الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdfehd
    خطاب السفاره هو حق التقديم على الفيزا ينطلب من الموقع للمرحلة العاشرة
    ابغى اسال بالنسبة لتصريح الدراسة من وين اطلعه قرات في موقع الملحقية انه يعطوني من المكتب ورقة لتسليمها للضابط في مطار كندا ويطلع لي التصريح لكن انا استلمت فقط الجواز به التاشيرة وورقة مدبسة فيه صغيرة مثل الفاتورة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salloom2014
    انتي موجودة الآن في كندا ؟
    وبالنسبة للهيل والتمر لازم عليه تاريخ صلاحية
    شوف بالنسبه للتمر يب لازم عليه تاريخ انتهاء بالنسبه للهيل والبن مو شرط لكن انت ادا عندك استكارات انت تسويها بالكمبيوتر مقبوله برضو انا شلت معاي علبتين معمول ولا احد كلمني عليها على العموم هدا اللي قلت من جد تحتاجه
    بن هيل تمر واي شي من الاعشاب انت تستخدمه
    ....
    للي سالت عن الملابس
    الملابس شوفي انا اخدت معاي ملابس شتويه
    واكتر شي تاخديه هي البلايز القطنيه اللي برقبه بتفيدك بالبرد وطالما انتي مبتعثه حطي ببالك المصاريف واقلها اول شهر مافيه سوق الا للضروريات لكن خدي بس لاتكثري لانه الوزن ونقل الشنط جد تعب .
    انا طلعت ونزلت وطالعه ان شاء الله بعد اسبوع وبالتوفيق جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer999
    قصتي مع الفيزا الكندية
    قدمت الطلب يوم 28 يناير أونلاين رحت لمركز التأشيرة الكندية وسويت عندهم البصمة والصور يوم 2 فبراير طلبوني جوازي يوم 10 فبراير وتمت الموافقة على الفيزا اليوم بتاريخ 12 فبراير دقيت على المركز وقالوا يوم الأحد الجاي تعال إستلم الجواز أي يوم 15 فبراير يعني كل الشغلة أخذت معي 18 يوم
    وإللي يقول ليش 18 يوم لأني تأخرت ما قدمت لهم البصمة والصور أي المفروض 13 يوم
    وبالتوفيق للجميع
    اتمنى ماتاخد 18 يوم لان كل الوقت اللي عندنا ثبل الرحله 16 يوم ادا حسبت من قدمت وكل شي لين وقت رحلتي انا قدمت وبصمت واعطيتهم الجوازوكل شي بيوم واحد كان يوم 10/2
    وجاتني رسالة انها وصلتهم يوم 11 وامس شيكت مكتوب انها تحت الاجراء ويارب ماتطول لاني الريدي حجزت يوم 27 نهاية الشهر ودراستنا تبدا 2 مارس و9 مارس وربي كريم
    7 "
  4. بالنسبة لموضوع الملابس
    اللي مسافر هذا الشهر ياخذ معاه ملابس شتوية، ولكن للعلم راح تكون هذي الملابس مؤقتة، ملابس الشتاء في السعودية لا تتحمل درجات الحرارة المنخفضة في كندا، لذلك أهم ثلاث أشياء مهمة هي (جاكيت شتوي، قلاڤز، بوت للثلج) تاخذوا من كندا أفضل لأنها تجي خفيفة وتدفي عكس اللي من السعودية حتى لو كان الجاكيت ثقيل إلا أنه لا يتحمل درجة سالب ٢٤ وأقل. كذلك بالنسبة للقلاڤز.

بالنسبة للبلايز و الجينزات ما راح تفرق معاكم سواء من السعودية أو كندا لأن نوعية الجاكت اللي تلبسه عليها هي اللي راح تحدد.

بالنسبة للبجامات الشتوية كذلك الكندية أفضل لكن ما يمنع الواحد ياخذ له كم وحدة لبداية الأيام ليما يتعرف على الأسواق والمولات وكذلك العروض.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    اتمنى ماتاخد 18 يوم لان كل الوقت اللي عندنا ثبل الرحله 16 يوم ادا حسبت من قدمت وكل شي لين وقت رحلتي انا قدمت وبصمت واعطيتهم الجوازوكل شي بيوم واحد كان يوم 10/2
    وجاتني رسالة انها وصلتهم يوم 11 وامس شيكت مكتوب انها تحت الاجراء ويارب ماتطول لاني الريدي حجزت يوم 27 نهاية الشهر ودراستنا تبدا 2 مارس و9 مارس وربي كريم
    انا انصحك تراسلين السفاره وتشرحين لهم وضعك لاني انا قدمت وبصمت واستلمو الجواز ب١٩ يناير وانتظرت الى ١٠ فبراير وهي تحت المعالجه يعني كملت ٢١ يوم، ودراستي تبدا ب٢٧ فبراير وباقيلي اجراءات متوقفه على الفيزا وراسلتهم والحمدلله ربع ساعه وردولي اعتذار مع الموافقه لي انا ومرافقي وامس استلمتها

لك الحمد يارب وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jana11
    انا انصحك تراسلين السفاره وتشرحين لهم وضعك لاني انا قدمت وبصمت واستلمو الجواز ب١٩ يناير وانتظرت الى ١٠ فبراير وهي تحت المعالجه يعني كملت ٢١ يوم، ودراستي تبدا ب٢٧ فبراير وباقيلي اجراءات متوقفه على الفيزا وراسلتهم والحمدلله ربع ساعه وردولي اعتذار مع الموافقه لي انا ومرافقي وامس استلمتها

لك الحمد يارب وبالتوفيق للجميع
    يعطيك العافيه ممكن. تقوليلي ايش كتبتي لهم وايش الطريقه حقت المراسله . بس اخاف يقولون لي انتي توك مقدمه ويرفضوني يعطيك العافيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    يعطيك العافيه ممكن. تقوليلي ايش كتبتي لهم وايش الطريقه حقت المراسله . بس اخاف يقولون لي انتي توك مقدمه ويرفضوني يعطيك العافيه
    كتبت لهم رقم الطلب مع الاسم وإني اسأل عن الفيزا لان وقت السفر قرب واحتاج الفيزا للحجز وارفقت صورة القبول وموجود فيها التاريخ على هذا الايميل ryadh-im@international.gc.ca

انتي حاولي عشان لو رفضو يمدي تعدلين الوضع ان شاءالله ،، الله ييسرها لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ramito
    ايش هو خطاب السفارة ؟ و متى اطلبها و على ايش احتاجها ؟
    خطاب تطلبه من موقع الوزارة الي انت مقدم منه عالابتعاث علشان اجراءات الفيزا
    بس مو مهم انا قدمت عالفيزا من غيره ماطلبوه
    بالتوفيق يارب .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salloom2014
    ابغى اسال بالنسبة لتصريح الدراسة من وين اطلعه قرات في موقع الملحقية انه يعطوني من المكتب ورقة لتسليمها للضابط في مطار كندا ويطلع لي التصريح لكن انا استلمت فقط الجواز به التاشيرة وورقة مدبسة فيه صغيرة مثل الفاتورة
    التصريح تأخذه من مطار كندا
    7 "
137 من 198 صفحة 137 من 198 ... 87132136137138142187 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.