الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم يالطيبين

الحمدلله جاني الi-20حقي بقي حق مرافقي وشوي مختلف هوا لانو معاه شهادة ثانوي اتخرج قبل العام وانا خلصت باكالوريوس

المهم اتمنى تفيدوني انا مقدمه ماستر ومدة بعثتي 3سنين مع اللغه و نفسي ااقدمله انجلش باث واي واختارله تخصص وكذا عشان يكمل باكالوريوس فهل راح يرفضو يدفعولو كل رسوم الدراسه عشان انا اخلص قبله ؟

طيب اذا محينقبل بالطريقه ذي ..احطله ايش افضل ( جينرال انجلش , طبعا دي تفيده بحياته العامه باللغه ) ولا( اكادميك انجلش , عشان تاهله للدراسه الاكاديميه ) ويجرب ينظظم للبعثه ؟؟ ؟؟

افيدوني الله يجزاكم الجنه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    السلام عليكم
    أحد عنده فكرة بخصوص تذكرة العودة للمرافق اللي فيزته سياحية ؟! هل يٌجبر عليها و على توقيت معين للعودة ؟! وبالنسبة لمبلغ التذكرة مين يدفعه ؟! وهل يرفع مع الحجز في البوابة ولا بس تذاكر الذهاب ؟!

شاكرة لكم مقدماً

ماحد عنده فكرة ؟!
    7 "
  3. السلام عليكم

مرافقي معه ثانويه عامه عام 1433/1432 صار لها ٤ سنوات يعني مع سنة اللغه بتصير ٥ سنوات
    فيه مشكله اذا جا يقدم على الجامعات اللي هناك يعني يشرطو وقت لمدة الشهاده او مايهمهم ؟ بحال اذا عادي قبلو الجامعات بشهادة ٥ سنوات الملحقيه تدقق او لا ؟

يحتاج اخذ القدرات والتحصيلي له يطلبوها الملحقيه لما افتح له ملف او لا ؟

شكراا مقدما
    7 "
  4. السلام عليكم

قبل فترة سألت في خدمة الاستفسارات بموقع سفير
    (اقدر ادرس في معهد متكدس)
    وكان ردهم لازم التزم بقائمة المعاهد للمرحلة العاشرة الا اذا كان عندي اسباب الاستثناء اتواصل مع الملحقية
    هل لو كان محرمي موجود بنفس المدينة الا فيها المعهد يعتبر من اسباب الاستثناء؟؟
    مع العلم يوجد معهد بنفس المدينة بقائمة المعاهد للمرحلة العاشرة واصدرت ضمان مالي له
    ولكن صارت مشكلة مع المعهد وحابه اغيره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKJ
    السلام عليكم

قبل فترة سألت في خدمة الاستفسارات بموقع سفير
    (اقدر ادرس في معهد متكدس)
    وكان ردهم لازم التزم بقائمة المعاهد للمرحلة العاشرة الا اذا كان عندي اسباب الاستثناء اتواصل مع الملحقية
    هل لو كان محرمي موجود بنفس المدينة الا فيها المعهد يعتبر من اسباب الاستثناء؟؟
    مع العلم يوجد معهد بنفس المدينة بقائمة المعاهد للمرحلة العاشرة واصدرت ضمان مالي له
    ولكن صارت مشكلة مع المعهد وحابه اغيره
    وعليكم السلام والرحمه

(الاستثناء الاكيد اللي اعرفه) للمعهد المتكدس اذا كان المحرم يدرس فيه

او اثبتي مشكلتك مع المعهد المتاح
    واطلبي المعهد المتكدس وان محرمك بنفس المدينه وان شاء الله يوافقون لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    وعليكم السلام والرحمه

(الاستثناء الاكيد اللي اعرفه) للمعهد المتكدس اذا كان المحرم يدرس فيه

او اثبتي مشكلتك مع المعهد المتاح
    واطلبي المعهد المتكدس وان محرمك بنفس المدينه وان شاء الله يوافقون لك
    طيب الحين اتواصل مع الملحقية؟؟ولاكيف
    يعني قصدي عشان يصدرو لي ضمان للمعهد المتكدس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    السلام عليكم

مرافقي معه ثانويه عامه عام 1433/1432 صار لها ٤ سنوات يعني مع سنة اللغه بتصير ٥ سنوات
    فيه مشكله اذا جا يقدم على الجامعات اللي هناك يعني يشرطو وقت لمدة الشهاده او مايهمهم ؟ بحال اذا عادي قبلو الجامعات بشهادة ٥ سنوات الملحقيه تدقق او لا ؟

شكراا مقدما

مافيه حد عنده علم ب استفساري ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    السلام عليكم

شكراا مقدما
    مافيه مشكلة في تقديم الجامعات ، اهم شي الشهادة تكون مترجمة بالانجليزي والاسم يكون مطابق بالاسم الي بجواز السفر .
    مايحتاج قدرات او تحصيلي للملحقية .
    بالتوفيق ،
    7 "
359 من 430 صفحة 359 من 430 ... 309354358359360364409 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.