الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تووتة

وعليكم السلام
    شيماء
    هذه افضل الجامعات في كندا في تخصص الحاسب الآلي (والتخصصات الهندسية بشكل عام)
    University of Waterloo
    University of Toronto
    University of British Columbia
    McMaster University
    York University
    Simon Fraser University
    Western University
    University of Calgary
    McGill University
    University of Alberta
    Université de Montréal
    University of Ontario Institute of Technology (UOIT)

بالنسبة للتقديم والصعوبة..

آعتقد UofT صعبة نوعاً ما في القبول ..لكن مش مستحيلة واسمها قوي جداً
    جامعة Waterloo تقبل سعوديين كثير ماشاء الله وجامعة متميزة في المجال و لها سمعتها عالمياً.
    اممم كمان عندك UOIT جامعة تقنية متخصصة , جديدة ومرنة نوعاً ما في القبول..كل اللي اعرفهم يدرسون فيها يثنون على أسلوب الدراسة والخبرة اللي اكتسبوها.

موفقة ان شاء الله
    ايضا جامعة فكتوريا قبولها في الهندسه يعتبر سهل شوي
    لقلة عدد المتقدمين علي الجامعه و في نسبة دكاتره عرب متعاونين معنا كطلاب سعودين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تووتة
    وعليكم السلام ورحمة الله

للبحث عن أي تخصص في كندا (دبلوم, بكالريوس, ماستر, دكتوراه..) .. هذا الموقع ممتاز جداً وسهل الاستخدام
    Search programs | UniversityStudy.ca

من خلال الموقع..استخدمت خاصية البحث لك و هذه بعض الجامعات اللي تقدم ماستر في الموارد البشرية
    في مدينة تورنتو وحولها

طبعاً الافضل بلا منازع من هالقائمة UofT و York ثم McMaster
    تخصص ماستر (ادارة أعمال) متوفر بكثرة في اغلب الجامعات.

موفقة
    يعطيك العافية ماقصرت
    الله يجعلها في موازين حسناتك
    7 "
  3. السلام عليكم ،

لو سمحتم هل من الممكن اذا احد عنده خبره يعطيني بعض المعلومات عن الجامعات هذي :
    Queen's uni
    York uni
    uni de sherbrooke
    Uni laval

بالنسبة لجودة الجامعة لدراسة ماستر الماليه ، وهل لديها معهد تابع لها بحيث يمكنني من الانتقال مباشره من المعهد للجامعه
    بدون اختبار التوفل او الايتلس ؟ ( بالنسبة لجامعة يورك من خلال بحثي تبين ان لها معهد yueli ) ، وهل يتواجد في برامجهم رسالة ماجستير ؟
    وهل يكفي وجود قبول لغة من معهد الجامعه للقبول في الجامعه مستقبلاً بعد الانتهاء من المعهد ؟ او يتطلب مني مراسلة الجامعه والمعهد في نفس الوقت ؟

اما عن المدن ( toronto - kingstone - qubeccity - sherbrooke )
    ماهي درجه الأمان فيهم ؟ و الطقس ؟ و الغلاء المعيشي ؟ وهل تتوفر فيهم شقق قريبه من الجامعات بسعر معقول ؟

عذراً على كثرة الاستفسارات وشاكره لكم تعاونكم
    7 "
  4. في حالة حصلت على قبول مشروط في الجامعة بتخصص فيزياء فهل تسمح الجامعة لي بتغير التخصص للهندسة بعد الانتهاء من اللغة ؟ ( جامعة McGill بالتحديد و مرحلة بكالوريوس ) و هل الملحقية في كندا تقبل ذلك ام لا ؟

شكرا مقدما
    7 "
  5. السلام عليكم

تشكرون على الجهد المبذول 🌹

عندي عدة استفسارات مبنية على بعضها البعض 😂💔

الاول انا قدمت على المرحلة العاشرة بكالريوس و قبلت مبدئيا الحمد لله لكن كان ضمن تخصصات البكالريوس ( تخدير + طب الطوارئ ) ليش الوزارة حطتها ضمن تخصصات البكالريوس وبعد بحث مطول اكتشفت ان مافيه بكالريوس لهالتخصصات !

طيب قريت ان لازم ادرس قبل التخدير تمريض هل فيه شي اخر اقدر اسويه قبل اقدم على التخدير ؟ يعني غير التمريض ؟

شي ثاني انا بعد بحث شهور لقيت المدينة اللي تناسبني وتأكدت ان الجامعة من افضل الجامعات في كندا لكن الوزارة بعد اعلان القائمة المتميزة وقفت جامعة فيكتوريا لتخصصات العلوم الطبية !
    اذا جبت قبول منها عادي ؟ شفت انها متاحة للقانون و بعض التخصصات تحطمت امالي كثير
    بس خيرة من ربي ان شاء الله

شي ثالث ايش رايكم في اوتاوا والجامعة هناك من ناحية كل شي ؟
    7 "
  6. [SIZE=4]السلام عليكم

عنننندي استفسار
    انا تخصص كيمياء عامه وناويه اكمل ماستر اساسيات الكيمياء
    ايش افضل مدينه تنصحوني اكمل فيها لغه وبعدها جامعه لتخصصي وكمان ماتطلب مني بعد اللغه توفل او اي شي غيره من الاختبارات ؟[لأن كثير جامعات بكندا تكتفي ب اجتياز مستويات اللغه للقبول بالجامعه

اتمنى الافاده /SIZE]
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem670
    [SIZE=4]السلام عليكم

عنننندي استفسار
    انا تخصص كيمياء عامه وناويه اكمل ماستر اساسيات الكيمياء
    ايش افضل مدينه تنصحوني اكمل فيها لغه وبعدها جامعه لتخصصي وكمان ماتطلب مني بعد اللغه توفل او اي شي غيره من الاختبارات ؟[لأن كثير جامعات بكندا تكتفي ب اجتياز مستويات اللغه للقبول بالجامعه

اتمنى الافاده /SIZE]

بخصوص اختصاصك متواجد في جامعة فكتوريا
    Home - University of Victoria
    وبعد الانتهاء من المعهد مايطلبون منك توفل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالجهني
    بخصوص اختصاصك متواجد في جامعة فكتوريا
    Home - University of Victoria
    وبعد الانتهاء من المعهد مايطلبون منك توفل

الله يعطيك العافيه

بس حابه بعد أتأكد من اجوائها بذات من ناحية البروده والثلوووج وبيئتها وكيف نسبة العرب فيها اذا تقدر تفيدني
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem670
    الله يعطيك العافيه

بس حابه بعد أتأكد من اجوائها بذات من ناحية البروده والثلوووج وبيئتها وكيف نسبة العرب فيها اذا تقدر تفيدني
    فكتوريا ما فيها ثلوج ونسبة العرب قليله
    المدينة جميله ممكن تتواصلين مع جميعية الطلبه في جامعه فكتوريا

https://www.facebook.com/groups/2794...746/?ref=br_tf
    7 "
  10. السلام عليكم انا مرشحه لكندا ماجستير وابي اسال عن تخصص الماليه finance لاني ابي ادرس هذا التخصص ومادري اي الجامعات الي تدرسه بكندا وكمان ابي اعرف كم مدة الدراسه ! وايش المتطلبات لقبول الجامعه ! سمعت انها صعبه جداً ياليت احد يفيدني وشكراً
    7 "
48 من 198 صفحة 48 من 198 ... 434748495398 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.