الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fhb
    لماذا بعض الاسئلة تهمش ؟؟؟
    اكثر من سؤال أسأله ويهمش ؟؟؟
    هذا المنتدى للفائده والأجر من الله
    انا لا أجبركم بالرد ع استفساراتي
    ولكن ان كانت استفساراتي مكرره فمن المفترض ان يعدل الموضوع وتوضع الأسئله المكرره بداية الصفحات !!!!كبقية المنتديات العاديه جداً ...ما بالك بهذا المنتدى؟
    وهل يعقل ان يبحث الشخص عن سؤاله في مئات الصفحات ؟؟
    او انه يعمل موضوع للأستفسارات المكرره ..

عموماً وفق الله الجميع وأسأل المولى ان يجزيكم خيراً ..
    لم يهمشكِ أحد , ومن يعرف الاجابة صدقيني لن يتردد بها
    لكن ولأنك تسألين في المكان الخطأ من الطبيعي ألا تجدي رداً على أسئلتك
    هذا الموضوع ليست له أيت علاقة بتأشيرات الدول واجراءاتها
    بل هو مخصص للاجراءات الخاصة بالمرافقين مع الوزارة .
    ( باستثناء بعض الحالات التي كانت متعلقة بأمريكا واجراءتها بما أن 90 % من الاستفسارات عنها ).
    هنا ملتقى دولة كندا :
    ملتقى طلاب كندا Canada Students Forum
    حاولي أن تطرحي استفسارك به وستجدي من يجيبك ان شاء الله
    بالتوفيق لكِ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fhb
    لماذا بعض الاسئلة تهمش ؟؟؟
    اكثر من سؤال أسأله ويهمش ؟؟؟
    هذا المنتدى للفائده والأجر من الله
    انا لا أجبركم بالرد ع استفساراتي
    ولكن ان كانت استفساراتي مكرره فمن المفترض ان يعدل الموضوع وتوضع الأسئله المكرره بداية الصفحات !!!!كبقية المنتديات العاديه جداً ...ما بالك بهذا المنتدى؟
    وهل يعقل ان يبحث الشخص عن سؤاله في مئات الصفحات ؟؟
    او انه يعمل موضوع للأستفسارات المكرره ..

عموماً وفق الله الجميع وأسأل المولى ان يجزيكم خيراً ..

منجد صراحة انا قريب سجلت في المنتدى مرة ملخبط و ابدا مو مرتب يعني حرام في معلومات كتير حلوة بس لازم تترتب عشان الناس تستفيد لانو مو معقول كل ما ابا اسال عن شي لازم اكتب اكيد ح الاقي جوابي و الا ما يكون في سوْال ابا اسأله اتسأل من قبل بس.. الله المستعان. إدارة المنتدى هي المسؤولة عن ترتيب الموقع. حتى الابلكيشن حق المنتدى عالايفون مو قد كذا. يا رجل حتى تنبيه ما يجيني اذا احد رد عليا و لا لا !

ياريت لو الادارة تقرا الكلام و تشوف حل عشان كلنا نستفيد حرام المنتدى مرة حلو و الناس فيهم خير و حيساعدو بعض ❤️❤️
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    ايوا ايوا ماراح يطردونا؟ مين اذكر بالضبط قولي 
    ارجعي للمواضيع الخاصه بالفيزا..خطوه خطوه حتى تصلي الى الموظفة التي راح تاخذ منك الجوازات ( قبل المقابله ) اذكر ( شباكين كانو واحد ياخذ الجوازات والثاني يسوي المقابله ) وقولي بان لديك خطاء في الادخال وسلامتكم ....فلا داعي للقل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    ارجعي للمواضيع الخاصه بالفيزا..خطوه خطوه حتى تصلي الى الموظفة التي راح تاخذ منك الجوازات ( قبل المقابله ) اذكر ( شباكين كانو واحد ياخذ الجوازات والثاني يسوي المقابله ) وقولي بان لديك خطاء في الادخال وسلامتكم ....فلا داعي للقل

الله يسعدك دنيا واخره يارب بس انا ماأخطأت بنموذج دي اس الحمدالله صحيح بالكامل أخطأت برقم الجواز في الموعد ... أقول للشباك الي قبل المقابلة أو الي عند البوابة اول ماادخل؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    الله يسعدك دنيا واخره يارب بس انا ماأخطأت بنموذج دي اس الحمدالله صحيح بالكامل أخطأت برقم الجواز في الموعد ... أقول للشباك الي قبل المقابلة أو الي عند البوابة اول ماادخل؟
    الشباك الاول
    وللمعلومية النظام راح يتعرف اتوماتيكا على ارقام الجوازات الحقيقيه : حتى لو لم تذكري انا هناك خطاء ..الفيزا راح تصدر بالرقم الصحيح لانهم يعملون له سكان للجواز بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    الشباك الاول
    وللمعلومية النظام راح يتعرف اتوماتيكا على ارقام الجوازات الحقيقيه : حتى لو لم تذكري انا هناك خطاء ..الفيزا راح تصدر بالرقم الصحيح لانهم يعملون له سكان للجواز بالتوفيق

ازعجتك عارفة بس اسمح لي اسال الي اعرفة نمر بثلاث شبابيك شباك الدخول وشباك تسليم الجواز وشباك المقابلة أي واحد تقصد

انا خايفة يطردني اول شباك ويقولي الرقم خطأ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    ازعجتك عارفة بس اسمح لي اسال الي اعرفة نمر بثلاث شبابيك شباك الدخول وشباك تسليم الجواز وشباك المقابلة أي واحد تقصد

انا خايفة يطردني اول شباك ويقولي الرقم خطأ
    ماحد طاردك يا بنت الاجواد ..وش فيك هداك الله ..اقصد الشباك الذي سوف يستلم الاوراق (الموعد والباسبورت ) روقي ..توكلي على الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    لم يهمشكِ أحد , ومن يعرف الاجابة صدقيني لن يتردد بها
    لكن ولأنك تسألين في المكان الخطأ من الطبيعي ألا تجدي رداً على أسئلتك
    هذا الموضوع ليست له أيت علاقة بتأشيرات الدول واجراءاتها
    بل هو مخصص للاجراءات الخاصة بالمرافقين مع الوزارة .
    ( باستثناء بعض الحالات التي كانت متعلقة بأمريكا واجراءتها بما أن 90 % من الاستفسارات عنها ).
    هنا ملتقى دولة كندا :
    ملتقى طلاب كندا Canada Students Forum
    حاولي أن تطرحي استفسارك به وستجدي من يجيبك ان شاء الله
    بالتوفيق لكِ
    جزيتم خيراً شكراً لكم فقط طرحت فكره من اجل التطوير .... وهي ان تجمع الأسئلة المكررة بأجاباتها الموثوقة في بداية الموضوع لكي يستفيد الجميع .. ويخفف العناء الناجم من تكرار السؤال او البحث عن الإجابة .
    جهودكم المبذوله تقدّر والجزاء من الرحمن.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf alamri
    منجد صراحة انا قريب سجلت في المنتدى مرة ملخبط و ابدا مو مرتب يعني حرام في معلومات كتير حلوة بس لازم تترتب عشان الناس تستفيد لانو مو معقول كل ما ابا اسال عن شي لازم اكتب اكيد ح الاقي جوابي و الا ما يكون في سوْال ابا اسأله اتسأل من قبل بس.. الله المستعان. إدارة المنتدى هي المسؤولة عن ترتيب الموقع. حتى الابلكيشن حق المنتدى عالايفون مو قد كذا. يا رجل حتى تنبيه ما يجيني اذا احد رد عليا و لا لا !

ياريت لو الادارة تقرا الكلام و تشوف حل عشان كلنا نستفيد حرام المنتدى مرة حلو و الناس فيهم خير و حيساعدو بعض ❤️❤️
    فعلاً ..
    ويبقى هذا المنتدى وافي بالمعلومات ولا انكر استفادتي منه من جميع النواحي.
    7 "
264 من 430 صفحة 264 من 430 ... 214259263264265269314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.