الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير
    انا ابغى اسأل انا مرافقي اللي هما اخواني واحد باقيله سنة في الجامعة والثاني باقيله سنة في الثانوي وكلهم يبغو يخلصو من دراستهم في السعودية بعدين يطلع اي واحد فيهم معايا
    ايش اعمل في ذي الحاله هل استناهم ولا ااجل البعثة وانا لسه مابدأت فيها حتى ولا ايش ااعمل بالتفصيل عشان مااطلع بدري لين يخلصو والله اني خايفه تتعكر معايا ):

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toopazed
    صباح الخير
    انا ابغى اسأل انا مرافقي اللي هما اخواني واحد باقيله سنة في الجامعة والثاني باقيله سنة في الثانوي وكلهم يبغو يخلصو من دراستهم في السعودية بعدين يطلع اي واحد فيهم معايا
    ايش اعمل في ذي الحاله هل استناهم ولا ااجل البعثة وانا لسه مابدأت فيها حتى ولا ايش ااعمل بالتفصيل عشان مااطلع بدري لين يخلصو والله اني خايفه تتعكر معايا ):

صباح النور والسرور
    في اشخاص من المرحله التاسعه الى الان ما سافروا وقصدي انه بامكانك تقدمي الان بحيث مثل هالوقت العام القادم يكونوا اخوانك انتهوا من دراستهم او تنتظري وتقدمي ع المرحله القادمه
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham_A
    الحين المرافق يقدر يصطحب زوجته معاه ويصرف لها مكافأه مثله مع العلم انه هو محرم لأخته المبتعثه مو زوجته ؟
    حياك الله
    اعرف شخص مرافق لاخته واخذ زوجته معاه لكن حسب ما ذكر لي درسها على حسابه وطلب لها الحاق بالبعثه هذا اخر ما وصلني عنه
    وفقك الله
    7 "
  4. انا خلاص قدمت بس انا خايفه من ناحية انه لازم اعمل الاجراءات بدري وما اقدر ااخرها يعني بعد مايطلع القبول لازم الفيزا وقبول المعهد وقرار الابتعاث وووو انه يلزموني اني مااتأخر فيها
    وشكراً ع الرد 🌹
    واذا في احد عندو خلفيه كيف بالعاميه (اماطل) فيها لين يتخرجو اخواني ياليت يفيدني

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toopazed
    انا خلاص قدمت بس انا خايفه من ناحية انه لازم اعمل الاجراءات بدري وما اقدر ااخرها يعني بعد مايطلع القبول لازم الفيزا وقبول المعهد وقرار الابتعاث وووو انه يلزموني اني مااتأخر فيها
    وشكراً ع الرد 🌹
    واذا في احد عندو خلفيه كيف بالعاميه (اماطل) فيها لين يتخرجو اخواني ياليت يفيدني

العفو وفقك الله
    دققي اوراقك واحضري الملتقيات بعد الملتقيات يرسلوا لك الضمان المالي للحصول على قبول معهد انتظري لحد ما يخلصوا اخوانك وكملي اجراءات او جيبي قبول يكون موعد الدراسه بعد ما يتخرجوا اخوانك يتبقى الفيزا وقرار الابتعاث لكن بعض المعاهد لها وقت تقديم معين ما تقبل تعطيك قبول بعد سنه او تسعه او سته اشهر يعني فتره طويله
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه ضايعة
    07]اخواني انا زوجي يشتغل في القطاع الخاص
    وناوي يستقيل ويدرس بفيزا F1

هل في اشكاليه لو ضفته وبعد اصدار قرار الابتعاث يقدم استقالته؟ولا لازم يقدمها قبل
    ياليت حد يرد[/QUOTE]

ضيفيه كمحرم لانه بالقطاع الخاص بعد اصدار قرار الابتعاث والتأكد من حصولك على البعثه يقوم بتقديم اجازة او استقالة ..ايضا يقدم معاك على الفيزا ومايحتاج يستقيل اثناء التقديم ضمانه المالي معك مسجل أوتوماتيكيا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    ياليت حد يرد
    ضيفيه كمحرم لانه بالقطاع الخاص بعد اصدار قرار الابتعاث والتأكد من حصولك على البعثه يقوم بتقديم اجازة او استقالة ..ايضا يقدم معاك على الفيزا ومايحتاج يستقيل اثناء التقديم ضمانه المالي معك مسجل أوتوماتيكيا[/QUOTE]

اعرف واحد الان معاه اجازه استثنائيه وهوة ومرافقF2ورفضو فتح الملف.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    ضيفيه كمحرم لانه بالقطاع الخاص بعد اصدار قرار الابتعاث والتأكد من حصولك على البعثه يقوم بتقديم اجازة او استقالة ..ايضا يقدم معاك على الفيزا ومايحتاج يستقيل اثناء التقديم ضمانه المالي معك مسجل
    ومرافقF2ورفضو فتح الملف.
    تقديم الاجازه يرفض او يقبل حسب جهة العمل ... لذا ان لم تقبل يستقيل ويرجع القرار له
    7 "
42 من 430 صفحة 42 من 430 ... 374142434792 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.