الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجيه الفردوس
    جزاك الله خيرا اخي احساس وفتح الله على قلبك انت وجميع الاخوة لماتقدموه من نفع وفائده اريد الاستفسار عن نقطتين ارجوا ان اجد الجواب
    1- في نموذج طلب الحصول على قبول من ضمن المتطلبات ((التاريخ المتوقع لبداية الدراسه ))., هل انا من يحدد التاريخ ؟ ام يلزم ان ارى متى تبداء كورسات المعهد المراد التقديم عليه واضع التاريخ المناسب لي علما باني حامل وتاريخ ولادتي باذن الله رمضان واريد البدء في الدراسه بعد ولادتي باذن الله ..
    2- هل استطيع اشعار الملحقيه باني حامل لكي يتم الصرف على الطفل المرافق ؟ ام ماذا افعل
    جعلكم الله ممن تدخلون الجنه من غير حساب و لا سابق عذاب انتم ومن تحبون
    هذا مو تحديد صريح انما متى الفترة اللي تناسبك بالدراسة مثﻻ انتي حابة بعد الولادة ( بعد رمضان ) ممكن تختاري تاريخ متوقع في شهر 9 ميلادي ويوافق ذو الحجة او اكتوبر او نوفمبر

بعدها الملحقية تبحث عن قبول في الشهر اللي اختريه من المعاهد اللي حددتيها اثناء التقديم

وانا انصحك بعد التقديم وارسال الطلب تتواصلين مع أماني شحاتة في قسم القبول بموقع الملحقية وهي جدا متعاونة وباقي الموظفات بالرد على الايميل وبلغيها عبر الايميل انك تقدمتي لطلب مساعدة قبول لغة عن طريق الملحقية وانك اخترتي التسجيل في نهاية العام الميلادي بسبب ( الحمل والولادة ) واذكري ايضا السؤال الثاني الخاص بالطفل

وراح تتجاوب معاكي وتفيدك بكل الاجوبة الاكيدة

ضروري اذا حاب ترسلين استفسار جديد للملحقية مو لازم تسوين رسالة ايميل جديدة يعني نفس الايميل ترسلين رد جديد بالاستفسار الجديد بحيث الموظفة تقدر تعرف وضعك من الردود السابقة في اي استفسار جديد

اتمنى قدرت افيدك واي سؤال انا حاضر
    الله يسهلك البعثة ويسهلك حملك

بالتوفيق يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات النسيم
    ماريكم في مدينه تورنتو لعائله مكونه من 2 وطفل 4سنووات من ناحيه المعيشه والغلا والتاقلم ومارايكم في معهد EC لدراسه فيه شهرين ثم احول اكاديمي
    تورنتو اغلى مدينه في كندا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجيه الفردوس
    جزاك الله خيرا اخي احساس وفتح الله على قلبك انت وجميع الاخوة لماتقدموه من نفع وفائده اريد الاستفسار عن نقطتين ارجوا ان اجد الجواب
    1- في نموذج طلب الحصول على قبول من ضمن المتطلبات ((التاريخ المتوقع لبداية الدراسه ))., هل انا من يحدد التاريخ ؟ ام يلزم ان ارى متى تبداء كورسات المعهد المراد التقديم عليه واضع التاريخ المناسب لي علما باني حامل وتاريخ ولادتي باذن الله رمضان واريد البدء في الدراسه بعد ولادتي باذن الله ..
    2- هل استطيع اشعار الملحقيه باني حامل لكي يتم الصرف على الطفل المرافق ؟ ام ماذا افعل
    جعلكم الله ممن تدخلون الجنه من غير حساب و لا سابق عذاب انتم ومن تحبون
    الملحقية ماراح تصرف ع الطفل الا اذا تم اضافته كمرافق وارسال ثبوتيات الطفل .. غير كدا ماراح تنزل له مصروف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    هذا مو تحديد صريح انما متى الفترة اللي تناسبك بالدراسة مثﻻ انتي حابة بعد الولادة ( بعد رمضان ) ممكن تختاري تاريخ متوقع في شهر 9 ميلادي ويوافق ذو الحجة او اكتوبر او نوفمبر

بعدها الملحقية تبحث عن قبول في الشهر اللي اختريه من المعاهد اللي حددتيها اثناء التقديم

وانا انصحك بعد التقديم وارسال الطلب تتواصلين مع أماني شحاتة في قسم القبول بموقع الملحقية وهي جدا متعاونة وباقي الموظفات بالرد على الايميل وبلغيها عبر الايميل انك تقدمتي لطلب مساعدة قبول لغة عن طريق الملحقية وانك اخترتي التسجيل في نهاية العام الميلادي بسبب ( الحمل والولادة ) واذكري ايضا السؤال الثاني الخاص بالطفل

وراح تتجاوب معاكي وتفيدك بكل الاجوبة الاكيدة

ضروري اذا حاب ترسلين استفسار جديد للملحقية مو لازم تسوين رسالة ايميل جديدة يعني نفس الايميل ترسلين رد جديد بالاستفسار الجديد بحيث الموظفة تقدر تعرف وضعك من الردود السابقة في اي استفسار جديد

اتمنى قدرت افيدك واي سؤال انا حاضر
    الله يسهلك البعثة ويسهلك حملك

بالتوفيق يارب
    ليش ماتدرسين اهناك قبل الولاده وولدك ياخد الجنسيه الكنديه
    7 "
92 من 198 صفحة 92 من 198 ... 428791929397142 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.