الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات القانون - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات القانون - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هل ياترى
    مافي شهادة تعادل كقانون في امريكا ، واضافة لذلك وزارة العدل ماراح تمنحك ترخيص محاماة، لابد انظمة او شريعة من المملكة
    ايضا امريكا مافيها بكالوريوس قانون بمعناه الصحيح، هناك تخصصات قريبة من القانون لكن ليست معتبرة كقانون مثل العدالة الجنائية وغيرها
    شكرا لك
    طيب اقدر ادرس في امريكا تخصصات قريبة من القانون مثل العدالة الجنائية وغيرها هل سمحت لي بذكرا اسما التخصصات التي تسمح لي بدراستها في امريكا ومعدلتها في الوزارة و وزارة العدل ؟
    وهل افضل لي ان ادرس بسعودية قانون وابتعث ماجستير ؟
    وشكرا
    وياليت تتواصل معي عشان احل مشكلتي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz1417
    شكرا لك
    طيب اقدر ادرس في امريكا تخصصات قريبة من القانون مثل العدالة الجنائية وغيرها هل سمحت لي بذكرا اسما التخصصات التي تسمح لي بدراستها في امريكا ومعدلتها في الوزارة و وزارة العدل ؟
    وهل افضل لي ان ادرس بسعودية قانون وابتعث ماجستير ؟
    وشكرا
    وياليت تتواصل معي عشان احل مشكلتي.
    ما أنصح أبدا بدراسة تخصص العدالة الجنائية لأنه ما تتم معادلته في السعودية على أنه قانون حتى لو لقيت قبول ماستر قانون في أمريكا. فإذا رجعت السعودية بعدالة جنائية وماستر قانون ما راح تقدر تاخذ رخصة محاماة إلا إذا أخذت دبلوم من معهد الادارة مدته سنتين! (بالاضافة طبعا إلى مدة الخبرة المطلوبة في التدريب في المحاماة)

وإذا أخذت عدالة جنائية وبعدها JD بيعادلون لك الجي دي على أنه بكالريوس قانون، والعدالة الجنائية ما تعتبر لك قانون! وبالتالي تصير مثل اللي معه بكالريوس قانون!

فالأفضل إذا كنت ترغب في العمل في مجال قانوني أنك تاخذ بكالريوس قانون من أي دولة ثانية بعدين تاخذ ماستر من أمريكا. بعد كذا ترجع السعودية وتأخذ خبرة سنة واحدة وتحصل على رخصة المحاماة، إذا تبي محاماة أو تبدأ على طول في القطاع الخاص على أنك قانوني.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawyer a
    أسعد الله صباحكم بكل خير ..
    الكثير يشتكي بأن القسم نايم و قليل التفاعل فيه..
    هناك قروب على التلقرام يضم مبتعثي المرحلة العاشرة قانون لذلك المشاركات قليلة .
    ممكن اسم القروب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم
    مبرووك للجميع القبول في المرحلة العاشرة اسال الله لنا جميعا التوفيق
    عندي استفسار بخصوص موعد اصدار الضمان المالي هل حددو ولا لسا ؟
    وثانيا انا ابغا اكمل ماستر قانون امريكا وافضل ولاية اوهايو بس هل احد عنده خبره في افضل جامعات القانون هناك
    وجزاكم الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esraa_21
    ممكن نسوي قروب ونساعد بعض في البحث عن الولايه المناسبه والجامعات اللي تعطي قبول مشروط اللي موافق يرسل رقمه خاص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ايه والله لو تسوون قروب في الواتس تكونو سويتو فينا خير لطلاب القانون نفيد ونستفيد
    7 "
20 من 25 صفحة 20 من 25 ... 15192021 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.