الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا مسجله من جديد وبصراحه ماقدرت اقرأ جميع الصفحات لان عددها كثيرا فسامحوني اذا كان سؤالي مكرر .... واتمنى تجاوبوني ...
    انا مرشحه للمرحلة العاشرة ومعي زوجي واطفالي 3 .... حبيت اتأكد اذا كان فيه عدد معين للمرافقين ولا واذا فيه عدد مسموح به ابي اعرف كم لاني مستحيل اسافر واخلي احد من اولادي ... وبس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هواشم
    السلام عليكم
    انا مسجله من جديد وبصراحه ماقدرت اقرأ جميع الصفحات لان عددها كثيرا فسامحوني اذا كان سؤالي مكرر .... واتمنى تجاوبوني ...
    انا مرشحه للمرحلة العاشرة ومعي زوجي واطفالي 3 .... حبيت اتأكد اذا كان فيه عدد معين للمرافقين ولا واذا فيه عدد مسموح به ابي اعرف كم لاني مستحيل اسافر واخلي احد من اولادي ... وبس
    مسموح العدد ولافيه اي مشكله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loly.kh
    سؤال سريع لكل اللي طلعو علی امريكا
    المرافق يبدأو يصرفو علی دراسته للغة اول مايبدا الدراسة ؟ ولا لازم يكون قبول جامعة مو معهد عشان يصرف علی دراسته ؟
    المرافق يبدا الصرف عليه من تاريخ دخول بلد الابتعاث مو شرط كان يدرس او لا ،،، اذا كان موظف يبدا الصرف عليه من تاريخ بدا الاجازة الاستثنائية .
    7 "
  4. احد عنده فكرة عن معهد els في تامبا هل ينفع المرافق يسجل فيه والمبتعث الاساسي في معهد اخر ؟
    ومتی تطالب المعاهد الطلاب بالدفع .. يعني عندنا وقت نطلع الضمان المالي للمرافق بعد الوصول ولا سيطالبنا المعهد بالتكاليف ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loly.kh
    احد عنده فكرة عن معهد els في تامبا هل ينفع المرافق يسجل فيه والمبتعث الاساسي في معهد اخر ؟
    ومتی تطالب المعاهد الطلاب بالدفع .. يعني عندنا وقت نطلع الضمان المالي للمرافق بعد الوصول ولا سيطالبنا المعهد بالتكاليف ؟
    هلا بك اختي
    تراني مثلك توهقت بالمرافق usf طالبين مبالغ كبيره

فكرت اسجله ب els
    برضوا طلبوا مبلغ وبرنامج اللغه اكاديمي وانا ودي بالعام في البدايه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loly.kh
    احد عنده فكرة عن معهد els في تامبا هل ينفع المرافق يسجل فيه والمبتعث الاساسي في معهد اخر ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram14
    هلا بك اختي
    تراني مثلك توهقت بالمرافق usf طالبين مبالغ كبيره

فكرت اسجله ب els
    برضوا طلبوا مبلغ وبرنامج اللغه اكاديمي وانا ودي بالعام في البدايه
    انا مرافق لزوجتي وطلبو مني معهد usf رسوم 4000 دولار ودفعتها وارسلولي ال i20 ولكن كاتبين في اﻷيميل الي ارسلولي فيه النسخه انه كامل الرسوم تسدد قبل تاريخ بدء الدراسة ب 4 اسابيع وانا انا موعد وصولي لتامبا بيكون قبل الدراسة ب 3 أسابيع والين مانطلب الضمان ممكن يبغالو يومين بس ما ادري هل بيعقدوني في ولا تتسهل ارسلتلهم إيميل وشرحتلهم ان الملحقية ما تدفع الرسوم او تعطيني ضمان مالي الا بعد وصولي لبلد الدراسة وبنتظر ردهم وبشوف والله يسلهم للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام مبتعث
    السلام عليكم
    يا جماعة الخير انا جالس اجهز اوراقي للدراسة على حسابي الخاص وش رايكم تراي متخوف من سالفة الانظمام خاصة اني موظف وباخذ اجازة دراسية ؟
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    الله يوفقنا وإياك لكل خير أخوي انا ما اعرف اش وضعك ولكن بنصحك نصيحة لوجه الله وفي اﻷول واﻷخير انت صاحب القرار وتاخذ قرارك اذا أنت تضمن وضيفتك روح ادرس الدراسة قفزة نوعيه لك في حياتك بشكل عام وحياتك العملية بشكل خاص ولو ما الله يسرلك امورك في الدراسة ارجع عملك وضيفتك بتكون موجودة والله يسهل عليك واﻹستخارة قبل ماتخطي اي خطوة في كل حياتك بتوووفيق ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    انا مرافق لزوجتي وطلبو مني معهد usf رسوم 4000 دولار ودفعتها وارسلولي ال i20 ولكن كاتبين في اﻷيميل الي ارسلولي فيه النسخه انه كامل الرسوم تسدد قبل تاريخ بدء الدراسة ب 4 اسابيع وانا انا موعد وصولي لتامبا بيكون قبل الدراسة ب 3 أسابيع والين مانطلب الضمان ممكن يبغالو يومين بس ما ادري هل بيعقدوني في ولا تتسهل ارسلتلهم إيميل وشرحتلهم ان الملحقية ما تدفع الرسوم او تعطيني ضمان مالي الا بعد وصولي لبلد الدراسة وبنتظر ردهم وبشوف والله يسلهم للجميع
    ياريت تبلغنا بردهم لو ردو عليك
    7 "
344 من 430 صفحة 344 من 430 ... 294339343344345349394 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.