الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    الحمدلله على السلامة .. ممكن اعرف متطلبات فتح الحساب من المطار ؟! .. وهل أعطوك تصريح الدراسة من مطار تورنتو او تاخذه من اخر محطة اللي هو مطار هاليفاكس ؟!
    ما فيه متطلبات كثيرة
    أعطيته الجواز
    وأعطيته الضمان المالي
    وفتح لي الحساب
    بس لازم يعرف إنك طالب
    عشان ما يكون هناك رسوم
    ولازم تأخذ تصريح الدراسة من مطار تورونتو لأنهم أخذته من هناك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer999
    الحمدلله وصلت مدينتي هاليفاكس أمس والأمور كلها مزبوطة
    بالنسبة لرحلتي كانت على الخطوط الجوية السعودية 13 ساعة من جدة لتورونتو ومن تورونتو لهاليفاكس ساعتين وكلها كانت 20 ساعة مع الوقفه والعلوم هذي
    وأبشركم حصلت بنك cibc في مطار تورونتو وفتحت فيه حساب برغم أن ما كان عندي رقم وقال الموظف لي تقدر تحدثه عن طريق صفحتك في موقع البنك واليوم إن شاء الله سأشتري شريحة وأطلب فتح ملف طالب مبتعث وكل الأمور إن شاء الله سهالات في سهالات
    أي سؤال أو مساعدة من هاليفاكس لا تترددون وإسألوني على الخاص
    الحمد لله على سلامتك وربي يسهل لك باقي امورك
    7 "
  3. السلام عليكم والرحمة ..

عندي إستفسار بخصوص الفيزا .. الحين أنا ولله الحمد جاني قبول المعهد وإرسلوه لي ودراستي راح تكون في اوقست إذا ربي عطانا عمر

١- بخصوص الفيزا يصير اسويها من الحين .. أو متى الوقت المناسب لعملها

٢- جوازي بحول الله وقوته راح ينتهي على شهر ٥ سنة ٢٠١٦ وراح اكون بكندا وقتها ومالي الا ٧ أو ٨ شهور وقتها ، كيف الاجراءات عشان اجدده هو والفيزا ؟

وجزاكم الله خير والله يسهل لكم ولنا يارب ويسخر لنا خلقه 🌹
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLSL
    السلام عليكم والرحمة ..

عندي إستفسار بخصوص الفيزا .. الحين أنا ولله الحمد جاني قبول المعهد وإرسلوه لي ودراستي راح تكون في اوقست إذا ربي عطانا عمر

١- بخصوص الفيزا يصير اسويها من الحين .. أو متى الوقت المناسب لعملها

٢- جوازي بحول الله وقوته راح ينتهي على شهر ٥ سنة ٢٠١٦ وراح اكون بكندا وقتها ومالي الا ٧ أو ٨ شهور وقتها ، كيف الاجراءات عشان اجدده هو والفيزا ؟

وجزاكم الله خير والله يسهل لكم ولنا يارب ويسخر لنا خلقه 🌹
    بالنسبة للفيزا اعملها بشهر ٦ جون افضل قبل بشهرين لانه تاخذ حوالى ٣ اسابيع والجواز هم راح يعطوك الفيزا حسب مدة الدراسة بالمعهد وتجديد الجواز اعتقد في امكانية يتجدد من السفارة لكن تاكد افضل من الجوازات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salloom2014
    بالنسبة للفيزا اعملها بشهر ٦ جون افضل قبل بشهرين لانه تاخذ حوالى ٣ اسابيع والجواز هم راح يعطوك الفيزا حسب مدة الدراسة بالمعهد وتجديد الجواز اعتقد في امكانية يتجدد من السفارة لكن تاكد افضل من الجوازات

يعني مايصير اسويها الحين قبل زحمة الناس عشان الاجازة

وبخصوص الجواز اذا سويتها هناك اقدر اجدد الفيزا كمان والا لازم ارجع السعودية اصلحها
    لاني سمعت بعد التصريح للدراسة ينتهي بإنتهاء الجواز قبل ٣ شهور

اتمنى إجابه شافيه على هالتساؤلات ولك جزيل الشكر والدعاء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLSL
    يعني مايصير اسويها الحين قبل زحمة الناس عشان الاجازة

وبخصوص الجواز اذا سويتها هناك اقدر اجدد الفيزا كمان والا لازم ارجع السعودية اصلحها
    لاني سمعت بعد التصريح للدراسة ينتهي بإنتهاء الجواز قبل ٣ شهور

اتمنى إجابه شافيه على هالتساؤلات ولك جزيل الشكر والدعاء
    لا لا تعمليها الحين لانه تنحسب عليك وقت افضل قبلها والفيزا ممكن تتجدد من هناك وبالنسبة لتصريح الدراسة ما اعرف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salloom2014
    لا لا تعمليها الحين لانه تنحسب عليك وقت افضل قبلها والفيزا ممكن تتجدد من هناك وبالنسبة لتصريح الدراسة ما اعرف
    الله يجزاك خير ويوفقك يارب
    واللي عنده معلومة بخصوص التصريح يفيدنا مشكورين 🌹
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات النسيم
    يليت احد يعلمنا كيف طريقه الحصول ع تصريح الدراسه بمطار تورنتو وين مكانه
    لما تنزل من الطائرة امشوا مع الناس الى الجمارك ورح يسألوك ليش جاي وقول لهم انك جاي دراسة واعطيهم الدكلريشن كارد ( الورقة اللي عطوكم اياها في الطائرة وعبيتوا فيها بياناتكم )
    وقول له انك تبي تصريح الدراسة و رح يقولك امشي وفي شخص بيدلك على مكاتب الهجرة
    ولما تعدي الجمارك بيكون في شخص واقف بيشوف الكارد اللي عندك وبيقولك روح يمين ( يعني بعد الجمارك تدخل يمين ) هناك في المكاتب تروح لهم وتقول انك جاي دراسة وبيعطوك التصريح

بالتوفيق
    7 "
146 من 198 صفحة 146 من 198 ... 96141145146147151196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.