الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKJ
    قصدي ان محرمي اساساً يدرس بأمريكا
    والمدينة الي هو فيها فيها ثلاثة معاهد واحد متاح والبقية متكدسين
    وصارت مشكلة مع هذا المعهد المتاح معقدينها شويات طبعاً الوزارة عطتني ضمان مالي له
    يعني سؤالي هل يعتبرو هذا من اسباب الاستثناء؟؟
    وممكن يعطوني ضمان مالي لمعهد متكدس في نفس مدينة المحرم مع العلم المحرم يدرس في نفس الجامعة لهذا المعهد
    ولو فرضاً بيعطوني اكلم من بالضبط؟؟او لو تعطوني ايميلات يكون افضل لأني احاول اتصل ع الوزارة ومافي رد
    يكون فيه استثناء ، حصلت مع ناس اعرفهم هنا عن طريق الملحقية الي هو ضم المرافق مع المبتعثه في نفس المدينه.
    بصراحه انا الي اعرف وضعهم كان عن طريق الملحقية الاستثناء قسم شؤون المرافقين .
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vancouver8
    يكون فيه استثناء ، حصلت مع ناس اعرفهم هنا عن طريق الملحقية الي هو ضم المرافق مع المبتعثه في نفس المدينه.
    بصراحه انا الي اعرف وضعهم كان عن طريق الملحقية الاستثناء قسم شؤون المرافقين .
    بالتوفيق
    طيب لو تعطيني رقم اتواصل فيه معاهم
    7 "
  3. قدر الله علي بعد ما اصدرت قرار الابتعاث وانهاء جميع اموري المرافق لا يستطيع السفر الان لظروف خاصه فيه( ممكن يلحقني بعد شهرين حسب كلامه) وسفرتي بعد كم يوم ولا استطيع التأجيل وهو لا يمانع من سفري لوحدي لكن السؤال الان هل الملحقيه تفتح لي ملف دون المحرم ؟
    وكيف بالنسبه للتذاكر اصدرها من حسابي ولا ع حساب الوزاره في حالتي؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم ارجوكم ردو على استفسااري انا اخوي راح يروح معاي وهو راح يدرس هنااك ثالث ثانوي واللي اعرفه انه ياخذ فيزا f1 تكفففون كيف اطلب f1لازم له ايتوني من وين اطلب له !!!! لوسمحتتتو ردو علييي
    مااحد يعرف الاجابه لان راسلت الملحقيه ومارضو يردون ابي الرد ولا اطلب من المعهد اي توني لاخوي ولا ايش الوضع اللي عنده اي معلومه لايبخل !!
    7 "
362 من 430 صفحة 362 من 430 ... 312357361362363367412 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.