الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    أتمنى اللي يعرف يساعدني ايش الجامعات اللي فيها تخصصي Business Administration, Management information system ويكون تابع لكليه الاعمال مو كليه الحاسب
    تابعي الموضوع دا
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=454833
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    اغلب القبولات اللي تجي عن طريق الملحقية يكون قبولة لغة اكاديمي مدتها سنة كاملة اما الساعات كل معهد يختلف عن الثاني
    مشكور اخوي الله يوفقك ، انا جيت اقدم طلب قبول للملحقية ما وجدت خانة احط فيها المعاهد اللي ابيها على شكل رغبات فمن وين اقولهم ابي المعهد الفلاني ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    مشكور اخوي الله يوفقك ، انا جيت اقدم طلب قبول للملحقية ما وجدت خانة احط فيها المعاهد اللي ابيها على شكل رغبات فمن وين اقولهم ابي المعهد الفلاني ؟
    بعد اول صفحة من تعبئة البيانات الشخصية وارفاق المستندات راح تظهر لك صفحة اختيار المعاهد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    بعد اول صفحة من تعبئة البيانات الشخصية وارفاق المستندات راح تظهر لك صفحة اختيار المعاهد
    أها ممتاز ، طيب هل من ضمن قائمة المعاهد يوجد معاهد تجاريه أم كلها أكاديمية ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    أها ممتاز ، طيب هل من ضمن قائمة المعاهد يوجد معاهد تجاريه أم كلها أكاديمية ؟
    في بعضها تجارية الافضل تختار معهد تابع للجامعة ابحث وحدد رغباتك قبل ما تبدأ تقدم طلبك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    في بعضها تجارية الافضل تختار معهد تابع للجامعة ابحث وحدد رغباتك قبل ما تبدأ تقدم طلبك
    مشكلة المعهد الاكاديمي الي ابيه يبي طالب لغته الانجليزية مستواها متوسط وانا لغتي الانجليزية مستواها تحت المتوسط عشان كذا افكر ادرس بالبداية تجاري وحددت معهدين ويوم احس اني تطورت بنقل للاكاديمي وكلهم موصى بهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    مشكلة المعهد الاكاديمي الي ابيه يبي طالب لغته الانجليزية مستواها متوسط وانا لغتي الانجليزية مستواها تحت المتوسط عشان كذا افكر ادرس بالبداية تجاري وحددت معهدين ويوم احس اني تطورت بنقل للاكاديمي وكلهم موصى بهم
    في شيء اسمه اختبار تحديد المستوى كل معهد يسويه للطالب الجديد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    في شيء اسمه اختبار تحديد المستوى كل معهد يسويه للطالب الجديد
    انا المعهد الاكاديمي اللي ابي ادخله حق جامعة UBC وجربت اقدم انا بنفسي عن طريق الموقع حقهم وقالو انه لازم يختبرون لغتي عن طريق الموقع وبعد ما اختبرت طلع لغتي اقل من المطلوب عشان اقدر انضم
    7 "
65 من 198 صفحة 65 من 198 ... 156064656670115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.