الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم حبيت أسئل عن حالتتي انا مبتعث في المرحلة الثامنة خلصت سنة ورجعت للسعودية لضروف خاصة.الان زوجتي هي المبتعثة وانا مرافق حاليا في امريكا.خاطبت الملحقية قالو ملفك مغلق مانستطيع نفتح لك ملف مرافق دارس.لازم تكلم الوزارة.كلمت الوزارة في الغدير لايوجد رد ارسلت جميع الايملات تخص الوزارة لم يتم الرد.هل في حل ام لا.نأمل الجواب من ذوي الخبرة. لاني ادرس على حسابي الخاص
    شاكر ومقدر
    7 "
  2. السلام عليكم الله يفرج عليكم انا ابي اسوي تغيير محرم وطلبت تغيير المحرم قالو لازم الوكاله لاني بغير من ابوي الى اخوي وكلهم معاي باامريكا بحثت وسالت وقالو روحو للسفاره بتسويها لكم رحت وتعبت للسفاره اخر شي قالو تعبي النموذج اي نموذج مااعرفه قلت اطبعوه لي لو سمحتو وصرفوني اللحين هذا النموذج وينه الله يخليككككم اللي يعرفهه يعلمني عنه تعبت وانا ابحث عنه مالقيته
    7 "
  3. السلام عليكم

ياليت اللي عنده خبر يجاوبني

انا اصدرت قراري بتاريخ ١٤ /١ هجري

وبدايه دراستي بد١٩ يناير

لكن لضروف دوام زوجي العسكري ماراح اقدر اطلع

ومعاه خطاب رفض الاجازه

كيف النظام بالنسبه لتمديد قرار الابتعاث ؟ ( يعني بعد ماينتهي القرار كم لي مهله عشان اطلب التمديد )

وكم المده اللي اقدر اخذها للتمديد

والمعهد نظام سمستر كل ٤ شهور

وهل الفيزا والسيفس يحتاج تغيير؟

واذا بغيت أغير المعهد الى معهد في واشنطن اقدر او فيها مشاكل ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALQAHTANI.7
    انا شخص مبتعث على المرحلة العاشرة و برجع للسعودية بالصيف و بجيب زوجتي مرافقة لي على فيزا F2

ممكن أحد يفيدني بجميع الخطوات ؟
    اهلا اخ قحطاني
    بالاول كلم معهدك يعطيك اي توني خاص فيها كونها مرافقه لك ومن ثم اعمل نفس الخطوات وقدم لها ع فيزه..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    اهلا اخ قحطاني
    بالاول كلم معهدك يعطيك اي توني خاص فيها كونها مرافقه لك ومن ثم اعمل نفس الخطوات وقدم لها ع فيزه..
    هي لا تريد الدراسة في الوقت الحالي

هل تحتاج الى اي توني؟
    7 "
424 من 430 صفحة 424 من 430 ... 374419423424425429 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.