الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم والشهر عليكم مبارك

انا اكلمكم وانا في امريكا طبعا مرافق لزوجتي بس واجهتني مشكله اللي هي الضمان المالي لحد الان ماجاني ضمان
    المشكله اني رافع فتح ملف من الاسبوع الماضي واليوم اول يوم للمعهد سألوني عن الضمان قلت ارسلت للملحقيه والى الان ماردوا علي قالوا اوكي بس ترى عليك غرامة ٢٠٠ دولار للتاخير ولازم تجيبها الاسبوع هذا .....
    بصراحه الملحقيه ورطتني على التاخير اللي ماله اي داعي

فيه احد حصلت معه ولا بس انا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عندي استفسار بخصوص المرافق الذي لا يريد اخذ اجازة استثنائية .. ما هي الخطوات المتطلبة لاستبعاد المرافق من معاملاتي لاصدار قرار الابتعاث مع العلم ان المرافق قام بكتابة خطاب يوضح فيه انه لا يستطيع اخذ اجازة استثنائية وانه لا يرغب في الصرف عليه من قبل الملحقية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashayer1
    لو سمحتوا كم مكافاة المرافق اللي فيزته f2 والمرافق الطفل والمبتعث الاساسي .. بالدولار الامريكي

حياك الله ,,

أنصحك بمراجعة الصفحات السابقة لأنه من أكثر الأسئلة التي تُسئل بشكل يومي ..
    عندما قرأت إستفسارك لم أقرأه بالشكل الصحيح وَ كنت أتوقعه حول إذا كانت المكافئة ستكون بالدولار أو الريال .. والآن عدلت المشاركة ..
    وصدقيني بمراجعتك للصفحات السابقة ستشاهدي ردود وَ نقاشات قد تنبهك وَ تفيدك عن أمور كثيرة .. هذه نصيحتي لك !

عموما ..
    راجعي هذا الرد:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062447752

بالتوفيق ,,

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AM00LH
    للي عندو تجربه او خبره
    انا زوجي ماراح يعطوه اجازه دراسيه راح ياخذ استثنائي
    يقدر يطلع فيزا f1 بقبول اللغه ويكمل جامعه

حياك الله .. نعم بإمكانه ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمانة12
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عندي استفسار بخصوص المرافق الذي لا يريد اخذ اجازة استثنائية .. ما هي الخطوات المتطلبة لاستبعاد المرافق من معاملاتي لاصدار قرار الابتعاث مع العلم ان المرافق قام بكتابة خطاب يوضح فيه انه لا يستطيع اخذ اجازة استثنائية وانه لا يرغب في الصرف عليه من قبل الملحقية

وَ عليكم السلام وَ رحمة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

الإجازة شـــرط لإصدار قرار الإبتعاث .. إما دراسية أو إستثنائية تُغطي كافة مدة إبتعاثك ..
    غير ذلك .. الوزارة لن تقبل بهذا الأمر ! هذا حسب التجارب الموجوده هنا .. !
    لأنه إن لم يستطع أخذ إجازة إستثنائية أو دراسية فحتما سيأخذ إجازة عاديه وَ هذا مرفوض من الوزارة كون المحرم يجب أن يتواجد معها في بلد الإبتعاث !
    وَ بما إنه كتب الخطاب إنتظري ردهم وَ لا تنسي إخوانك وَ أخواتك في هذا الموضوع بإخبارهم بآخر المستجدات حول هذا الموضوع ..

وَ للعلم ..
    إذا كان المرافق موظف قطاع حكومي وجهة عمله مرتبطه بالخدمة المدنية, فهنالك أمر ملكي بأن يُمنح الموظف إجازة إستثنائية ..
    تمتد حتى 10 سنوات ! و الجهة الحكومية مُلزمة بتنفيذ ذلك .. وَ لكن حسد المدراء أعمى البصر وَ البصيرة !

أعانكم الله ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حياك الله .. نعم بإمكانه ..

بالتوفيق ,,
    اخوي ايش الأفضل ياخذ f2 وإدا راح هناك يغيرها ولا كيف لان في بنات قالو لي ماراح يسمحون له ياخذ f1 الا ب اجازه دراسيه
    ابي اعرف من البدايه ؟
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا استفسار .. ايش اسرع المحاكم بالرياض اللي ممكن استخرج منها صك وكاله؟

لانه اللي في الريان قالوا مافي الا بعد العيد من الضغط عندهم وانا دراستي بعد العيد اصلا ولا حجزت للان بسبب هالصك

وطالبوا بشهود ومزكين مع ان الوالد موجود!! صحيح هالكلام ولا هذا لصك اخر مثل الولايه؟

اشكر مساعدتكم وجزاكم الله خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا استفسار .. ايش اسرع المحاكم بالرياض اللي ممكن استخرج منها صك وكاله؟

لانه اللي في الريان قالوا مافي الا بعد العيد من الضغط عندهم وانا دراستي بعد العيد اصلا ولا حجزت للان بسبب هالصك

وطالبوا بشهود ومزكين مع ان الوالد موجود!! صحيح هالكلام ولا هذا لصك اخر مثل الولايه؟

اشكر مساعدتكم وجزاكم الله خير
    صكوك الوكالات تصير في كتابة عدل. وأنا رحت وفي نفس اليوم بعد الظهر استلمتها. بجدة.
    7 "
387 من 430 صفحة 387 من 430 ... 337382386387388392 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.