير من العاملين في المرحلة العاشرة.

و إن شاء الله كل شخص يعطى حسب رغبته الاولى لانه فعلا أمر يلغي مخططات كثيرة إذا لا سمح الله ارسلوك لدولة مافيها أحد تعرفه أو ما خططت لها قبل بأنك تقرأ عنها و عن الجامعات و عن المعيشة فيها

يالغالي أنا معك بكلامك صعبة تروح لدولة ماتعرف عنها شيء بينما الدولة الثانية جلست شهور تقرأ عنها ..

وبالنسبة لكلامك للرغبة الأولى
    طيب ليش الوزارة توجع راسها بالمفاضلة ومعادلات وحسابات وأظن يدخل بالمفاضلة معدلك الثانوي وقدراتك والتحصيلي وأضف على هذا تأخرنا و و و
    كان من بالبداية تقول فلان رغبته الأولى مثلا إيرلندا
    خلاص حطوه بإيرلندا ولا يتعبنا بالمفاضلة :/

الله يوفقكم .. ويحققلكم ما تتمنون
    7 "
  3. اخوي ان كان الجامعة اللي درست فيها الطب معترف فيها بالمانيا فراح يعادلون لك المواد اللي درستها
    اما في حال ماعادلوا لك وتبغا تدرس طب
    لازم تدرس سنة لغة الماني وبعدين تدرس سنة تحضيرية وبعدين تختار التخصص وعلما الطب عليه مفاضلة بالمانيا
    فيه طلاب ماحالفهم الحظ بوجود مقاعد للطب
    فدرسوا تخصص ثاني املا منهم ان يتم معادلة بعض المواد حينما ينقبلون بالطب. هم يقدمون على الطب كل سيميستر لين ينقبلون
    فيه سيميسترين واحد بالصيف وواحد بالشتاء يعني اذا خلصت السنة التحضيرية عندك بالسنة الوحدة فرصتين انك تنقبل باحدا جامعات المانيا طب
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انمممار
    السلام عليكم .. قدمت طلب اغير تخصصي من فيزياء الى هندسه ومحد رد عليا الين دحين وخايفه من الرفض
    للان اللي حولوا من تخصصهم
    الى تخصص ماكان موجود وقت التقديم للمرحلة الخاصة فيهم انرفض لهذا السبب .

والبكالوريوس هما اللي شفت انه تم الرفض لهم ما اعرف عن بقية المراحل ولا شفت مرحل اخرى اترفض تغييرهم للان والله اعلم .
    لكن خلي املك بالله قوي وادعي ربك واللي كاتبه ربي بيصير .
    بالتوفيق يارب ♡.
    7 "
234 من 275 صفحة 234 من 275 ... 184229233234235239 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.