الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak3z
    المعهد يبغا يعرف معايا مرافق ولالا هل قصدهم انه بيدرس بنفس المعهد كمرافق او لا ؟ لان مرافقي بيسجل بابلكيشن خاص فيه ويطلع فيزا اف1
    أكتبي 'لا' . .

بالتوفيق ،،
    7 "
  2. انا مسافر للدراسة والدي متقلعد وكبير في السن وصحته على قدها على قولهم _وانا الوحيد الاعزب بين اخواني اي انني من يتولى امور والداي--لا اعولهم ماديا لكني اعولهم اجتماعيا ( المستشفى والمقاضي واحتياجاتهم الاخرى المتنوعة )
    هل بمقدوري ان تكونة امي مرافقة لي ووالدي على حسابه الخاص وكيف احصل على ورقة اعالة لتقديمها للمحكمة لان المحكمة تطلب خطاب من الجهة الطالبة للصك
    7 "
  3. السلام عليكم ..

المرافقين الراغبين بإكمال دراستهم الجامعية هل قدموا إجازات دراسية , وتمت الموافقة عليها من جهة العمل ؟؟
    علما بأنه من شروط الحصول عليها : 3 سنوات خبرة + الحصول على القبول الأكاديمي ....

سؤالي هنا إذا يقدر يجيب قبول أكاديمي قبل سفرنا يعني لسا مادرس لغة , تتوقعوا سهلة زي الكلام كذا ؟^^

يعني في أحد جرب ومشيت أموره سهالة في الأخير ربنا قادر على كل شي الحمد لله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda As
    السلام عليكم ..

المرافقين الراغبين بإكمال دراستهم الجامعية هل قدموا إجازات دراسية , وتمت الموافقة عليها من جهة العمل ؟؟
    علما بأنه من شروط الحصول عليها : 3 سنوات خبرة + الحصول على القبول الأكاديمي ....

سؤالي هنا إذا يقدر يجيب قبول أكاديمي قبل سفرنا يعني لسا مادرس لغة , تتوقعوا سهلة زي الكلام كذا ؟^^

يعني في أحد جرب ومشيت أموره سهالة في الأخير ربنا قادر على كل شي الحمد لله ..
    في جامعات كثير تعطيك قبول مشروط باللغة يعني مجرد انتهائك من اللغة تدخلين ع الجامعة دايركت اتوقع انسب حل اذا مرافقك ماعنده لغة
    7 "
  5. السلام عليكم
    اختي مرافقها زوجها ويشتغل ف ارامكو وبيروح بعثه ع حساب ارامكو
    هل راح الوزاره تعطيه مكافئه مرافق مبتعث ولا لا عشانو مبتعث من جهه ثانيه غير الوزاره
    وسؤال ثاني
    هل ممكن ابوي يصير مرافقها بدل زوجها لان ابوي متقاعد
    وهل يحتاج حوسه ولا عادي وصك وكاله ومدري ايش ولا مايحتاج
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dokhn
    انا مسافر للدراسة والدي متقلعد وكبير في السن وصحته على قدها على قولهم _وانا الوحيد الاعزب بين اخواني اي انني من يتولى امور والداي--لا اعولهم ماديا لكني اعولهم اجتماعيا ( المستشفى والمقاضي واحتياجاتهم الاخرى المتنوعة )
    هل بمقدوري ان تكونة امي مرافقة لي ووالدي على حسابه الخاص وكيف احصل على ورقة اعالة لتقديمها للمحكمة لان المحكمة تطلب خطاب من الجهة الطالبة للصك

الله يحفظهم لك ويطول بعمرهم على طاعته وَ يعينك على برهم ..

ورقة الإعالة تتحصل عليها من المحكمة وَ بإمكانك الذهاب إليهم وَ إخبارهم بالأمر ..
    حتى يتمكن الموظف المختص من إخبارك بمتطلبات الصك وَ هل أنت مهيء لشروطه أو لا !!

بعد الحصول على الصك ..
    جرب مع الوزارة قد يُُصرف لوالديك أمر إركاب وَ تأمين طبي وَ ما إلى ذلك ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.H.H.A
    السلام عليكم

زوجي بيبدأ دراسة 25 مارس ،،، والاجازة الاستثنائية حقته تبدأ من تاريخ 16 مارس ،،، وبنسافر تقريبا 10 مارس

هل هالمدة تكفينا حتى نخلص اجاراءات المرافق هناك وياخذ الضمان المالي ؟!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    حياك الله ..

مكافئة المرافق تُحسم منها عدد الأيام الماضية أي 4 أيام أكيده لأن الإجازة تبدأ بتاريخ 16 ..
    هذا نظام قسم المالية في صرف المكافئات و الفروقات ..

بخصوص الوقت ..
    نعم بإذن الله كافيــــه بما أن السفر قبل الدراسة على الأقل بـ إسبوعين ..

بالتوفيق ,,
    7 "
285 من 430 صفحة 285 من 430 ... 235280284285286290335 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.