الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um _nora
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .
    عندي استفسار بسيط بخصوص زوجتي المرافقة باقي على نهاية دراسة اللغة 6شهور وبعدها بشهر ولادة زوجتي بإذن الله استفساري هل ممكن أنها تقدر تولد هنا في امريكا ويغطي التكاليف التأمين أو ترجع للسعودية وشكرا للرد مقدما
    على حد علمي ان التأمين ينتهي في تاريخ انتهاء الصرف .. يعني شوف متى تاريخ انتهاء الصرف وفي اليوم نفسه يتوقف التأمين الطبي.
    7 "
  2. أنا مرافق دارس وراح أحول لمرافق مبتعث لمرحلة البكالريوس وطبعا رفعت كل أوراقي للملحقية وعندي دبلوم من معهد الإدارة ، مشكلتي أبي الملحقية تعطيني سنواتي كاملة خصوصاً إن الجامعة عادلتلي فقط 37 ساعة ومنهم حسبتهم الكتفز ، حالياً الملحقية تطالبني بخطاب يوضح عدد الساعات المحولة ، فهل الغائي للساعات يخلي الملحقية تعطيني فترتي كاملة للدراسة أو أخليهم نفس ماهم واقدم الطلب ؟ ولأصحاب الخبرة شنو أفضل حل لمشكلتي بأني أضمن الملحقية تعطيني فترة الدراسة كاملة وما تتقص منها ولا سنة خصوصا ان عندي دبلوم ؟
    7 "
  3. السلام عليكم ... عندي شويه اسفسارات لاخواني المرافقين بالمراحل السابقه ... انا مرافق لاختي للمرحله ١١ . حصلت على اخر مؤهل دراسي من امريكا وللحمد ودحين ابغا اكمل ماستر وقيد جبت قبول نهائي الحمدلله .
    سؤالي الاول بالنسبه للمرافق انا قريت ف بعض الردود فالمنتدى اني ما اقدر ابدأ دراستي الاكاديميه و المبتعث الاساسي ف مرحله اللغه . هل ذا الكلام صحيح ؟
    سؤالي الثاني يخص امتداد التخصص... انا تخصصي في الباشلر تقنيه معلومات مسار امن شبكات.. وقبولي للماستر حمايه كمبيوتر وشبكات فهل يعتبر امتداد لتخصصي ؟ لاني سالت الدكتوره مشاعل وقالت اهم شي يكون امتداد او نفس مجال التخصص.

اتمنى من اهل الخبره والتجربه افادتي بتجاربهم ولكم جزيل الشكر و الامتنان ودمتم بخير.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله

عند إيقاف الصرف على المبتعث، هل يتوقف الصرف أو الضمان المالي على مرافق المبتعث؟ أي إذا أوقف المبتعث الأساسي البعثة لمدة محددة لأسباب معينة هل تكمل الملحقية صرف مكافأة للمرافق ودفع رسومه الدراسية؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wsl
    السلام عليكم ورحمة الله

عند إيقاف الصرف على المبتعث، هل يتوقف الصرف أو الضمان المالي على مرافق المبتعث؟ أي إذا أوقف المبتعث الأساسي البعثة لمدة محددة لأسباب معينة هل تكمل الملحقية صرف مكافأة للمرافق ودفع رسومه الدراسية؟
    وعليكم السلام ورحمة الله

بعد ما انتهت بعثتي في شهر مايو الماضي توقف الصرف عني انا المبتعث وكذلك زوجتي المرافقة ولكن الضمان المالي لزوجتي ظل ساري المفعول لأن نهايته كانت 31 ديسمبر
    7 "
  6. اخواني لدي سوال بخصوص اضافة ولدي المرافق و الذي يحمل الجوازين السعودي والأمريكي وكما تعلمون ان الملحقية تتطلب ختم الدخول لأمريكا مع I94 لإضافة المرافق.

المشكلة ان الجوازات السعودية لا تختم في الجواز السعودي عند الخروج وكذلك الجوازات الأمريكية لا تختم في الجواز الأمريكي عند الدخول والجماعة رفضوا طلب الأضافة مرتين وانا في كل مرة اشرح واوضح ان جوازات الولد من الجلد الى الجلد ما فيها ولا ختم وانا مستعد اني اسوي مسح ضوئي لكل الصفحات في الجوازين

اذا احد مرت عليه مشكلة مشابهه ويعرف الحل ياليت تساعدوني ولكم جزيل الشكر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fire Line
    وعليكم السلام ورحمة الله

بعد ما انتهت بعثتي في شهر مايو الماضي توقف الصرف عني انا المبتعث وكذلك زوجتي المرافقة ولكن الضمان المالي لزوجتي ظل ساري المفعول لأن نهايته كانت 31 ديسمبر

مشكور أخوي وإن شاء الله الأخوان يساعدوك بسؤالك لأن للأسف ماعندي علم.
    بالتوفيق فيما تتمنى.
    7 "
427 من 430 صفحة 427 من 430 ... 377422426427428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.