الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^
    كلامك صحيح
    انا صدمتي مو من الملحقية بالعكس قلتلك الملحقية شفت انها مرا ساعدتني صراحة
    بس انصدمت من المعاهد هناك انو ماتقبل ضمان مالي من وزارة !!

عموما الله يوفقنا جميعا لما فيه خير لنا .,

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salloom2014
    لو سمحتي وين خطوات التسجيل بالمعهد ؟
    هون
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread327113.html

بالتوفيق يارب ,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    الموضوع ليس عدم مقدرة الملحقية من عدمه

لكن بعض الجامعات تفضل أن يتعامل معها الطالب بشكل مباشر حتى يكون رسمي
    واعتقد ان بعض المبتعثين يطلب مساعدة من الملحقية ولا يلتزم بالدراسة وهذا يضعف العلاقة بين الملحقية والجامعة

وانا لي تجربة سابقة في اليابان جامعة معينة في طوكيو تطلب الدفع الشخصي بحضور الطالب واجراء فحص طبي ومقابلة شخصية وبعدها يقرر قبوله او رفضه

وانا شخصيا أفضل الملحقية نظرا لسهولة فتح الملف عند الوصول لكندا لتوفر كافة معلوماتي الشخصية لديهم اثناء التسجيل اضافة لمدة القبول وهي سنة كاملة أكاديميا

بالتوفيق للجميع
    اولا اشكر احساس ناجح افادني كثير جدا جدا جدا وانا الان ولله الحمد جاني القبول من معهد يورك بمساعده الملحقيه وبتبدا الدراسه في اغسطس ولاكن يا احساس وش الخطوه اللي اسويها بعد ماجاني القبول وهل ابدا بالفيزه من الان مع انو باقي على الدراسه ٧ شهور ؟؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5halid45
    اولا اشكر احساس ناجح افادني كثير جدا جدا جدا وانا الان ولله الحمد جاني القبول من معهد يورك بمساعده الملحقيه وبتبدا الدراسه في اغسطس ولاكن يا احساس وش الخطوه اللي اسويها بعد ماجاني القبول وهل ابدا بالفيزه من الان مع انو باقي على الدراسه ٧ شهور ؟؟!
    تسلم حبيبي _ الان تطبع اوراق القبول اللي وصلتك من الايميل _ واطبع الايميل حق الملحقية وابحث داخل الايميلات اللي توصلك من الملحقية راح تحصل فيه مراسلات بين موظفة الملحقية وموظفة معهد يورك _ هذي اطبعها وارفقها مع باقي اوراقك لانها تنفعك في تسريع استخراج الفيزا _ ابدأ الان بالتقديم على الفيزا الدراسية وبعدها اصدر قرار الابتعاث واحجز تذاكرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan19807
    الحمدلله جبت قبول معهد وقدمت ع الفيزا هل يمكنني ان اطلب مساعهدة الملحقيه ف جلب قبول من معهد الجامعه لاني ما ابغا استمر ف المعهد الا قدمت عليه دحين وابغا انقل لمعهد الجامعه << يا رب يكون كلامي ينفهم
    ايون نعم يمديك تطلبين مساعده من الملحقيه حتى لو معاك عشره قبولات من عشر معاهد عادي

ظ†ظ…ظˆط°ط¬ ط·ظ„ط¨ ط§ظ„ظ…ط³ط§ط¹ط¯ط© ظپظٹ ط§ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ ظ‚ط¨ظˆظ„ ظ…ظ† ظ…ط¹ظ‡ط¯ ظ„ط؛ط©
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5halid45
    استخرج الفيزا الان عادي مافي مشكله لكن اصدار القرار قدم عليه قبل دراستك ب ثلاث شهور لان مدته 90 يوم فقط وبعدها التذاكر وموفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطوهـ
    استخرج الفيزا الان عادي مافي مشكله لكن اصدار القرار قدم عليه قبل دراستك ب ثلاث شهور لان مدته 90 يوم فقط وبعدها التذاكر وموفق
    الله يسعدك انت واحساس ناجح
    طيب مافي موضوع متكامل في الموقع بطريقه التقديم على الفيزا ؟ فضلا لا امرا ياليت تحطلي الرابط☺️
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda As
    السلام عليكم ..

للذين حصلوا على قبول في معهد UVIC هل جاكم بعد تعبئة الأبلكيشن اختبار تحديد مستوى ؟؟
    كيف كان سهل والا صعب وعبارة عن إيش بالضبط ؟؟ ^ ^
    قدمت على المعهد عن طريق شخص وجاني طلب بدفع رسوم التسجيل عشان يرسلون لي القبول ما ذكرو شي عن تحديد المستوى اعتقد تحديد المستوى يكون في اول يوم لك بالمعهد وهنا كاتبين ملاحظه في موقعهم
    Please note: All students must attend the placement tests on the first day of the program

12-Week Intensive English (ELPI) | Continuing Studies آ· University of Victoria
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5halid45
    الله يسعدك انت واحساس ناجح
    طيب مافي موضوع متكامل في الموقع بطريقه التقديم على الفيزا ؟ فضلا لا امرا ياليت تحطلي الرابط☺️

ان شاء الله تفيدك انا لسى ما قدمت على الفيزا
    7 "
89 من 198 صفحة 89 من 198 ... 398488899094139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.