الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا مبتعثه ماستر وزوجي حيكون مرافق معايا وهو تخصصه البكالوريوس دراسات اسلاميه من جامعة الملك عبدالعزيز ويبغى يكمل ماستر لغات بامريكا هل ينطبق عليه شرط امتداد التخصص ؟؟
    الله يسعدكم ردو علي عجزت وانا ادور جواب شافي و اجراءاتنا موقفينها عشان دا السؤال 😭😿
    7 "
  2. السلام عليكم
    أنا قدمت ع معهد جامعة رايس ووصلني الاي توني
    واليوم كان موعدي بالقنصلية الامريكية وطلبوا مني اي توني للمرافق اللي هو (زوجي)
    وقالوا ان المفروض مكتوب بالاي توني انه مرافقي
    أرجو منكم إفادتي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك أخواني وأخواتي؟!

عندي سؤال

أنا قدمت وما حطيت مرافقين معي والحين ودي أضيف معاي مرافق قبل ما أسافر إيش هي الطريقه لإضافته؟! عشان أطلع له معاي تأشيرة 😔

وجزاكم الله خير الجزاء

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته "٣"

استغفر الله العظيم وأتوب إليه عن المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا مرافقي من ذوي الاحتياجات الخاصةة (كفيف) لما جيت اطلع له ورقة ds160 طلعت لي مششكلة بالصورة الشخصيةة وم قبلوها بسبب ان العيون مقفلة .. لازم تكون موجهة ع الكاميرا .! وهم م سألوني اما كنت اكتب البيانات عن وضعه .. اش اسووي دحينن ؟؟
    الله يسعدكم ساعدوني سريع ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    حياك الله

لا توجد إجازة إستثنائية مفتوحه .. يجب أن تُحدد بتواريخ مُعينه ..
    أتوقع الورقة المُقدمه من العمل هي كالتعهد من جهة العمل حتى يتم منحه إجازه إستثنائية !
    شريطة أن يُثبت مرافقته لك عن طريق إصدار قرار الإبتعاث !!!!!!

و لأن الوزارة غير متعاونه في هذا الأمر ولصعوبة مناقشتهم به .. الأفضل لمرافقك طلب إفادة من الوزارة ..
    وهذه الإفادة معروفه للكل ودائمًا تُسلم للمرافق في حال طلبها .. وهي ورقة يُذكر بها إسمك ورقمك في برنامج الإبتعاث وما إلى ذلك
    وإسم المرافق و رقم بطاقته ..

بهذه الطريقة .. ستوافق جهة عمله لأنها ورقة رسميه من الوزارة .. لأنه واضح أن جهة عمل مرافقك تبحث عن دليل قاطع بمرافقته لك !

بالتوفيق ،،
    الله يجزاك خير ويوفقك يارب
    والحمدلله أصدرت القرار
    بس أخوي الحين معه اجازه عاديه وماراح تبدى اجازته الاستثنائيه الا بتاريخ بدايه دراسه المعهد اللي هي ٤/٦
    وانا بدخل امريكا انشاء الله على ٣٠ مارس
    كذا فيها اشكاليه في فتح الملف عند الملحقيه ؟
    7 "
  6. السلام عليكم

جمعه مباركه علينا وعليكم ....

انا عندي مشكله وابي فزعتكم زوجتي المبتعثه جاها قبول اي تونتي من جامعة وانا المرافق رفضوا يعطوني الاي تونتي يقولون مانقبل تمويل شخصي
    يعني مانقبل احد يدرس على حسابه .....وش الحل

فيه احد صار له مثل ماصار لي ...
    7 "
322 من 430 صفحة 322 من 430 ... 272317321322323327372 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.