الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    مااحد يعرف الاجابه لان راسلت الملحقيه ومارضو يردون ابي الرد ولا اطلب من المعهد اي توني لاخوي ولا ايش الوضع اللي عنده اي معلومه لايبخل !!

المرافق يستخرج شهاده بنكيه بمبلغ معين وهو يعتبر ضمان مالي مبدأي واذا وصل امريكا يفتح المبتعث الاساسي اضافه مرافق بكامل الاوراق ويرسلون له ضمان مالي بجميع التكاليف تقدمه للمعهد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamer_Phd
    المعهد راح يرسل لي الآي توني قريب, دراستي في شهر ديسمبر. متى اجيب الفيزا و متى اصدر القرار؟
    هل اقدر اجيب الفيزا في أي وقت؟
    اول مايجيك الاي توني خلاص ابدائي في تعبئة نموذ السفاره ..
    7 "
  3. أنا مبتعثة و أخوي بيكون مرافق دراس

و حابة أمشي على طريقة إننا نقدم سوا أنا بضمان الوزارة و هو بشهادة بنكية عشان تطلع له F-1 و نبدأ الدراسة سوا
    بس حابة أعرف
    الشهادة البنكية الي بيطلعها مرافقي بيقولوا في الحساب المفروض يكون في 100 ألف ريال و فوق لقبول الجامعات
    فكم الحد الأدنى عشان أضمن قبول معهد اللغة ؟ و هل ممكن يرفض قبول مرافقي في اللغة فقط بسبب قلة المبلغ مثلا ؟

و سؤال تاني ، تقديمنا إن شاء الله على معهد Richland و مشكلته ما يتعامل إلا بالبريد الدولي -لا فيديكس و لا غيره - ، و قرأت ردود لناس من 2012
    إنه البريد بيتأخر أكثر من شهر و نص إلى ما توصل الI-20 !
    هل لو عملنا حساب عالبريد الممتاز العالمي نضمن يوصلنا البريد في أقل من 15 يوم ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah-
    أنا مبتعثة و أخوي بيكون مرافق دراس

و حابة أمشي على طريقة إننا نقدم سوا أنا بضمان الوزارة و هو بشهادة بنكية عشان تطلع له F-1 و نبدأ الدراسة سوا
    بس حابة أعرف
    الشهادة البنكية الي بيطلعها مرافقي بيقولوا في الحساب المفروض يكون في 100 ألف ريال و فوق لقبول الجامعات
    فكم الحد الأدنى عشان أضمن قبول معهد اللغة ؟ و هل ممكن يرفض قبول مرافقي في اللغة فقط بسبب قلة المبلغ مثلا ؟

و سؤال تاني ، تقديمنا إن شاء الله على معهد Richland و مشكلته ما يتعامل إلا بالبريد الدولي -لا فيديكس و لا غيره - ، و قرأت ردود لناس من 2012
    إنه البريد بيتأخر أكثر من شهر و نص إلى ما توصل الI-20 !
    هل لو عملنا حساب عالبريد الممتاز العالمي نضمن يوصلنا البريد في أقل من 15 يوم ؟

جزء عرفته من سؤالك والجزء الثاني ان شاء الله يفيدوك
    مولازم 100 الف انا طلعت شهاده بنكيه لمرافقي ب60 الف
    المعاهد تختلف عن بعض بموضوع المبلغ راسليهم ب 60 الف وان شاء الله يمشي الوضع < قبول لغه

ممكن يرفضون اذا المبلغ ماجاز لهم لكن ممكن تراسليهم انه بس يوصل ل امريكا بيحصل على منحه دراسيه من الحكومه < اكيد فيه قبلكم دارسين وبيفهمون الوضع ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    المرافق يحق له يدرس معهد وجامعه مثله مثل المبتعث الاساسي ويكون مسماه مرافق دارس
    ويقدر يطلب ضمان مالي من الملحقيه .
    طيب الضمان متى اطلبه للمرافق ؟
    لاني لما رحت بطلع الفيزا طلبو مني ضمان للمرافق وسالت كيف اطلعه قالو ارسل بالخدمات الالكترونيه
    بس مو عارفه الصراحه ومو متاكده من كلام اللي قال لي هالمعلومه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على امل ')
    طيب الضمان متى اطلبه للمرافق ؟
    لاني لما رحت بطلع الفيزا طلبو مني ضمان للمرافق وسالت كيف اطلعه قالو ارسل بالخدمات الالكترونيه
    بس مو عارفه الصراحه ومو متاكده من كلام اللي قال لي هالمعلومه
    المرافق ضمانه تكون شهادة بنكية
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مبتعثه ماستر وبطلع لامريكا ان اشاءالله شهر اوقست ..

خلصت الفيزا لي ولزوجي المرافق وبنتي .. زوجي طلعت له فيزا f2 .. والحين ناويين نغيرها ل f1 عشان يدرس فل تايم المعهد ويقدم على جامعه ..

سوالي << اقدر اصدر قرار الابتعاث بفيزا f2 لزوجي واذا استلمنا فيزا الدراس نقدر نغير من موقع سفير ونرفق الفيزا الجديده ؟؟

قبل لا تغلق المرحله
    7 "
363 من 430 صفحة 363 من 430 ... 313358362363364368413 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.