الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. متى يبدأ التسجيل في الجامعات ؟
    ومتى يبدأ التسجيل في المعاهد التابعه للجامعات في كندا كتسجيل وكدوام رسمي عادة في أي شهر ؟ واذا فيه اكثر من فصل في السنه متى يبدأ التسجيل والدوام لكل فصل ؟
    يعني متى تنصحوني أسجل علماً بأن للحين ماسويت شي, آخر شي سويته حضور الملتقى وأحتاج كم شهر عشان أمور المرافق وكذا
    وأيش المفروض أبدأ أسويه حالياً لأن فعلياً ماعرف بالضبط وش المفروض أسوي :"
    7 "
  2. السلام عليكم
    سؤالي ما هي الجامعات التي تعطي ماستر سنة أو سنة ونصف في كندا؟ لتخصص الكيمياء
    أتذكر إني قرأت في هذا القسم قائمة بالجامعات التي تعطي ماستر 12 شهر أو 18 شهر في كندا ياليت اللي يتذكر الموضوع يعطيني الرابط 😢

السؤال الثاني لو درست لغة في دولة ثانية وحبيت أحول ع كندا لدراسة الماستر هل لازم أحضر قبول نهائي من أحد جامعات كندا علشان يقبلون التحويل؟ وكيف أجيب قبول نهائي إذا كانت الجامعة مثلا تشترط اجتياز ال GRE ؟ كيف أجتاز الاختبار وأنا باقي ماحصلت ع التحويل لكندا؟ أتمنى سؤالي واضح 😀
    وجزاكم الله خيرا 🌹

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shaima_j
    متى يبدأ التسجيل في الجامعات ؟
    ومتى يبدأ التسجيل في المعاهد التابعه للجامعات في كندا كتسجيل وكدوام رسمي عادة في أي شهر ؟ واذا فيه اكثر من فصل في السنه متى يبدأ التسجيل والدوام لكل فصل ؟
    يعني متى تنصحوني أسجل علماً بأن للحين ماسويت شي, آخر شي سويته حضور الملتقى وأحتاج كم شهر عشان أمور المرافق وكذا
    وأيش المفروض أبدأ أسويه حالياً لأن فعلياً ماعرف بالضبط وش المفروض أسوي :"
    المعاهد الاكاديمية تبدي في

١
    ٤
    ٧
    ٩

من الافضل تسجلين في شهر ٤
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cloudy2
    السلام عليكم
    سؤالي ما هي الجامعات التي تعطي ماستر سنة أو سنة ونصف في كندا؟ لتخصص الكيمياء
    أتذكر إني قرأت في هذا القسم قائمة بالجامعات التي تعطي ماستر 12 شهر أو 18 شهر في كندا ياليت اللي يتذكر الموضوع يعطيني الرابط ��

السؤال الثاني لو درست لغة في دولة ثانية وحبيت أحول ع كندا لدراسة الماستر هل لازم أحضر قبول نهائي من أحد جامعات كندا علشان يقبلون التحويل؟ وكيف أجيب قبول نهائي إذا كانت الجامعة مثلا تشترط اجتياز ال GRE ؟ كيف أجتاز الاختبار وأنا باقي ماحصلت ع التحويل لكندا؟ أتمنى سؤالي واضح ��
    وجزاكم الله خيرا ��

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

ماستر الكمياء سنه ونص
    بين المواد والبحث

دراسه الللغه في دولة والماستر في دولة ممكنه في حالة حصولك علي قبول نهائي
    7 "
  5. السلام عليكم .. لكل طالب يدرس في كندا وبالتحديد في مقاطعة انتاريو .. ابغى أسأل ع تكاليف المعيشة شهريا .. لأنه انا مقبل ع الدراسة في تورنتو وحبيت استفسر عن تكاليف المعيشة ( المواصلات و تكاليف الاتصالات والأمور الشخصية والجامعية الأخرى ) طبعا غير السكن لأنه السكن متفاوت من مكان إلى آخر وانا لقيت سكن في نفس الجامعة ويشمل أيضا الوجبات الغذائية .. وبس ابغى اعرف الأمور الثانية .. شكرا جزيلا لكم 😚😚
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت ابسال عن تخصص اعلام رقمي في اي جامعه عريقه بكندا ؟

يعني كيف اتاكد انو هالجامعه تدرس هالتخصص

وثانياً اجراءات الدراسه والالتحاق بالجامعه كيف حتكون ..

اسسف مشتت ذهني والسبب تخبطات الوزاره بالمواعيد والملتقيات😣
    7 "
  7. الله يعطيكم العافية على المعلومات والافاده اللي بتفيدنا بيها

استفساري انا مرافق وارغب بالدراسه واكمل بكالويوس في نفس تخصصي ( دعم فني حاسب آلي ) إيش تنصحني بأي جامعة اجيب القبول منها

واستفساري الثاني زوجتي تخصصها إدارة أعمال دوليه وتبغى تكمل ماجستير تنصحني بجامعة تورينتو ولا فيه جامعة افضل بحيث يكون تخصصي وتخصصها متوفر في نفس الجامعه

وايش الفرق بين المعهد الاكاديمي والمعهد المهني ؟؟يعني نقدم على ايت منهم ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo noorh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت ابسال عن تخصص اعلام رقمي في اي جامعه عريقه بكندا ؟

يعني كيف اتاكد انو هالجامعه تدرس هالتخصص

وثانياً اجراءات الدراسه والالتحاق بالجامعه كيف حتكون ..

اسسف مشتت ذهني والسبب تخبطات الوزاره بالمواعيد والملتقيات😣
    روح على قوقل اكتب اسم تخصصك بالانجليزي و اكتب Canadian university وتطلع لك الجامعات الي تدرس تخصصك
    7 "
52 من 198 صفحة 52 من 198 ... 24751525357102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.