الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص الفيزا
    محرمي اللي بيروح معاي ابوي وبطلع له فيزا سياحيه الحين وانا اعبي الابليكيشن Ds_160 ايش اكتب انه بيجي على حسابه ولا وزارة التعليم العالي ؟؟

لي اسبوع ادور مواضيع عن هذا الاستفسار ومالقيت !!!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noufoz
    السلام عليكم
    محرمي اللي بيروح معاي ابوي وبطلع له فيزا سياحيه الحين وانا اعبي الابليكيشن Ds_160 ايش اكتب انه بيجي على حسابه ولا وزارة التعليم العالي ؟؟

وزارة التعليم العالي اذا كنتي رايحة امريكا ومسجلة عند الوزارة انه هو محرمك فوصل ايميل للسفارة انك انتي ومحرمك تبع الأبتعاث ... ادعيلي ان الله ييسر اموري
    7 "
  3. باقي على دراستي يوم واحد ولم يصدر لي القرار الى الآن فيزتي جاهزة وفيزا محرمي .. محرمي هو اخوي الأكبر وعندي صك اعالة له ووكالة شرعية وصك حصر الورثة اليوم الوزارة رفضت اصدار قرار الأبتعاث

تبغى وكالة شرعية من الأخ الأكبر الى المرافق !!!!!!!!!!!!!! اذا كان اخوي الكبير هو المرافق .. من وين افهم الوزارة والله شوي وابكي عادي احجز التذاكر من عندي والوزارة تدفع مصاريف المعهد؟

ولا راح تعملي مشاكل على اصدار قرار الأبتعاث؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    باقي على دراستي يوم واحد ولم يصدر لي القرار الى الآن فيزتي جاهزة وفيزا محرمي .. محرمي هو اخوي الأكبر وعندي صك اعالة له ووكالة شرعية وصك حصر الورثة اليوم الوزارة رفضت اصدار قرار الأبتعاث

تبغى وكالة شرعية من الأخ الأكبر الى المرافق !!!!!!!!!!!!!! اذا كان اخوي الكبير هو المرافق .. من وين افهم الوزارة والله شوي وابكي عادي احجز التذاكر من عندي والوزارة تدفع مصاريف المعهد؟

ولا راح تعملي مشاكل على اصدار قرار الأبتعاث؟
    لازم قرار الابتعاث عشان تنتقلين من مرشحة لمبتعثة
    .. ارجعي ارفعي طلب وارفعي معاه مستند وضحي فيه نقطة المحرم .. واحجزي التذاكر وتواصلي مع الأخ أكرم اللي تعاملوا معاه الأعضاء لسرعة استجابته في إصدار التذاكر بس لازم يكون معاك القرار اول عشان يصدرها لك
    وحاولي تطلعين للوزارة لعل وعسى يخلصون امورك

ربي يسهل امرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    لازم قرار الابتعاث عشان تنتقلين من مرشحة لمبتعثة
    .. ارجعي ارفعي طلب وارفعي معاه مستند وضحي فيه نقطة المحرم .. واحجزي التذاكر وتواصلي مع الأخ أكرم اللي تعاملوا معاه الأعضاء لسرعة استجابته في إصدار التذاكر بس لازم يكون معاك القرار اول عشان يصدرها لك
    وحاولي تطلعين للوزارة لعل وعسى يخلصون امورك

ربي يسهل امرك
    اليوم رحنا للعمدة والشرطة عشان نوضح نقطة المحرم الله يسهل يارب .. لكن قولتك لو طلبت تأجيل من المعهد راح يرفضوني؟ ولو طلبت طيران القطري غير السعودي لأنه عنده كل يوم مغادرة راح يوافقون؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    اليوم رحنا للعمدة والشرطة عشان نوضح نقطة المحرم الله يسهل يارب .. لكن قولتك لو طلبت تأجيل من المعهد راح يرفضوني؟ ولو طلبت طيران القطري غير السعودي لأنه عنده كل يوم مغادرة راح يوافقون؟
    ماتقدرين تسوي مثل صيغة قرار موافقة ولي الامر حق الوزارة يعني اخوك الكبير اللي هو محرمك يروح يكتب وكالة شرعية لمرافقك اللي هو نفسه اخوك الكبير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة العاشرة
    ماتقدرين تسوي مثل صيغة قرار موافقة ولي الامر حق الوزارة يعني اخوك الكبير اللي هو محرمك يروح يكتب وكالة شرعية لمرافقك اللي هو نفسه اخوك الكبير

راح للمحكمة الكبرى وقال ابغى وكالة شرعية قال له الشيخ مايصلح لأن الوكالة صيغتها من والى شخص معين وهو اخوي العائل والمرافق بموجب إثباتات ارفقتها لكن حسبي الله .. حولتها لأقرار ولي أمر وان شالله يارب تضبط
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noufoz
    السلام عليكم

اقصد بخانة سبونسر اختار له سيلف ولا اورقنايزيشن
    7 "
279 من 430 صفحة 279 من 430 ... 229274278279280284329 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.