الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    زوجك سيُصدر له I-20 إذا كان له إبلكيشن خاص به لإصدار فيزا من نوع F1 ..
    و أنتظري وصولها إليكم .. إن لزم أي تغيير .. راسلي المعهد ..
    أمرها بسيط إن شاء الله .. تطمنِ المعهد لن يجبر الطالب على إصدار فيزا مُعينه !
    و الـ I-20 ورقة بإمكانهم تغييرها في أي وقت إن دعت الحاجة ..

بالتوفيق ،،

الاي توني للان ماوصلني ارجع ابلغهم واقولهم مامعي مرافق ؟ ولا مافي اشكالية لانهم ماطلبوا بيانات المرافق بس سألوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak3z
    الاي توني للان ماوصلني ارجع ابلغهم واقولهم مامعي مرافق ؟ ولا مافي اشكالية لانهم ماطلبوا بيانات المرافق بس سألوني

منتي خسرانه شي لو بلغتيهم ..
    أبلغيهم زوجك سيتحصل على F1 ولديه منحه دراسية وسيتم عمل اللازم ..
    لأن تعامل مكتب الطلاب الأجانب في الجامعات دائمًا متعاونين وَ إن شاء الله كذلك في المعهد ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    US embassy
    ^كذا كتب اسم السفاره ينفع والا يعدل عليها

وياك..
    من تجربه سجلت الشهاده البنكيه بأسم المعهد لمرافقي لانه يرغب بفيزا اف١ والحمدالله جانا القبول في اسبوع وسويت شهاده ثانيه للسفاره الامريكيه احتياط لمرافقي ..

وبالنسبه الى من يهمه الامر في البنك الاهلي مرفوض لابد من ذكر اسم الجهه وتكون مطبوعه بالانجليزيه وبالريال لا مشكله ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rfd1996
    السلام عليكم
    حابه استفسر عن الابتعاث ببريطانيا انا طالبه .. هل بامكاني اخذ امي وابوي معي كمرافقين اثنين والا واحد فقط؟ مع العلم ان ابوي متقاعد وامي ربة منزل وكم بيكون الراتب؟ الرجاء الرد وشكرااا
    اي مرحلة انتي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rfd1996
    السلام عليكم
    حابه استفسر عن الابتعاث ببريطانيا انا طالبه .. هل بامكاني اخذ امي وابوي معي كمرافقين اثنين والا واحد فقط؟ مع العلم ان ابوي متقاعد وامي ربة منزل وكم بيكون الراتب؟ الرجاء الرد وشكرااا
    لك مرافق واحد فقط

وراتب المبتعثه مع المرافق ٢١٨٤.١٦ جنيه استرليني

وهي الاقل بين دول الابتعاث ، بس سؤال بريطانيا ماكانت مفتوحة للمرحلة العاشرة ؟
    7 "
  6. السلام عليكم

انا مبتعثه وزوجي مرافقي اصدرت I20 بس ماارفقت زوجي على اساس يجيب قبول ويطلع i20 خاصه بي عشان يطلع بفيزا f1 بس المعهد رفضو

فعندنا حلين انو يسجل في اي معهد عشان يطلع فيزا f1 ولمن نروح هناكه يحول على نفس معهدي او انو يطلع بفيزا f2 ومن هناكه يحولها ويجي نفس معهدي

واذا نبغى نصدر فيزا f2 هل لازم المعهد يرسلي i20 جديد مضاف في زوجي ولا مولازم وازا مايحتاج ايش هيه الخطوات

وعندي استفسار المعهد اللي انا في بس يقبلو المبتعثين اللي عندهم ضمان من الحكومه وسمعت انو المرافق لمن نروح بلد الابتعاث يجيب القبول اول بعدين يعطو الضمان طب كيف اسوي مع دا المعهد اللي يبغو ضمان من الحكومه عشان يوافقو عليه

ويعطيكم العافيه
    7 "
291 من 430 صفحة 291 من 430 ... 241286290291292296341 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.