الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aishaaljdani
    السلام عليكم انا حاليا بكندا من ٤ ايام و فتحت ملف ليا في الملحقية وزوجي مرافق معايا ويحتاج ضمان للتقديم في معد لغة كيف يقدم عليه ؟؟
    سفير
    طلب ضمان مالي بغرض القبول
    وراح تختاري الغرض للمرافق ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    طيب ممكن اعرف الضمان اللي بيعطونه الملحقيه بفيزا f1 او f2
    اخ عبدالله .
    انت جيب شهاده بنكية وقدم ع المعهد بدون توضيح لهم انك مرافق او شيء حتى تتمكن من الحصول على i-20 من خلاله تستخرج فيزا f1..
    لما تروح هناك وتطلب ضمان من الملحقيه من خلال فتح ملف للمبتعث ما راح يكون موضح او يخص اي فيزا اللي موضح فيه انهم بيتكفلو بتسديد رسوم المعهد فقط...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    اخ عبدالله .
    انت جيب شهاده بنكية وقدم ع المعهد بدون توضيح لهم انك مرافق او شيء حتى تتمكن من الحصول على i-20 من خلاله تستخرج فيزا f1..
    لما تروح هناك وتطلب ضمان من الملحقيه من خلال فتح ملف للمبتعث ما راح يكون موضح او يخص اي فيزا اللي موضح فيه انهم بيتكفلو بتسديد رسوم المعهد فقط...
    طيب انا وزوجي نعمل كدا عادي وقت مانروح السفاره مايقولو لنا شي ومعانا طفله
    والرسوم المعهد اللي ندفعها يعوضنا فيها ولا لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    ]السلام عليكم علينا وعليكم ....

انا عندي مشكله وابي فزعتكم زوجتي المبتعثه جاها قبول اي تونتي من جامعة وانا المرافق رفضوا يعطوني الاي تونتي يقولون مانقبل تمويل شخصي
    يعني مانقبل احد يدرس على حسابه .....وش الحل

فيه احد صار له مثل ماصار لي ...
    [/QUOTE]

نفسس الشي انا جاني القبول واخويا مرافقي ماجاه ع العلم بانه ع فيزا f1 وعنده كشف حساب بالمبلغ..
    كمان اذا هوا بيدرس في معهد ثاني بنفس المدينة ع فيزا f2 ينفع ولا لازم يكون بنفس معهدي
    واذا بيدرس بمعهد ثاني ع فيزا f2 كيف طريقة التقديم ؟؟؟؟
    😩😩
    7 "
  5. نفسس الشي انا جاني القبول واخويا مرافقي ماجاه ع العلم بانه ع فيزا f1 وعنده كشف حساب بالمبلغ..
    كمان اذا هوا بيدرس في معهد ثاني بنفس المدينة ع فيزا f2 ينفع ولا لازم يكون بنفس معهدي
    واذا بيدرس بمعهد ثاني ع فيزا f2 كيف طريقة التقديم ؟؟؟؟
    😩😩[/QUOTE]
    احد يرد عليا 😣
    7 "
  6. السلام عليكم اخوي عندي مشكله وهي اني حضرت الملتقى واخوي اللي مرافق يدرس هناك وجاني ع ايميلي اكملي البيانات اكملت البيانات ولين يومك ذا ماعطوني موافقه ايش ممكن اسوي يعطيك الف عافيه بسافر بس خايفه انو اسافر ويجيني رفض مع اني حاربت عان الملتقى 😔💔
    7 "
324 من 430 صفحة 324 من 430 ... 274319323324325329374 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.