الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_

عندما تقوم المبتعثه بإضافة زوجها في الأبلكيشن فهي كأنها تطلب من المعهد اعطائها آي توني خاص بزوجها لإصدار فيزا دراسية [ F2 ] ,
    نفس الأمر يتكرر مع المبتعثه التي تقوم بإضافة اخيها او ابيها او اي فرد من افراد الأسره [ غير الزوج و الأبناء ] , فكأنها تطلب من المعهد إعطائها آي توني خاص بالمرافق لإصدار فيزا سياحية [ B2 ]

لذلك اي شخص يريد ان يدرس دوام كامل .. لا تقم المبتعثه او المبتعث نفسه بإضافته في أبلكيشن الإلتحاق بالمعهد ... وضحت ؟

[/COLOR]
    السلام عليكم انا متزوجة و اخي مرافقي يعني اعبي الابليكشين بدون مااذكر اخي
    وطيب كيف يحصل على فيزا f1 وماعنده اي توني يكفي الايتوني للمبتعثه ؟
    وضح لي لو سمحت الطريقة ؟

كمان لو تغير المرافق ببلد الابتعاث من اخي ل زوجي ؟ اخي كيف يحول لحسابه الخاص لاكمال دراسة اللغه او لازم يرجع للسعودية ؟؟ وضح لي من فضلك

علما ان اخي بيدرس لغه فقط لكن اريد ان يدرس دوام كامل .

** اخي مرافق لي لان زوجي لم يحصل بعد على اجازه .**
    7 "
  2. السلام عليكم ,, كيف حالكم ياجماعة انا بطلع باذن الله ماستر و راح ابد على طول المرحلة الاكاديمية و معي زوجتي بتدرس لغة و بعدها بكالوريس السؤال انا راح اكون المبتعث الاساسي و حول ما اخلص الماستر باذن الله المدام تكون توهامخلصه اللغه و بادية البكالوريس انشاءالله هل فيه اشكالية لها او اعاقه لتكمله دراستها.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryam du
    السلام عليكم انا متزوجة و اخي مرافقي يعني اعبي الابليكشين بدون مااذكر اخي
    وطيب كيف يحصل على فيزا f1 وماعنده اي توني يكفي الايتوني للمبتعثه ؟
    وضح لي لو سمحت الطريقة ؟

كمان لو تغير المرافق ببلد الابتعاث من اخي ل زوجي ؟ اخي كيف يحول لحسابه الخاص لاكمال دراسة اللغه او لازم يرجع للسعودية ؟؟ وضح لي من فضلك

علما ان اخي بيدرس لغه فقط لكن اريد ان يدرس دوام كامل .

** اخي مرافق لي لان زوجي لم يحصل بعد على اجازه .**
    اخوك يحتاج ضمان مالي شخصي عشان يحصل على قبول من المعهد والاي توني

يمكن تغيير المرافق ولكن يوجد شرط من الملحقيه ان لايتم تغيير المرافق الدارس اذا تم الصرف عليه الا بعد ان ينتهي من اكمال دراسة الفصل الدراسي الذي دفعت له الرسوم الدراسيه

رتبي وضعك على اساس هالنقطه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    مرافقي معه فيزا سياحيه و عندنا قبول معهد كيف ممكن افتح ملف مرافق دارس ؟ و ايش المتطلبات ؟ أو أنه بيرفضوا لأن فيزته سياحيه؟
    من ضمن الطلبات مطلوب نموذج اي توني والفيزا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshary999
    السلام عليكم ,, كيف حالكم ياجماعة انا بطلع باذن الله ماستر و راح ابد على طول المرحلة الاكاديمية و معي زوجتي بتدرس لغة و بعدها بكالوريس السؤال انا راح اكون المبتعث الاساسي و حول ما اخلص الماستر باذن الله المدام تكون توهامخلصه اللغه و بادية البكالوريس انشاءالله هل فيه اشكالية لها او اعاقه لتكمله دراستها.

شروط الحاق مرافق دارس بالبعثه
    http://sacm-usa.gov.sa/ArabicSACM/De...s/joining.aspx

فصل بعثة المرافق الدارس
    http://sacm-usa.gov.sa/ArabicSACM/De.../separate.aspx
    7 "
391 من 430 صفحة 391 من 430 ... 341386390391392396 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.