الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    السلام عليكم
    هل فعلا نزل قرار ب أن المرافق محروم من تكميل البعثه بعد تخرج المبتعثه حتى لو معه قبول جامعه نهائي ؟؟؟
    ما نقدر نقول انه محروم، ولكن في شروط لابد من استيفائها.
    أهمها هو، اتمام المرافق %75 من الخطة الدراسية بمعنى أن يكون قد أكمل 3 سنوات دراسية. للأسف أنه قرار غير منطقي. ولكن هذا هو الحاصل.

أنا الآن في مرحلة فصل البعثة عن زوجتي المتخرجة. ولم أكمل حتى %50 من الخطة الدراسية.
    راجعي إجراءات فصل البعثة على موقع الملحقية.
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemari
    أهمها هو، اتمام المرافق %75 من الخطة الدراسية بمعنى أن يكون قد أكمل 3 سنوات دراسية. للأسف أنه قرار غير منطقي. ولكن هذا هو الحاصل.

أنا الآن في مرحلة فصل البعثة عن زوجتي المتخرجة. ولم أكمل حتى %50 من الخطة الدراسية.
    بالتوفيق
    يعني فعلا اتطبق نظام 75% تعجيز ذا الشرط وشبه مستحيل

كان عندي امل يكون اشاعه او قرار مدروس الى الان وحتى اذا تم تطبيقه مايتطبق على المراحل السابقه لانهم طلعو خلاص على شروط مناسبتهم مايتفاجأو بقرارت محبطه مثل كذا

الله يوفقك وييسر امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemari

بالتوفيق
    قريت فالاجراءات مافيه شي عن 75% بالميه
    7 "
  4. اولا شكرا لكل من يساعد ويفيد اخوانه بالرد ع استفساراتهم
    ثانيا مااحب اسأل الا بعد ماقرأ مثل ماتقولوو دايما لكن والله اقرأ ساعات احيان ولا اتوفق والاقي جواب ع سؤالي
    فعذرا لو الاستفسار متكرر ,,
    1) انا بابا ح يكون محرمي في ((تعبئة ابليكشن المعهد)) هل اكتب انو مرافق معي او لاا , علماً انه ماراح يدرس اي شي لا لغة ولا غيره فقط مرافق
    وشاكرة ومقدرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salwa_
    اولا شكرا لكل من يساعد ويفيد اخوانه بالرد ع استفساراتهم
    ثانيا مااحب اسأل الا بعد ماقرأ مثل ماتقولوو دايما لكن والله اقرأ ساعات احيان ولا اتوفق والاقي جواب ع سؤالي
    فعذرا لو الاستفسار متكرر ,,
    1) انا بابا ح يكون محرمي في ((تعبئة ابليكشن المعهد)) هل اكتب انو مرافق معي او لاا , علماً انه ماراح يدرس اي شي لا لغة ولا غيره فقط مرافق
    وشاكرة ومقدرة

بالنسبة المحرم (أب) غير دارس:

يتم تقديم طلب فيزا سياحية B, بالتالي يتوجب عليه مغادرة بلد الابتعاث كل 5 أشهر، وفي حال بقائه بعد الشهر الخامس، سوف يعتبر ذلك مخالف لنظام الدولة، وعندها يتم ترحيله إلى السعودية.
    الأولى أن يحصل على فيزا سياحية ويلتزم بالنظام.

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemari
    بالنسبة المحرم (أب) غير دارس:

يتم تقديم طلب فيزا سياحية B, بالتالي يتوجب عليه مغادرة بلد الابتعاث كل 5 أشهر، وفي حال بقائه بعد الشهر الخامس، سوف يعتبر ذلك مخالف لنظام الدولة، وعندها يتم ترحيله إلى السعودية.
    الأولى أن يحصل على فيزا سياحية ويلتزم بالنظام.

بالتوفيق
    مشكوور اخوي ع سرعة الرد
    طيب يعني عند التقديم ع المعهد ما يحتاج أكتب والدي كمرافق معي ؟؟؟ ولا أذكره ؟؟ او اكتب له اي بيانات
    وربي يجزاك خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salwa_
    مشكوور اخوي ع سرعة الرد
    طيب يعني عند التقديم ع المعهد ما يحتاج أكتب والدي كمرافق معي ؟؟؟ ولا أذكره ؟؟ او اكتب له اي بيانات
    وربي يجزاك خير

آمين وإياكي والجميع

يتوجب عليكي سرد جميع المعلومات المتعلقة بالمرافق، على أن تكون صحيحة وموثقة أن لزم الأمر.
    و أن توضحي لهم صلة القرابة، لكي يتم إدراج اسمه في القبول الخاص بك كمرافق. وإلا لن يدخل بلد الابتعاث.

بالتوفيق
    7 "
368 من 430 صفحة 368 من 430 ... 318363367368369373418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.