الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haneen777
    انا مقدمة عالبعثة بس لسه ماجاني قبول
    مقدمة ماستر انشالله هل المفروض ابدا ادور جامعه و تخصص؟ ولا ادور معهد لغه؟
    كل واحد وله طريقته في البحث فيه من يبدا بالجامعه او بالمدينه اللي بيسكنها او بالمعهد اللي يريحك .

ابحثي في البدايه عن الجامعات الموجود فيها تخصصك وشوفي اذا عندها معهد اكاديمي تابع لها
    لانه بعض جامعات كندا تعفي طلابها من اختبار اللغه اذا دخلوا معاهدهم وبعضهم لا لازم اختبار .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samir.qc
    ومستعد اجاوب على استفساراتكم واسئلتكم خصوص القبول بالجامعات الكندية ولا تنسونى بصلالح الدعاء
    لي عنده استفسار يضعه تحت الموضوع
    انا مقدمه ماستر على كندا ( علم نفس اكلينيكي ) من خلال بحثي طلع ٤ جامعات في كندا تدرس هالتخصص جامعه كالغاري وجامعه اكاديا وجامعه رجينيا وجامعه ليكهد ومحتاره ايت وحده فيهم اجيب فيه قبول في معهدها وايت افضل من حيث المدينه والمعيشه ياليت تفيدني اذا تعرف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hind_Abdullah
    السلام عليكم ،
    انا في كندا في واترلو،،
    حبيت استفسر عن التعليم عن بعد في كندا
    هل تسمح فيه الملحقيه ؟!
    واذا تسمح فيه وشي الجامعات اللي ممكن يكون فيها ؟!
    الملحقيه لا تسمح بالدراسه عن بعد
    ولاكنت تسمح لطالب الماستر دراسه فقط مادة واحدة وطلاب البكلريوس مادتين فقط
    7 "
  4. السيد المشرف على ملتقي كندا و لاخوة والاخوات الموجوديين في هذا الملتقي

شكرا لمن ساهم في هذا الملتقي و عندي استفسار بخصوص القبول للدكتورة في كندا
    انا احمل درجة الماجستير من امريكا تخصص مالية و ارغب في اكمال درجة الكتورة في نفس التخصص او مشابه له انا ابحث في كندا لان زوجتي هي ايضا تريد اكمال الزمالة الكندية سوالي من ناحية القبول في الجامعات الكندية هل هو صعب او سهل في تخصصي لان احد الاخوة اخبراني ان القبول صعب في كندا بشكل عام لان عدد الجامعات قليل ارجوا فادتي و في نفس الوقت انا الا اهتم بقوة الجامعه المهم احصل على قبول باي شكل من الاشكال.

مع خالص تحياتي
    7 "
36 من 198 صفحة 36 من 198 ... 313536374186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.