الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم..
    انا كنت مبتعث سابق للمرحله السادسه وفي مرحلة اللغه بعد مضي ثمان اشهر طلبت طي قيد بسبب اني حصلت على وظيفه ، والان سافرت لبلد الابتعاث كمرافق مع زوجتي في المرحله العاشره لنا تقريبا يومين وعندما قمنا بطلب اضافة مرافق، بعد ما اضفت سجلي المدني مكتوب" طالب مطوى قيده سوف يتم اضافته كمرافق جديد عند الموافقه على الطلب" .. لدي سؤالين .. السؤال الاول : هل سيتم اضافتي كمرافق ..؟ السؤال الثاني : اذا حصلت على قبول جامعه وانطبقت عليا شروط المبتعث المستقل ..هل سيتم قبولي كمبتعث مستقل ام لا لانني كنت مبتعث سابق..؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emcee
    السلام عليكم..
    انا كنت مبتعث سابق للمرحله السادسه وفي مرحلة اللغه بعد مضي ثمان اشهر طلبت طي قيد بسبب اني حصلت على وظيفه ، والان سافرت لبلد الابتعاث كمرافق مع زوجتي في المرحله العاشره لنا تقريبا يومين وعندما قمنا بطلب اضافة مرافق، بعد ما اضفت سجلي المدني مكتوب" طالب مطوى قيده سوف يتم اضافته كمرافق جديد عند الموافقه على الطلب" .. لدي سؤالين .. السؤال الاول : هل سيتم اضافتي كمرافق ..؟ السؤال الثاني : اذا حصلت على قبول جامعه وانطبقت عليا شروط المبتعث المستقل ..هل سيتم قبولي كمبتعث مستقل ام لا لانني كنت مبتعث سابق..؟
    حسب ما حصل مع صديق لي، حيث قام بإغلاق ملفه كمبتعث، وحصلت زوجته على بعثة ورافقها.
    وهو الآن مبتعث مرافق...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emcee
    السلام عليكم..
    هل كنت مبتعث تابع لنفس الملحقيه الحاليه؟
    7 "
  4. سؤال خايفه اطرحه وادري ان ماعندكم جواب بس من سالفة هال75 واحنا خايفين من قرارات الوزاره اللي ماتطمن
    خوفي اذا رحنا هناك ومرافقي حصل قبول اكاديمي مايقبلون ويحطون قرار يضر المرافقين
    ان شالله هالشي مايصير بس جد الوزاره من تحطيم لاخر الوضع يخوف
    خصوصا ان الكل قدم تضحيات واللي استقالوا من اشغالهم واللي باعوا اثاثهم عشان يكملون طموحهم
    كلكم ادعوا الامور تتسهل ولاتتغير القوانين للاسوء يارب ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    سؤال خايفه اطرحه وادري ان ماعندكم جواب بس من سالفة هال75 واحنا خايفين من قرارات الوزاره اللي ماتطمن
    خصوصا ان الكل قدم تضحيات واللي استقالوا من اشغالهم واللي باعوا اثاثهم عشان يكملون طموحهم
    لان يصيبنا الا ماكتب الله لنا وكل شخص مكتووب رزقه فا الحمدلله على كل حال الواحد يتوجه لملك الملوك في قيام الليل وبإذن المولى ستنقضي أمورنا جميعآ ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    سؤال خايفه اطرحه وادري ان ماعندكم جواب بس من سالفة هال75 واحنا خايفين من قرارات الوزاره اللي ماتطمن
    لا أظن أن قرار 75 سوف يستمر، لأن الوزارة تلقّت اعتراضات بعدد كبير بسبب هذا القرار... توكلوا على الله
    7 "
382 من 430 صفحة 382 من 430 ... 332377381382383387 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.