الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    لو سمحت ايش يعني نموذج l-20 ونموذج l-94??
    هذه خاصه بمبتعثي امريكا . ان لم تكونِ من مبتعثي امريكا فالرجاء اهمال الروابط

I-20 يرسل من المعهد

و I-94 نموذج خاص بتسجيل الوصول والمغادره من امريكا يتم تعبئته من هنا بعد الوصول بفتره
    https://i94.cbp.dhs.gov/I94/request.html
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nehal92
    السلام عليكم .. انا المحرم اخوي وهو اساسا مبتعث من قبلي وش احتاج اجيب معي عشان فتح الملف وهل اضيفه والا وش الوضع بالنسبه للمحرم المبتعث ،، وهل يحتاج برنت من الاحوال !!
    لا يحتاج لفتح ملف لانه لديه ملف حالي لدى الملحقيه
    عليك اضافته كمرافق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه حائرة
    السلام عليكم ..انا مرافقي للبعثه زوجي يعمل عسكري طلب اجازه من العمل لمرافقتي في البعثه رفضوو ولكن اعطوه اجازه استثنائيه لمده 6 اشهر قابله للتمديد هل يصدرو لي قرار الابتعاث واقدر اسافر بناء على هذه الاجازه ؟ وكمان هوا حابب يدرس لغه وماستر وعندو فيزا F1 هل يصرفو له مكافئه مرافق خلال السته الاشهر الاولى وبعدها ؟
    اارجووو الرد للضرووره
    السلام عليكم
    اولا الله يوفقك وييسر امورك
    ثانيا زوجك يعمل في اي قطاع وأي وزاره لاني قبل اقرأ رسالتك كنت أفكر الغي البعثه لاني سالت عن الاجازات وقالوا انها موقفه فاعطيتيني أمل من جديد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    اخوك يحتاج ضمان مالي شخصي عشان يحصل على قبول من المعهد والاي توني

يمكن تغيير المرافق ولكن يوجد شرط من الملحقيه ان لايتم تغيير المرافق الدارس اذا تم الصرف عليه الا بعد ان ينتهي من اكمال دراسة الفصل الدراسي الذي دفعت له الرسوم الدراسيه

رتبي وضعك على اساس هالنقطه
    يعني انا ابليكشن وهو ابليكشن ثاني وكمان لما اعبي الابليكشن تبع اخي احط مين الحكومة والا الوالد ؟
    7 "
  5. السلام عليكم انا والدي لا يستطيع السفر هل اقدر اضيف الوالدة كمرافق و ماهي الاوراق اللازمة وايضا اذا كان لدينا اخت 7 سنوات هل تضاف الى امي وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم انا والدي لا يستطيع السفر هل اقدر اضيف الوالدة كمرافق و ماهي الاوراق اللازمة وايضا اذا كان لدينا اخت 7 سنوات هل تضاف الى امي وشكرا
    7 "
392 من 430 صفحة 392 من 430 ... 342387391392393397 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.