الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بقدم فيزا اليومين هذي باذن الله

الرسوم ليه ولمرافقي هل نقدر ندفع كاش بمكتب vfs والا مايقبلو لازم شيك من البنك الاهلي ...ولو كان شيك هل المرافق شيك 80$ والمبتعث شيك 125$ لحاله ورسوم التبصيم 85$ لحالها والمبالغ كذا صحيحه او لا ..

الشيء الثاني القبول تبعي صورة فقط مافيه اصل بس طبعت الايميلات مثل ماقلتم ..

والمكتب هذا تبع التاشيرات يتكلموا عربي والا كيف ولما يعبو لنا الابلكيشن كمان بفلوس والا لأ ..الله يسعدكم ابغى احد يكتب لي تجربته كامله مع مكتب vfs بجده لو خاص مو مشكله ..عشان اعرف لان موعد دراستي قرب واتمنى ماتترفض الفيزا ماعاد فيه وقت
    7 "
  2. الله يسعدكم اي احد عنده خلفيه عن الفيزا وشروطها يساعدني ..انا اوراقي كلها جاهزة وثائق وصور وجوازات بس محتارة مع موضوع الشيكات ماجهزتها وماعندي بنك اهلي بس بخلي صديقتي تطلع لي الشيكات ..ردوا علي الله يوفقكم ...
    وعقد الزواج كمان لازم يترجم او ماله داعي..انا بخلي المكتب يعبي ليه الابلكيشن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helloplian
    الله يسعدكم اي احد عنده خلفيه عن الفيزا وشروطها يساعدني ..انا اوراقي كلها جاهزة وثائق وصور وجوازات بس محتارة مع موضوع الشيكات ماجهزتها وماعندي بنك اهلي بس بخلي صديقتي تطلع لي الشيكات ..ردوا علي الله يوفقكم ...
    وعقد الزواج كمان لازم يترجم او ماله داعي..انا بخلي المكتب يعبي ليه الابلكيشن
    الدفع صار كاش في المكتب نفسه اذا كنت تحتاج مساعدة تواصل معي بالتوفيق لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sala63
    السلام عليكم

انا ان شاء الله رايح كندا الشهر الجاي وحاب تساعدوني في السكن
    ابغى شقه مؤثثه في تورونتو تكون قريبه من الداون تاون لان معهدي هناك ممكن روابط للمواقع المضمونه لاني ماني عارف كيف ادبر لي سكن الله يجزاكم خير
    عليكم السلام قصدك راح تجي شهر مايو هذا ؟
    7 "
163 من 198 صفحة 163 من 198 ... 113158162163164168 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.