الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الامل
    السلام عليكم
    الله يجزاكم خير يارب لدى استفسار انا كنت امريكا وحولت لكندا وموراضين يرسلون لي ضمان مالي سبب الرفض تم ارسال ضمان مالي طلبت مرتين ونفس النتيجة وارسلت استفسار ولحد الان تحت الاجراء ممكن تنصحوني ايش ممكن اعمل وشكرا
    أختي نفس ما كانت مشكلتي.
    اطلبي ضمان. وارفقي الجواز. وارفقي مستند اكتبي فيه مشكلتك. وبإذن الله يرسلونه لك.
    أنا سويت كذا. طلبته الخميس. وتوه وصلني.

أتمنى لك التوفيق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الامل
    وكمان حابه اعرف معهد جامعه بريتش كولمبيا دورة 26 feb هل ممكن الحق عليها ومتى اخر وقت للتسجيل لاني حسب مافهمت من موقعهم قبل بداية الدورة بشهر وحسب توفر المقاعد بس مومتاكدة وشيء ثاني لوسجلت فيها ومامداني اخلص الفيزا ايش ممكن اسوي هل المعهد يحولني للدورة الي بعدها في 4 may مباشرة
    وجزاكم الله كل خير
    نفس المشكلة
    قدمت طلب من الملحقية على جامعة UBCوعلى مايجي القبول يبيله اسبوع الى اسبوعين
    وعلى ما نقدم فيزا يبغى لها من 3 اسابيع الى شهر ولازم نروح قبل الدراسة بأسبوعين
    فما اتوقع نلحق عليه الا اذا كانت اجرائات الفيزا تخلص بـأقل من 3 اسابيع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal1992
    السلام عليكم .. موفقين جميعاً .

عندي استفسار اتمنى جواب عليه ..

سجلت قائمة بأفضل جامعات كندا ... وموصى بها من قبل الوزارة.. لكن السؤال عن مدى الأمان ف المدينة + عن توفر تخصص ماجستير القانون .. ارجو افادتي فيها ..

1/ Ottawa - University of Ottawa
    2/ Toronto - University of Toronto & York University .
    3/ Vancover - UBC
    4/ Victoria - University of Victoria
    5/ Prince George - UNBC
    6/ Calgary - University of Calgary
    7/ Alberta - University of Alberta
    8/ Montreal - University of McGill
    9/ Kingston - Queen's University
    اختي بالنسبه للامان اغلبيه المدن الكنديه امنه
    بس انا ارشح فكتوريا لان المدينة دافئه وهادئه وسكانها كندين و ارخص من المدن الكبيره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wal92
    أختي نفس ما كانت مشكلتي.
    اطلبي ضمان. وارفقي الجواز. وارفقي مستند اكتبي فيه مشكلتك. وبإذن الله يرسلونه لك.
    أنا سويت كذا. طلبته الخميس. وتوه وصلني.

أتمنى لك التوفيق.
    الله يوفقك ومبروك الضمان وطريقتك ممتازه وان شاء الله يستفيد منها اللي مر بنفس حالتك ، بالتوفيق لك وللجميع
    7 "
  5. السلام عليكم ..اللحين انا عجبتني جامعة برتش كولومبيا وجامعة فكتوريا وتخصصي ماستر علوم حاسب ومتوفر في كل الجامعتين وكل الامور كويسه في ذا الجامعتين وفي المدن كمان وابغى اسجل في معاهدهم .بس ما ادري اراسلهم مباشرة والا اراسل الملحقيه للمساعده ولو ارسلت للملحقيه اش اكتب لها معهد جامعة برتش كولومبيا والا اكتب لها جلب قبول من الجامعه نفسها مو فاهمه ذا النقطة..وايهما اسرع في جلب القبول الملحقيه والا انا اراسلهم ابغى اخلص اموري قبل ابريل ..جزاكم الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helloplian
    السلام عليكم ..اللحين انا عجبتني جامعة برتش كولومبيا وجامعة فكتوريا وتخصصي ماستر علوم حاسب ومتوفر في كل الجامعتين وكل الامور كويسه في ذا الجامعتين وفي المدن كمان وابغى اسجل في معاهدهم .بس ما ادري اراسلهم مباشرة والا اراسل الملحقيه للمساعده ولو ارسلت للملحقيه اش اكتب لها معهد جامعة برتش كولومبيا والا اكتب لها جلب قبول من الجامعه نفسها مو فاهمه ذا النقطة..وايهما اسرع في جلب القبول الملحقيه والا انا اراسلهم ابغى اخلص اموري قبل ابريل ..جزاكم الله خير
    الملحقية اريح عشان لو ما عندك خبرة بالتقديم للمعاهد وكمان جهة موثوقة بدل ما تروحي لمكتب وغيره او لاشخاص ما تعريفيهم ، بس يضل جلب القبول بنفسك افضل خيار بس لو خايفه ما تجيبين العيد كلمي الملحقية وهم بسرعه ان شاء الله اسبوع اسبوعين ويجيبو لك قبول، بخصوص المراسلة تدخلي صفحة الملحقية الخاصة بجلب قبولات لطلاب المرحلة العاشرة وتملي بياناتك لما تخلصي تختاري 5 رغبات معاهد تدرسي فيها من 1 الى 5 وهم راح يجيبو القبول من اول معهد اخترتيه لو ما ضبط يروحو للخيار الثاني وكذا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helloplian
    السلام عليكم ..اللحين انا عجبتني جامعة برتش كولومبيا وجامعة فكتوريا وتخصصي ماستر علوم حاسب ومتوفر في كل الجامعتين وكل الامور كويسه في ذا الجامعتين وفي المدن كمان وابغى اسجل في معاهدهم .بس ما ادري اراسلهم مباشرة والا اراسل الملحقيه للمساعده ولو ارسلت للملحقيه اش اكتب لها معهد جامعة برتش كولومبيا والا اكتب لها جلب قبول من الجامعه نفسها مو فاهمه ذا النقطة..وايهما اسرع في جلب القبول الملحقيه والا انا اراسلهم ابغى اخلص اموري قبل ابريل ..جزاكم الله خير
    انا في رأي التواصل مع نادي السعودي في فكتوريا افضل لك وهم يساعدونك في الاستقبال و السكن
    وتقديم علي معهد الجامعه

https://www.facebook.com/groups/256513847747243/
    7 "
80 من 198 صفحة 80 من 198 ... 307579808185130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.