الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة العاشرة
    عادي يطلع اجازة استثنائية مرافقه او يقدم اجازة دراسية
    شكراً لك اخوي ماقصرت ، لكن الاجازات هذي يقدر بسهوله ياخذها ؟
    او لازم يكون خدم وداوم مده معينه عشان يعطونه الاجازه ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan19807
    بالنسبه للتذاكر انا ومرافقي رح نطلب التذاكر بس بيطلعو معانا باقي العايله وهما ما يعتبرو مرافقين ينفع نطلب من مكتب الطيار عادي كلنا والوزاره تدفع بس للمرافق وليا ؟ ولا ما ينفع لانو المكتب دا بس خاص للمبتعثين ؟
    انا اسال عشان يصير حجزنا كلو مع بعض
    الطيار بيحجز بس لكم مبتعث وممرافق
    بس اساليهم عادي
    بيقولك روحي فرعهم
    من ناحيتي اشوف لو تحجزين انتي بنفسك لهم من موقع الخطوط السعودية لو بتسافرون عليها لانه بيكون ارخص من الطيار بكثير

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا مرافق لزوجتي وعند طلب الاجازة الاستثنائية من عملي طلبوا مني خطاب يفيد وقت سفري عشان يصدروا خطاب الاجازة الاستثنائية ، وانتم عارفين ان الملتقى توه انتهى يعني لسه بالبداية
    هل الوزارة توضح تاريخ معين للابتعاث ، علما اني اخدت من الوزارة افادة لعملي باني محرم مع زوجتي ،لان انا كنت محدد سفري على شهر 10 /1436
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    الطيار بيحجز بس لكم مبتعث وممرافق
    بس اساليهم عادي
    بيقولك روحي فرعهم
    من ناحيتي اشوف لو تحجزين انتي بنفسك لهم من موقع الخطوط السعودية لو بتسافرون عليها لانه بيكون ارخص من الطيار بكثير

بالتوفيق
    شكرا اخوي
    انا ابغا ع الخطوط التركيه يعني احجز من الطيار ليا ولمرافقي بعدين ع نفس الحجز اروح للخطوط التركيه واحجز لباقي العايله ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan0911
    لو سمحتوا عندي سؤال انا ابي اسوي اصدار قرار ابتعاث ومافي مكان احط فيه معلومات المحرم واذا جيت اضيفه ك مرافق لازم احط صلة القرابه هو خالي و الخيارات كلها القرابه من الدرجه الاولى وين احط معلوماته ؟
    اعتقد تحطي انه الام وتكتبين اسمه
    شيكي على الشرح في هذا الرابط موجد جوابك فيه
    http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=1406298&page=2
    7 "
  6. السلام عليكم
    الله يسعدكم جاوبوني على استفساري مالقيت احد يجاوبني
    انا مبتعثه فالمرحله العاشره المدينه الي اخترتها فيها معهدين معهد غير متكدس ومعهد متكدس للاسف الغير متكدس ماينفع للمبتدئين ومرافقي مبتدئ مرافقي حيسجل بضمان بنكي من هنا وهناك يفتح ملف وينظم طيب فيه مشكله اذا سجل فمعهد متكدس يعني تصير له مشكله هناك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    شكراً لك اخوي ماقصرت ، لكن الاجازات هذي يقدر بسهوله ياخذها ؟
    او لازم يكون خدم وداوم مده معينه عشان يعطونه الاجازه ؟
    على حسب مرجعه والمديرية اللي هو تابع لها

الافضل ان يستفسر من شؤون الموظفين من الحين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة express3488
    السلام عليكم
    انا مرافق لزوجتي وعند طلب الاجازة الاستثنائية من عملي طلبوا مني خطاب يفيد وقت سفري عشان يصدروا خطاب الاجازة الاستثنائية ، وانتم عارفين ان الملتقى توه انتهى يعني لسه بالبداية
    هل الوزارة توضح تاريخ معين للابتعاث ، علما اني اخدت من الوزارة افادة لعملي باني محرم مع زوجتي ،لان انا كنت محدد سفري على شهر 10 /1436
    فيه طال عمرك قرار الابتعاث يحدد فيه السفر خلال ثلاث شهر
    بس وين مرجعك اول شي وهل رفعت طلبك ورجع بالرفض ولا اجتهادات شفوية من بعض الموظفيين اللي غالبا شغلتهم بس عرقلة
    7 "
233 من 430 صفحة 233 من 430 ... 183228232233234238283 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.