الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا
    هل الملحقية تتساهل مع المرافق اذا كانت درجة الايلتس ٤.٥ ويبغى يمدد ٦ شهور بعد السنة الاولى
    كل المهارات ٤.٥ ماعدا مهارة وحدة
    والمشكلة لما رجعت اختبرت مرة ثانية ارتفعت الدرجة الى ٤.٥ ولكن نقصت في مهارات ثانية
    والحل؟؟!!!
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله

لدي استفسار بخصوص مرافقي وارجوا مساعدتي
    انتهينا من فترة اللغة منذ نصف شهر وطلبنا التأجيل لعدم توفر القبول والحمدلله حصلت على قبول انا المبتعثة ودراستي تبدأ في جينيوري 2017
    والذي سيكون بعد شهرين ونصف من الان
    في حال استئناف العمل مرة اخرى للمرافق وقطع الاجازه والمباشرة في التدريس علما بانه مدرس مالذي يترتب علينا وهل ستقوم الملحقيه بتوفير خطاب اخر يفيد ان المرافق الموظف يحتاج لاجازه اخرى للذهاب معي لبلد الابتعاث ؟
    وبم تنصحوننا علما بانه يجب ان يباشر العمل لعدم توفر مصدر مالي اخر لنا
    وجزيتم خيرااا
    7 "
  3. السلام عليكم انا مرافق وزةجتي حصلت علي درجه التمديد الان هل الملحقيه تطلب مني درجه التمديد للمرافق او لا ارجو الرد بسرع وقت وياليت تكون الاجابه دقيقه مو اعتقاد لان الكثير يقلون كلام مختلف قلت اجد لاجابه هنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingtiger911
    السلام عليكم انا مرافق وزةجتي حصلت علي درجه التمديد الان هل الملحقيه تطلب مني درجه التمديد للمرافق او لا ارجو الرد بسرع وقت وياليت تكون الاجابه دقيقه مو اعتقاد لان الكثير يقلون كلام مختلف قلت اجد لاجابه هنا
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    متى بدت بعثتكم بالضبط ؟
    اللي بدت بعثتهم قبل الخريف ٢٠١٥ يتطبق عليهم القرار واللي قبل لا

اذا انت جاي بعد لازم تجيب خمسه ايلتس عشان التمديد
    وللمعلوميه الان طلع قرار جديد فرش وهو: لا يمكن تحويل دراسة المرافق من لغه الى اكاديمي الا بعد الحصول على خمسه ايلتس للبكلوريوس وخمسه ونص للماجستير

طيب ياذكيا انا عندي قبول مشروط مثلا ؟ او جامعتي طالبين اربعه ونص لان المرافقين غير مطالبين بجامعات مميزه
    المرافق يقدر يدخل اي جامعه موصى بها
    وتصيحتي لك ولكل مرافق احرصوا على الايلتس اثناء دراستك لانه مدفوع من الملحقيه وحاول تجيب الدرجه عشان ترتاح منهم
    7 "
  5. السلام عليكم اخواني واخواتي ولكل من يهمه الامر ارجو من الله سبحانه وتعالى ان اجد اي حل في منتداكم الكريم.
    انا مبتعثه في امريكا وخالي محرم معي وهو غير سعودي وافقت عليه الوزارة واصدرت له امر الاركاب ورسوم الفيزا. ويسر الله الامور وسافرنا لامريكا وبعد ذلك ملحقية امريكا رفضت ان تصرف المكافأة للمحرم وعدم اصدار اي تذاكر له وايضا التأمين الصحي. وراسلتهم مرارا وتكرارا ودائم ردهم واحد تم اضافه المحرم بدون اي مزايا ماليه حتى حالته غير مستمر. مع العلم ان الوزارة قبل لا ابتعث وافقت عليه واكدوا لي انه سوف تصرف له المكافأة والتأمين والتذاكر وكان تأكيد قطعي والدليل على ذلك اصدار امر الاركاب. ولكن الملحقية تعندت في ذلك ورفضت ان تعطيه استحقاقاته مع انه يوجد ملحقيات اخرى تصرف مكافأة المحرم الغير سعودي. ونحن نعيش منذ اكثر من سنه حياة صعبة جدا واتوقع انكم تقدروا تتخيلوا هذه الحياة مدى صعوبتها. واسفه على اطالة الحديث ولكن ارجو من الله ثم منكم ان اجد اي حل او اي اقتراح يساعدني في هذه الحياة الصعبة.
    7 "
  6. السلام عليكم عندي استفسار بخصوص تأجيل البعثه .. انا اخوي مرافق معاي والحمدلله بعد انتظار ٦ شهور قبلوا انهم يضمونه معاي للبعثه .. سؤالي دحين لو انا بسوي تإجيل لبعثتي هل رح يتأثر هو او لا ؟ هل يفضل اسوي فصل لبعثته قبل ؟ انا المشرفه قالت لي خلاص بما انه جاه قبول الابتعاث تقدري الان ترفعي طلب التإجيل ومراح يتضرر هو بس انا خايفه انه يوقف الصرف عننا الاثنين مو بس عني انا

ياليت الي عنده فكره يقول لي

يعطيكم العافيه
    7 "
  7. ^^^
    بالنسبة لفصل البعثه غيرممكن حاليا!
    لأن له شروط أهمها ان تكون تخرجت المبتعثه!
    -----
    بالنسبة لاستمرار المرافق الدراسه بعد التأجيل مشكوك فيه وقد ينقطع عنه الصرف ويطلب منه عمل تأجيل مثلك..لأن المرافق الدارس يضل مرتبط بالمبتعثه!

هذا والله أعلم.

عموما تأكدوا من الملحقية من وضع المرافق إذا عملتوا تأجيل... هل فعلا يحق له مواصلةالدراسه واستمرار صرف المكافأه له أم لا... وما هو المطلوب منه بالضبط أذا أجلتي بعثتك!!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    بالنسبة لفصل البعثه غيرممكن حاليا!
    لأن له شروط أهمها ان تكون تخرجت المبتعثه!
    -----
    بالنسبة لاستمرار المرافق الدراسه بعد التأجيل مشكوك فيه وقد ينقطع عنه الصرف ويطلب منه عمل تأجيل مثلك..لأن المرافق الدارس يضل مرتبط بالمبتعثه!

هذا والله أعلم.

عموما تأكدوا من الملحقية من وضع المرافق إذا عملتوا تأجيل... هل فعلا يحق له مواصلةالدراسه واستمرار صرف المكافأه له أم لا... وما هو المطلوب منه بالضبط أذا أجلتي بعثتك!!
    انا سألت المشرفة عن طريق الايميل وقالت لي بما انه جاه قبول الانضمام للبعثه ف ماعليه مشاكل خلاص اطلبي انتي التأجيل .. بس ما سألتها وتأكدت منها عن الصرف .. المشكله انه هذه السته الشهور الي انتظرت فيها الين جات الموافقه على الانضمام كلها محسوبه من بعثتي والمشرفة كانت منتظره يطلع القبول عشان اقدر اطلب التأجيل ... هو جاه القبول قبل اسبوع تقريبا
    7 "
  9. ^^^
    طبعا بعد الإنضمام فتحتوا له ملف مستقل خاص به!
    يعني يقدر يعمل طلباته مستقبلا من ملفه الجديد مثل الضمان المالي...الخ!
    والآن عنده حساب بنكي خاص به وعند الملحقيه رقمه لتحويل مكافأته لحسابه الخاص!
    أعتقد بعد ما تتاكدي أن كل هذه الأمور تمام التمام.. اعملي طلب تأجيل والسلام ختام!!
    7 "
428 من 430 صفحة 428 من 430 ... 378423427428429 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.