الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan19807
    يا ليت احد يجاوبني
    ما عندي خلفية. بس تابعي على اليوتيوب سلسلة مبتعثي كندا من الألف إلى الياء ( التأشيرة الكندية وتصريح الدراسة ). تحدثوا عن الفيزا وتصريح الدراسة أو ما يسمى بـ Study Permit ما يعطى للي مدة دراستهم أقل من ٦ شهور ( ما أدري إذا مدة الدراسة هي نفسها مدة القبول أو لا ) لكن تأكدي من الموضوع.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wal92
    الأخوة والأخوات اللي تخصصهم مالية Finance
    فيه أحد بحث إيش الجامعات - في تورنتو - اللي تعطي هالتخصص؟ وهل جامعة يورك من ضمنها؟
    انا تخصصي ماليه ، والجامعات اللي في تورنتو عندهم هالتخصص جامعة يورك و جامعة تورنتو (ماستر)
    يمكن تلاقي غيرهم ، لكن بالنسبة لي هالجامعتين من الجامعات اللي حاطتها في بالي

- - - مشاركة محدثة - - -

احد عنده فكره عن معهد جورج بروان اذا يمنح قبول مشروط لجامعات ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء !
    ايش المعاهد اللي تأهلني لدخول هالجامعات Queen's / York / Wilfred lauier/ Toronto ؟

بإستثناء معاهد الجامعات نفسها D:
    معهد global village فيه له فرق في فانكوفر وتورينتو.. المعهد معروف واموره تمام
    7 "
  4. احد عنده فكره عن هالمعهد UMC بتورنتو ، او يعرف تجارب احد فيه ؟
    Upper Madison College
    لما فتحت الموقع لاحظت انه يتعامل مع كدا جامعه ويغني عن اختبار الايلتس في الدخول لهالجامعات
    لكن ماعرفت كم مستوى عندهم وكم مده كل مستوى ؟

ياليت اللي عندو فكره يخبرنا : )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    معهد global village فيه له فرق في فانكوفر وتورينتو.. المعهد معروف واموره تمام
    للاسف المعهد موصى فقط بالفرع اللي في فانكوفر وفيكتوريا ، تورنتو مو تبع المعاهد الموصى بها
    وحسافه مايأهل لأي جامعه من الجامعات الاربعه ، على العموم مشكووره اختي وماقصرتي ☻
    7 "
86 من 198 صفحة 86 من 198 ... 368185868791136 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.